header
Image from OpenLibrary

اختلاف أنماط التقويم (معلم - أقران) فى بيئات التعلم الشخصية لطلاب المرحلة الثانوية فى مادة الحاسب و أثره على تنمية بعض نواتج التعلم و الاستدلال المنطقى و الدافعية للإنجاز / أيمن عبدالفتاح محمود أبو زيان ؛ إشراف أمل عبدالفتاح سويدان : حسن حسينى جامع : أحمد محمود فخري غريب

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أيمن عبدالفتاح محمود أبو زيان : 2018Description: 236ص ؛ 25سمOther title:
  • Difference between evaluation patterns (teacher, peers) in personal learning environments for secondary school students in computer subject, and its effect on learning outcomes, logical deduction and achievement motivatio [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث إلى دراسة أى من نمطى التقويم (المعلم و الأقران) له تأثير أفضل فى التعلم باستخدام بيئات التعلم الشخصية عبر الويب على تنمية بعض نواتج التعلم و الاستدلال المنطقى و الدافعية للانجاز لطلاب المرحلة الثانوية: و قد أظهرت النتائج وجود فرق دال إحصائيا فى التحصيل لصالح (نمط تقويم الأقران): كما أظهرت وجود فرق دال إحصائيا لصالح (نمط تقويم المعلم) فى نتائج التطبيق البعدى لبطاقة ملاحظة المهارات و بطاقة تقييم المنتج وااختبار الاستدلال المنطقى: و قد أظهرت النتائج عدم وجود فرق دال إحصائيا بين درجات اختبار الدافعية للإنجاز
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2018.أي.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024452000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2018.أي.إ (Browse shelf(Opens below)) 24452.CD Not for loan 01020100024452000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2018.أم.ت التفاعل بين توقيت عرض المهام التعليمية بالرحلات الميدانية الافتراضية و الأساليب المعرفية و أثره على تنمية التفكير التأملى و بعض نواتج التعلم لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.03.Ph.D.2018.أم.ت التفاعل بين توقيت عرض المهام التعليمية بالرحلات الميدانية الافتراضية و الأساليب المعرفية و أثره على تنمية التفكير التأملى و بعض نواتج التعلم لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.03.Ph.D.2018.أي.إ اختلاف أنماط التقويم (معلم - أقران) فى بيئات التعلم الشخصية لطلاب المرحلة الثانوية فى مادة الحاسب و أثره على تنمية بعض نواتج التعلم و الاستدلال المنطقى و الدافعية للإنجاز / Cai01.23.03.Ph.D.2018.أي.إ اختلاف أنماط التقويم (معلم - أقران) فى بيئات التعلم الشخصية لطلاب المرحلة الثانوية فى مادة الحاسب و أثره على تنمية بعض نواتج التعلم و الاستدلال المنطقى و الدافعية للإنجاز / Cai01.23.03.Ph.D.2018.رح.ب برنامج تدريبي مقترح قائم على التعليم المدمج لتنمية بعض مهارات استخدام نظم إدارة التعلم لمعلمات التعليم العام فى المملكة العربية السعودية و اتجاهاتهن نحو التعلم الإلكترونى / Cai01.23.03.Ph.D.2018.رح.ب برنامج تدريبي مقترح قائم على التعليم المدمج لتنمية بعض مهارات استخدام نظم إدارة التعلم لمعلمات التعليم العام فى المملكة العربية السعودية و اتجاهاتهن نحو التعلم الإلكترونى / Cai01.23.03.Ph.D.2018.رش.إ إختلاف عناصر تحكم المتعلم فى بيئات التعلم الشخصية و أثره على تنمية مهارات تصميم و إنتاج الأنشطة القائمة على الويب و التنظيم الذاتى لدى معلمى اللغة الألمانية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث إلى دراسة أى من نمطى التقويم (المعلم و الأقران) له تأثير أفضل فى التعلم باستخدام بيئات التعلم الشخصية عبر الويب على تنمية بعض نواتج التعلم و الاستدلال المنطقى و الدافعية للانجاز لطلاب المرحلة الثانوية: و قد أظهرت النتائج وجود فرق دال إحصائيا فى التحصيل لصالح (نمط تقويم الأقران): كما أظهرت وجود فرق دال إحصائيا لصالح (نمط تقويم المعلم) فى نتائج التطبيق البعدى لبطاقة ملاحظة المهارات و بطاقة تقييم المنتج وااختبار الاستدلال المنطقى: و قد أظهرت النتائج عدم وجود فرق دال إحصائيا بين درجات اختبار الدافعية للإنجاز

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.