برنامج لتوظيف بعض معايير مجال العلوم لتنمية مهارات التفكير العلمى لطفل الروضة / فاطمه حبيب محمود محمد الحداد ؛ إشراف السيد عبدالقادر شريف : سماح عبدالفتاح مرزوق
Material type:
- Aproposed program based on some standers of the science field to develop the kindergarten child's scientific thinking skills [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2018.فا.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024458000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2018.فا.ب (Browse shelf(Opens below)) | 24458.CD | Not for loan | 01020100024458000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.02.M.Sc.2018.سل.ب برنامج لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الحضانة في ضوء معايير الجودة / | Cai01.26.02.M.Sc.2018.سل.ب برنامج لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الحضانة في ضوء معايير الجودة / | Cai01.26.02.M.Sc.2018.فا.ب برنامج لتوظيف بعض معايير مجال العلوم لتنمية مهارات التفكير العلمى لطفل الروضة / | Cai01.26.02.M.Sc.2018.فا.ب برنامج لتوظيف بعض معايير مجال العلوم لتنمية مهارات التفكير العلمى لطفل الروضة / | Cai01.26.02.M.Sc.2018.فا.ت تطوير كفايات الأداء المهنى لمعلمة الروضة في ضوء منهجية ستة سيجما / | Cai01.26.02.M.Sc.2018.فا.ت تطوير كفايات الأداء المهنى لمعلمة الروضة في ضوء منهجية ستة سيجما / | Cai01.26.02.M.Sc.2018.مر.د دليل تربوى للأمهات و معلمات رياض الأطفال لتقويم مضمون بعض برامج الأطفال التلفزيونية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية
تهدف الدراسة الحالية إلى تحديد بعض المفاهيم العلمية المراد تنميتها لطفل الروضة فى ضوء وثيقة المعايير القومية للمنهج و تحديد الأنشطة العلمية المناسبة لتنمية مهارات التفكير العلمى لدى طفل الروضة : و تكونت عينة الدراسة من (30) طفل متوسط أعمارهم (5-6) سنوات و قد اشتملت أدوات الدراسة على قائمة تضم مهارات التفكير العلمى المراد تنميتها لطفل الروضة و قائمة توضح المفاهيم العلمية بمجالات و معايير (مجال العلوم) بوثيقة المعايير القومية لرياض الأطفال و إرتباطها بمهارات التفكير العلمى لطفل الروضة و مقياس مصور لمهارات التفكير العلمى فى مجال العلوم لطفل الروضة: و برنامج لتنمية مهارات التفكير العلمى بإستخدام أنشطة مجال العلوم: و قد توصلت نتائج الدراسة إلى وجود فروق ذو دلالة إحصائية بين متوسطى درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياسين القبلى و البعدى على مقياس مهارات التفكير العلمى لطفل الروضة لصالـــح القياس البعدى و أنه لا توجد فروق ذو دلالة إحصائية بين متوسطى درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياسين البعدى و التتبعى على مقياس مهارات التفكير العلمى لطفل الروضة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.