أثر استخدام البيئة الافتراضية فى تدريس الهندسة على تنمية التحصيل و التصور البصرى المكانى و الاتجاه لدى طلاب المرحلة الإعدادية / نصر إبراهيم محمد إبراهيم ؛ إشراف محبات محمود حافظ أبو عميرة : محمد أحمد محمد المشد
Material type:
- The effectiveness of using virtual environment in teaching geometry on improving achievement, spatial visualization and trends for middle school students [Added title page title]
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2017.نص.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024521000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة عين شمس - كلية البنات للآداب و العلوم و التربية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث: إضافة طريقة تدريس جديدة قد تساعد فى تطوير و تيسير العملية التعليمية من خلال ربطها بالمستحدثات التكنولوجية. التعرف على أثر استخدام البيئة الافتراضية فى تدريس الهندسة على تنمية كل من: التحصيل: التصوير البصرى المكانى: الاتجاه لدى طلاب المرحلة الاعدادية. و توصل البحث الى: فاعلية البيئة الافتراضية فى تدريس الهندسة فى تنمية كل من: التحصيل: التصوير البصرى المكانى: الاتجاه لدى طلاب المرحلة الاعدادية: سهولة استخدام البيئة الافتراضية من قبل المعلم و المتعلم و على السواء مما قد يؤثر بشكل ايجابى على سير العملية التعليمية
There are no comments on this title.