header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

البرامج الخدمية في التليفزيون المصري ودورها في تنمية المجتمع : دراسة مقارنة بين البرامج الخدمية المقدمة في القنوات الحكومية والخاصة / ناصر سيد أحمد يوسف الحضري ؛ اشراف نسمة أحمد البطريق

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : ناصر سيد احمد يوسف الحضري : 2017Description: 281 ص : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:
  • Service programs in the Egyptian TV and its role in the development of folk: A comparative study between government and private channels [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة والتليفزيون Summary: ا- أهداف الدراسة الميدانية:- 1- فهم دور البرامج الخدمية عن تنمية المجتمع. 2- رصدالعلاقة بين الجمهور وبين ما تقدمه البرامج الخدمية بالتليفزيون المصري من معرفة. 3- معرفةمدي إعتمادالجمهور على البرامج الخدمية ومدي إرتباط المشاهدين بمضمونها. 4 {u2013} مقارنة إنعكاسات البرامج الخدمية في القنوات الحكومية:والخاصة علي المجتمع. 5- معرفة حجم التغطية الجغرافيىة للبرامج الخدمية في المناطق محل الدراسة الميدانية. 6- مقارنة الفروق بينما تقدمه القنوات الحكومية:والخاصة في مجالات الصحةوالتعليم والبيئة. 7- الوصول لمدى إلتزام القنوات الحكومية:والخاصة بمبادئ المسؤلية الإجتماعية للإعلام. ب- أهداف الدراسة التحليلية:- 1- التعرف علي الموضوعات والمضامين الخدمية المقدمة في القنوات محل الدراسة. 2- التعرف علي السمات الشكلية للمضمون البرامجي المتعلق بالموضوعات الخدمية. 3- رصد الفروق بين القنوات الحكومية:والخاصة في المضمون المقدم بالبرامج الخدمية. 4- التعرف علي القطاعات الخدمية من خلال محتوي البرامج الخدمية بالتليفزيون المصري. 5{u2013} مقارنة أداء البرامج الخدمية في القنوات الحكومية:والخاصة مع الجمهور.6- التعرف ئمة ضيوف البرامج الخدلتليفزيوالخاصة وعددهم :وملائمة تخصصاتهم في حل المشكلات وتنمية المجتمع.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.Ph.D.2017.نا.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024539000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.Ph.D.2017.نا.ب (Browse shelf(Opens below)) 24539.CD Not for loan 01020100024539000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.01.Ph.D.2017.مر.م معالجة السينما المستقلة للأحداث السياسية المصرية و اتجاهات الجمهور نحوها / Cai01.15.01.Ph.D.2017.مط.ا اعتماد الجمهور الكويتي على وسائل الإعلام التقليدية ومواقع التواصل الاجتماعي في الحصول على المعلومات حول القضايا الكويتية والعربية / Cai01.15.01.Ph.D.2017.مط.ا اعتماد الجمهور الكويتي على وسائل الإعلام التقليدية ومواقع التواصل الاجتماعي في الحصول على المعلومات حول القضايا الكويتية والعربية / Cai01.15.01.Ph.D.2017.نا.ب البرامج الخدمية في التليفزيون المصري ودورها في تنمية المجتمع : دراسة مقارنة بين البرامج الخدمية المقدمة في القنوات الحكومية والخاصة / Cai01.15.01.Ph.D.2017.نا.ب البرامج الخدمية في التليفزيون المصري ودورها في تنمية المجتمع : دراسة مقارنة بين البرامج الخدمية المقدمة في القنوات الحكومية والخاصة / Cai01.15.01.Ph.D.2017.نه.ع العلاقة بين تعرض الشباب لإعلانات التوعية التليفزيونية واتجاهاتهم نحو المشكلات المجتمعية / Cai01.15.01.Ph.D.2017.نه.ع العلاقة بين تعرض الشباب لإعلانات التوعية التليفزيونية واتجاهاتهم نحو المشكلات المجتمعية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة والتليفزيون

ا- أهداف الدراسة الميدانية:- 1- فهم دور البرامج الخدمية عن تنمية المجتمع. 2- رصدالعلاقة بين الجمهور وبين ما تقدمه البرامج الخدمية بالتليفزيون المصري من معرفة. 3- معرفةمدي إعتمادالجمهور على البرامج الخدمية ومدي إرتباط المشاهدين بمضمونها. 4 {u2013} مقارنة إنعكاسات البرامج الخدمية في القنوات الحكومية:والخاصة علي المجتمع. 5- معرفة حجم التغطية الجغرافيىة للبرامج الخدمية في المناطق محل الدراسة الميدانية. 6- مقارنة الفروق بينما تقدمه القنوات الحكومية:والخاصة في مجالات الصحةوالتعليم والبيئة. 7- الوصول لمدى إلتزام القنوات الحكومية:والخاصة بمبادئ المسؤلية الإجتماعية للإعلام. ب- أهداف الدراسة التحليلية:- 1- التعرف علي الموضوعات والمضامين الخدمية المقدمة في القنوات محل الدراسة. 2- التعرف علي السمات الشكلية للمضمون البرامجي المتعلق بالموضوعات الخدمية. 3- رصد الفروق بين القنوات الحكومية:والخاصة في المضمون المقدم بالبرامج الخدمية. 4- التعرف علي القطاعات الخدمية من خلال محتوي البرامج الخدمية بالتليفزيون المصري. 5{u2013} مقارنة أداء البرامج الخدمية في القنوات الحكومية:والخاصة مع الجمهور.6- التعرف ئمة ضيوف البرامج الخدلتليفزيوالخاصة وعددهم :وملائمة تخصصاتهم في حل المشكلات وتنمية المجتمع.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image