تأثير المنافسة على سياسات تسويق الصحف المصرية : دراسة ميدانية / مروه محمود أحمد عبدالحميد ؛ إشراف محمود سليمان علم الدين
Material type:
- The impact of competition on marketing policies of Egyptian newspapers [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.M.Sc.2018.مر.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024549000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.M.Sc.2018.مر.ت (Browse shelf(Opens below)) | 24549.CD | Not for loan | 01020100024549000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة
تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن تأثير المنافسة بين الصحف و وسائل الإعلام الأخرى على سياسات تسويق الصحف عينة الدراسة: و التعرف على ملامح السياسات التسويقية المتبعة فى الصحف المصرية عينة الدراسة و العوامل المؤثرة فى تشكيلها: و آليات المنافسة التى تتبعها: و المقارنة بينها: وىالتعرف على مستوى الأداء الاقتصادى لإدارات التوزيع فى المؤسسات الصحفية المصرية عينة الدراسة: و ذلك من خلال تطبيق صحيفة الاستقصاء على عينة قوامها (105) مفردة: من القيادات الإدارية و مديرو التوزيع و العاملين فى إدارات التوزيع فى عدد من الصحف التى تمثل أنماط ملكية مختلفة و توجهات إدارية و فكرية متباينة و هى (الأهرام - الأخبار - الجمهورية - روز اليوسف - دار المعارف - دار الهلال) كصحف قومية: (المصرى اليوم - اليوم السابع - الوطن) كصحف مستقلة: (الوفد - الأهالى) كصحف حزبية: و استغرقت الدراسة الفترة الزمنية التى امتدت فى من يناير 2015 و حتى نوفمبر 2017: و اعتمدت الدراسة فى إطارها النظرى على نظرية المنافسة السوقية: و مدخل تحليل النظم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.