header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تأثير المنافسة على سياسات تسويق الصحف المصرية : دراسة ميدانية / مروه محمود أحمد عبدالحميد ؛ إشراف محمود سليمان علم الدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مروه محمود أحمد عبدالحميد : 2018Description: 314 ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The impact of competition on marketing policies of Egyptian newspapers [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة Summary: تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن تأثير المنافسة بين الصحف و وسائل الإعلام الأخرى على سياسات تسويق الصحف عينة الدراسة: و التعرف على ملامح السياسات التسويقية المتبعة فى الصحف المصرية عينة الدراسة و العوامل المؤثرة فى تشكيلها: و آليات المنافسة التى تتبعها: و المقارنة بينها: وىالتعرف على مستوى الأداء الاقتصادى لإدارات التوزيع فى المؤسسات الصحفية المصرية عينة الدراسة: و ذلك من خلال تطبيق صحيفة الاستقصاء على عينة قوامها (105) مفردة: من القيادات الإدارية و مديرو التوزيع و العاملين فى إدارات التوزيع فى عدد من الصحف التى تمثل أنماط ملكية مختلفة و توجهات إدارية و فكرية متباينة و هى (الأهرام - الأخبار - الجمهورية - روز اليوسف - دار المعارف - دار الهلال) كصحف قومية: (المصرى اليوم - اليوم السابع - الوطن) كصحف مستقلة: (الوفد - الأهالى) كصحف حزبية: و استغرقت الدراسة الفترة الزمنية التى امتدت فى من يناير 2015 و حتى نوفمبر 2017: و اعتمدت الدراسة فى إطارها النظرى على نظرية المنافسة السوقية: و مدخل تحليل النظم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.M.Sc.2018.مر.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024549000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.M.Sc.2018.مر.ت (Browse shelf(Opens below)) 24549.CD Not for loan 01020100024549000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.02.M.Sc.2018.لي.ع علاقة الأطر الأيديولوجية للمواقع الإلكترونية و الصحفية المصرية بعناصر بنية خطاب الاستشارات الاجتماعية / Cai01.15.02.M.Sc.2018.مح.إ اعتماد رجال الأعمال على وسائل الاتصال و علاقته بتشكيل اتجاهاتهم نحو الاستثمار فى الصعيد : دراسة ميدانية / Cai01.15.02.M.Sc.2018.مح.إ اعتماد رجال الأعمال على وسائل الاتصال و علاقته بتشكيل اتجاهاتهم نحو الاستثمار فى الصعيد : دراسة ميدانية / Cai01.15.02.M.Sc.2018.مر.ت تأثير المنافسة على سياسات تسويق الصحف المصرية : دراسة ميدانية / Cai01.15.02.M.Sc.2018.مر.ت تأثير المنافسة على سياسات تسويق الصحف المصرية : دراسة ميدانية / Cai01.15.02.M.Sc.2018.من.ت تحولات تقديم القوى السياسية و الاجتماعية فى خطاب صحيفة الأهرام : دراسة تطورية من ثورة 1919حتى ثورة 2011/ Cai01.15.02.M.Sc.2018.من.ت تحولات تقديم القوى السياسية و الاجتماعية فى خطاب صحيفة الأهرام : دراسة تطورية من ثورة 1919حتى ثورة 2011/

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة

تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن تأثير المنافسة بين الصحف و وسائل الإعلام الأخرى على سياسات تسويق الصحف عينة الدراسة: و التعرف على ملامح السياسات التسويقية المتبعة فى الصحف المصرية عينة الدراسة و العوامل المؤثرة فى تشكيلها: و آليات المنافسة التى تتبعها: و المقارنة بينها: وىالتعرف على مستوى الأداء الاقتصادى لإدارات التوزيع فى المؤسسات الصحفية المصرية عينة الدراسة: و ذلك من خلال تطبيق صحيفة الاستقصاء على عينة قوامها (105) مفردة: من القيادات الإدارية و مديرو التوزيع و العاملين فى إدارات التوزيع فى عدد من الصحف التى تمثل أنماط ملكية مختلفة و توجهات إدارية و فكرية متباينة و هى (الأهرام - الأخبار - الجمهورية - روز اليوسف - دار المعارف - دار الهلال) كصحف قومية: (المصرى اليوم - اليوم السابع - الوطن) كصحف مستقلة: (الوفد - الأهالى) كصحف حزبية: و استغرقت الدراسة الفترة الزمنية التى امتدت فى من يناير 2015 و حتى نوفمبر 2017: و اعتمدت الدراسة فى إطارها النظرى على نظرية المنافسة السوقية: و مدخل تحليل النظم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image