header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اختلاف أساليب التوجيه باستراتيجية تبسيط الموضوعات و أثرها فى تنمية مهارات البحث عبر الإنترنت و التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / هند محمدأحمد بدر ؛ إشراف هناء محمد جمال الدين : رانيا إبراهيم أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هند محمدأحمد بدر : 2018Description: 248 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • Difference of Guidance methods in the subject sampler strategy and their impact on the development of online search skills and critical thinking for preparatory pupils [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالى إلى معرفة أثر اختلاف أساليب التوجيه (المباشر/ غير المباشر) باستراتيجية تبسيط الموضوعات فى تنمية مهارات البحث عبر الإنترنت: و التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية بمنطقة أشمون التعليمية: و قد استخدمت الباحثة لإجراء هذا البحث المنهج الوصفى لتحليل أدبيات البحث: و المنهج شبه التجريبى لإجراء تجربة البحث: و لدراسة العلاقة السببية بين المتغير المستقل و المتغيرات التابعة: و قد تم بناء قائمة مهارات البحث عبر الإنترنت: و اختبار التحصيل لقياس الجانب المعرفى: و بطاقة ملاحظة لقياس الأداء العملى للتلاميذ: و الموقع الإلكترونى القائم على استراتيجية تبسيط الموضوعات بأسلوبى التوجيه (المباشر/ غير المباشر): و قد أكدت النتائج على وجود فرق ذو دلالة إحصائية لمتوسطى المجموعتين التجريبيتين فى القياس البعدى لاختبار التحصيل: و اختبار التفكير الناقد: و بطاقة ملاحظة أداء: و كان لصالح القياس البعدى للمجموعة التجريبية التى درست يأسلوب - التوجيه المباشر
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2018.هن.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024638000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2018.هن.أ (Browse shelf(Opens below)) 24638.CD Not for loan 01020100024638000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2018.نس.ت تصميم أساليب الإبحار التكيفى وفقاً للسعة العقلية ببيئة تعلم إلكترونية و أثرها على كفاءة تعلم طلاب الدراسات العليا و انخراطهم فى التعلم / Cai01.23.03.M.Sc.2018.نس.ت تصميم أساليب الإبحار التكيفى وفقاً للسعة العقلية ببيئة تعلم إلكترونية و أثرها على كفاءة تعلم طلاب الدراسات العليا و انخراطهم فى التعلم / Cai01.23.03.M.Sc.2018.هن.أ اختلاف أساليب التوجيه باستراتيجية تبسيط الموضوعات و أثرها فى تنمية مهارات البحث عبر الإنترنت و التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2018.هن.أ اختلاف أساليب التوجيه باستراتيجية تبسيط الموضوعات و أثرها فى تنمية مهارات البحث عبر الإنترنت و التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2018.يا.أ أثر إستخدام الألعاب التعليمية عبر الأجهزة النقالة فى تنمية التحصيل الدراسى و الدافعية الذاتية لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية = The effect of use instructional games via mobile devices in the development of academic achievement and self motivation to pupils of junior high school / Cai01.23.03.M.Sc.2018.يا.أ أثر إستخدام الألعاب التعليمية عبر الأجهزة النقالة فى تنمية التحصيل الدراسى و الدافعية الذاتية لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية = The effect of use instructional games via mobile devices in the development of academic achievement and self motivation to pupils of junior high school / Cai01.23.03.M.Sc.2019.أح.أ أثر اختلاف نمط تقديم الدعم (فردى / جماعى) ببيئات التعلم الجوال على تنمية نواتج التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى مادة الحاسب الألى /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالى إلى معرفة أثر اختلاف أساليب التوجيه (المباشر/ غير المباشر) باستراتيجية تبسيط الموضوعات فى تنمية مهارات البحث عبر الإنترنت: و التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية بمنطقة أشمون التعليمية: و قد استخدمت الباحثة لإجراء هذا البحث المنهج الوصفى لتحليل أدبيات البحث: و المنهج شبه التجريبى لإجراء تجربة البحث: و لدراسة العلاقة السببية بين المتغير المستقل و المتغيرات التابعة: و قد تم بناء قائمة مهارات البحث عبر الإنترنت: و اختبار التحصيل لقياس الجانب المعرفى: و بطاقة ملاحظة لقياس الأداء العملى للتلاميذ: و الموقع الإلكترونى القائم على استراتيجية تبسيط الموضوعات بأسلوبى التوجيه (المباشر/ غير المباشر): و قد أكدت النتائج على وجود فرق ذو دلالة إحصائية لمتوسطى المجموعتين التجريبيتين فى القياس البعدى لاختبار التحصيل: و اختبار التفكير الناقد: و بطاقة ملاحظة أداء: و كان لصالح القياس البعدى للمجموعة التجريبية التى درست يأسلوب - التوجيه المباشر

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image