الكفايات اللازمة لتحقيق الدمج الرقمى للكبار بمصر فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين / وفاء عصام دسوقى على ؛ إشرف نادية يوسف جمال الدين : محمد رفعت حسنين
Material type:
- Required competencies to achieve digital Inclusion for adults in Egypt in the light of 21st century skills [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.08.M.Sc.2018.وف.ك (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024857000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.08.M.Sc.2018.وف.ك (Browse shelf(Opens below)) | 24857.CD | Not for loan | 01020100024857000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.08.M.Sc.2018.من.ت تنمية مهارات استخدام التعلم النقال لمعلم التعليم الأساسى فى ضوء متطلبات العصر الرقمى : تصور مقترح / | Cai01.23.08.M.Sc.2018.نه.ت تطوير اعداد معلمى المواد التجارية فى ضوء متطلبات اقتصاد المعرفة / | Cai01.23.08.M.Sc.2018.نه.ت تطوير اعداد معلمى المواد التجارية فى ضوء متطلبات اقتصاد المعرفة / | Cai01.23.08.M.Sc.2018.وف.ك الكفايات اللازمة لتحقيق الدمج الرقمى للكبار بمصر فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين / | Cai01.23.08.M.Sc.2018.وف.ك الكفايات اللازمة لتحقيق الدمج الرقمى للكبار بمصر فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين / | Cai01.23.08.M.Sc.2019.مح.ت تصور مقترح للأداء المهنى لمشرفى اللغة الإنجليزية لمرحلة التعليم الأساسى فى ضوء مهارات الإشراف الإبداعى / | Cai01.23.08.M.Sc.2019.مح.ت تصور مقترح للأداء المهنى لمشرفى اللغة الإنجليزية لمرحلة التعليم الأساسى فى ضوء مهارات الإشراف الإبداعى / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
هدف البحث إلى تعرف واقع الدمج الرقمى بمصر لوضع تصور مقترح للكفايات اللازمة لتحقيق الدمج الرقمى للكبار فى مصر فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين لتعلم الكفايات الرقمية و تفعيلها فى جميع مؤسسات التعلم سواء كانت رسمية أو غير الرسمية. و تم استخدام المنهج المختلط (المدخل الكمى و الكيفى): حيث توصل البحث الى مجموعة من النتائج الكيفية و الكمية و أهمها: أن الطلاب يمتلكون مهارات التعلم و الإبداع بنسبة تترواح ما بين 16% و 75%: و يمتلكون مهارات الحياة و المهنة بنسبة تترواح ما بين 35% و 73%: و يمتلكون الكفايات الرقمية بنسبة تترواح ما بين 16% و 75 فى المئة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.