header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

الكفايات اللازمة لتحقيق الدمج الرقمى للكبار بمصر فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين / وفاء عصام دسوقى على ؛ إشرف نادية يوسف جمال الدين : محمد رفعت حسنين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : وفاء عصام دسوقى على : 2018Description: 192 ص : صور ؛ 25سمOther title:
  • Required competencies to achieve digital Inclusion for adults in Egypt in the light of 21st century skills [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر Summary: هدف البحث إلى تعرف واقع الدمج الرقمى بمصر لوضع تصور مقترح للكفايات اللازمة لتحقيق الدمج الرقمى للكبار فى مصر فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين لتعلم الكفايات الرقمية و تفعيلها فى جميع مؤسسات التعلم سواء كانت رسمية أو غير الرسمية. و تم استخدام المنهج المختلط (المدخل الكمى و الكيفى): حيث توصل البحث الى مجموعة من النتائج الكيفية و الكمية و أهمها: أن الطلاب يمتلكون مهارات التعلم و الإبداع بنسبة تترواح ما بين 16% و 75%: و يمتلكون مهارات الحياة و المهنة بنسبة تترواح ما بين 35% و 73%: و يمتلكون الكفايات الرقمية بنسبة تترواح ما بين 16% و 75 فى المئة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.08.M.Sc.2018.وف.ك (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024857000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.08.M.Sc.2018.وف.ك (Browse shelf(Opens below)) 24857.CD Not for loan 01020100024857000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.08.M.Sc.2018.نه.ت تطوير اعداد معلمى المواد التجارية فى ضوء متطلبات اقتصاد المعرفة / Cai01.23.08.M.Sc.2018.نه.ت تطوير اعداد معلمى المواد التجارية فى ضوء متطلبات اقتصاد المعرفة / Cai01.23.08.M.Sc.2018.وف.ك الكفايات اللازمة لتحقيق الدمج الرقمى للكبار بمصر فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين / Cai01.23.08.M.Sc.2018.وف.ك الكفايات اللازمة لتحقيق الدمج الرقمى للكبار بمصر فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين / Cai01.23.08.M.Sc.2019.مح.ت تصور مقترح للأداء المهنى لمشرفى اللغة الإنجليزية لمرحلة التعليم الأساسى فى ضوء مهارات الإشراف الإبداعى / Cai01.23.08.M.Sc.2019.مح.ت تصور مقترح للأداء المهنى لمشرفى اللغة الإنجليزية لمرحلة التعليم الأساسى فى ضوء مهارات الإشراف الإبداعى / Cai01.23.08.M.Sc.2019.نه.ت تقويم أداء معلمات مدارس الفصل الواحد مهنياً و أكاديمياً لتدريس مادة اللغة الإنجليزية فى ضوء احتياجاتهن المعرفية و الأدائية = Evaluating the academic and professional performance of the female teachers of the community classroom schools for teaching English language in light of their knowledge and professional need /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر

هدف البحث إلى تعرف واقع الدمج الرقمى بمصر لوضع تصور مقترح للكفايات اللازمة لتحقيق الدمج الرقمى للكبار فى مصر فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين لتعلم الكفايات الرقمية و تفعيلها فى جميع مؤسسات التعلم سواء كانت رسمية أو غير الرسمية. و تم استخدام المنهج المختلط (المدخل الكمى و الكيفى): حيث توصل البحث الى مجموعة من النتائج الكيفية و الكمية و أهمها: أن الطلاب يمتلكون مهارات التعلم و الإبداع بنسبة تترواح ما بين 16% و 75%: و يمتلكون مهارات الحياة و المهنة بنسبة تترواح ما بين 35% و 73%: و يمتلكون الكفايات الرقمية بنسبة تترواح ما بين 16% و 75 فى المئة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image