header
Image from OpenLibrary

فى تنمية بعض مهارات التفكير الإيجابى و التحصيل الدراسى لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية CORT أثر برنامج كورت = The effect of CORT program in developing some of positive thinking skills and academic achievement for primary students / مها ممدوح محمد الدرشاوى ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : أمانى سعيدة سيد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مها ممدوح محمد الدرشاوى : 2018Description: 215 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • The effect of CORT program in developing some of positive thinking skills and academic achievement for primary students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدف البحث إلى تعرف أثر برنامج كورت (1) فى تنمية مهارات التفكير الإيجابى لدى عينة تلاميذ المرحلة الابتدائية: و التحقق من فاعلية هذا البرنامج و ما يتضمنه من فنيات و استراتيجيات تربوية؛ و ذلك لتحسين بعض المهارات للتفكير الإيجابى و التحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: مستخدمة المنهج التجريبى: و تكونت العينة من (30) تلميذًا: تم تقسيمهم إلى مجموعتين: (15) تلميذًا مجـموعة ضابطة: (15) تلميذًا مجموعة تجريبية و تم تطبيق الأدوات: اختبار التفكير الإيجابى: استمارة ملاحظة التفكير: اختبار الذكاء المصور: استمارة المستوى الاجتماعى - الاقتصادي-الثقافى: برنامج كورت. و أسفرت الدراسة عن تحسن مهارات التفكير الإيجابى و التحصيل الدراسى لدى عينة الدراسة من المجموعة التجريبية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2018.مه.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024888000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2018.مه.أ (Browse shelf(Opens below)) 24888.CD Not for loan 01020100024888000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2018.مر.د دراسة بعض الخصائص المعرفية و اللامعرفية لدى التلاميذ الموهوبين من ذوى صعوبات التعلم و العاديين بالمدرسة المتوسطة بدولة الكويت = The study of the cognitive and non-cognitive characteristics for the talented students with learning disabilities and normal students in kuwait government preparatory school / Cai01.23.09.M.Sc.2018.مر.د دراسة بعض الخصائص المعرفية و اللامعرفية لدى التلاميذ الموهوبين من ذوى صعوبات التعلم و العاديين بالمدرسة المتوسطة بدولة الكويت = The study of the cognitive and non-cognitive characteristics for the talented students with learning disabilities and normal students in kuwait government preparatory school / Cai01.23.09.M.Sc.2018.مه.أ فى تنمية بعض مهارات التفكير الإيجابى و التحصيل الدراسى لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية CORT أثر برنامج كورت = The effect of CORT program in developing some of positive thinking skills and academic achievement for primary students / Cai01.23.09.M.Sc.2018.مه.أ فى تنمية بعض مهارات التفكير الإيجابى و التحصيل الدراسى لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية CORT أثر برنامج كورت = The effect of CORT program in developing some of positive thinking skills and academic achievement for primary students / Cai01.23.09.M.Sc.2018.نو.ف الفروق بين المتفوقين وغير المتفوقين فى اللغة الانجليزية فى متغيرات البروفيل النفسى لطلاب المرحلة الثانوية = The differences between high achivers and low achievers of the foreign language in the psychological profile variables for high school students / Cai01.23.09.M.Sc.2018.نو.ف الفروق بين المتفوقين وغير المتفوقين فى اللغة الانجليزية فى متغيرات البروفيل النفسى لطلاب المرحلة الثانوية = The differences between high achivers and low achievers of the foreign language in the psychological profile variables for high school students / Cai01.23.09.M.Sc.2018.هب.ع العلاقة بين المناخ الصفى و كل من الأمن النفسى و دافعية الإنجاز لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسى = The relationship between classroom climate and both of psychological security and achievement motivation for student at first stage of basic education /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدف البحث إلى تعرف أثر برنامج كورت (1) فى تنمية مهارات التفكير الإيجابى لدى عينة تلاميذ المرحلة الابتدائية: و التحقق من فاعلية هذا البرنامج و ما يتضمنه من فنيات و استراتيجيات تربوية؛ و ذلك لتحسين بعض المهارات للتفكير الإيجابى و التحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: مستخدمة المنهج التجريبى: و تكونت العينة من (30) تلميذًا: تم تقسيمهم إلى مجموعتين: (15) تلميذًا مجـموعة ضابطة: (15) تلميذًا مجموعة تجريبية و تم تطبيق الأدوات: اختبار التفكير الإيجابى: استمارة ملاحظة التفكير: اختبار الذكاء المصور: استمارة المستوى الاجتماعى - الاقتصادي-الثقافى: برنامج كورت. و أسفرت الدراسة عن تحسن مهارات التفكير الإيجابى و التحصيل الدراسى لدى عينة الدراسة من المجموعة التجريبية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.