تطوير كفايات الأداء المهنى لمعلمة الروضة في ضوء منهجية ستة سيجما / فاتن محمد عبدالسلام الطباخ ؛ إشراف السيد عبدالقادر شريف : منال كامل بهنس
Material type:
- Developing the performance of the kindergarten teacher`s competencies in light of the six sigma approach [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2018.فا.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024999000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2018.فا.ت (Browse shelf(Opens below)) | 24999.CD | Not for loan | 01020100024999000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.02.M.Sc.2018.سل.ب برنامج لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الحضانة في ضوء معايير الجودة / | Cai01.26.02.M.Sc.2018.فا.ب برنامج لتوظيف بعض معايير مجال العلوم لتنمية مهارات التفكير العلمى لطفل الروضة / | Cai01.26.02.M.Sc.2018.فا.ب برنامج لتوظيف بعض معايير مجال العلوم لتنمية مهارات التفكير العلمى لطفل الروضة / | Cai01.26.02.M.Sc.2018.فا.ت تطوير كفايات الأداء المهنى لمعلمة الروضة في ضوء منهجية ستة سيجما / | Cai01.26.02.M.Sc.2018.فا.ت تطوير كفايات الأداء المهنى لمعلمة الروضة في ضوء منهجية ستة سيجما / | Cai01.26.02.M.Sc.2018.مر.د دليل تربوى للأمهات و معلمات رياض الأطفال لتقويم مضمون بعض برامج الأطفال التلفزيونية / | Cai01.26.02.M.Sc.2018.مر.د دليل تربوى للأمهات و معلمات رياض الأطفال لتقويم مضمون بعض برامج الأطفال التلفزيونية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية
هدفت الدراسة الحالية إلى: تطوير كفايات الأداء المهنى لمعلمة الروضة من خلال ما يلى: إبراز جوانب القوة في أداء معلمة الروضة و تدعيمها، إلقاء الضوء على جوانب الضعف و القصور و علاجها: تقويم جوانب القصور و الضعف باستخدام منهجية ستة سيجما، و قد تم استخدام المنهج الوصفىى التحليلى، و تكونت عينة الدراسة عدد من معلمات رياض الأطفال بلغ عددهن (30 معلمة) من عدد من الروضات (الحكومية و التجريبية) التابعة لإدارة منوف التعليمية بمحافظة المنوفية، و اشتملت أدوات الدراسة بطاقة ملاحظة لتقييم كفايات الأداء المهنى لمعلمة الروضة و مقياس كفايات الأداء المهنى لمعلمة الروضة فى ضوء منهجية ستة سيجما من (إعداد الباحثة)، و أسفرت النتائج وجود فروق دالة احصائيا عند مستوى 0.01 بين متوسطى درجات أفراد العينة و المتوسط الفرضى من حيث كفايات التنظيم: و التنفيذ: و العلاقات الانسانية: و التقويم: و النمو الذاتى المهني للمعلمة، و عدم وجود فروق دالة احصائيا بين متوسطى درجات أفراد العينة و المتوسط الفرضى من حيث كفايات التخطيط: و ادارة قاعة النشاط، و وجود فروق دالة احصائيا عند مستوى 0.01 بين متوسطى درجات أفراد العينة و المتوسط الفرضى من حيث مرحلة القياس: و مرحلة التحليل: و مرحلة التحسين، و عدم وجود فروق دالة احصائيا بين متوسطى درجات أفراد العينة و المتوسط الفرضى من حيث مرحلة التعريف: و مرحلة المراقبة و الضبط
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.