header
Image from OpenLibrary

برنامج تدريبى مقترح على المهارات الاشرافية لموجهات رياض الاطفال فى ضوء الاحتياجات التدريبية / سوزان حسن المقطرن ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : احمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : سوزان حسن المقطرن : 2006Description: 299ورقة : ايض ؛ 25سمOther title:
  • A proposed training program based on Developing Supervisory skills required for Kindergartens15 upervisors in light of their training needs [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس Summary: بما ان عالمنا هو عالم تكنولوجى يتحرك بسرعة عالية : وهو يتطلب مواطنين يمكنهم رؤية المشكلات رؤية موضوعية وتحليل المواقف : واتخاذ القرارات الذكية : ومن هنا فان الدعائم التى تركز عليها فلسفة التدريب الحديث هى ان التدريب يجب ان يكون اعدادا للفرد : حتى يتمكن من استعمال المهارات والمعلومات التى يتدرب عليهاوبما ان العصر الحديث يشهد انجازات بشرية هائلة فى جميع الميادين مما يحتم على القائمين على المؤسسات التربوية التى تهتم بالتدريب ان يطوروا هذه المؤسسات حتى تساير ركب التقدم الحضارى لكى لا تمسى هذه المؤسسات بمعزل عن حاجات المجتمع الذى انشئت فيه ولهوتحظى مرحلة رياض الاطفال باهتمام متزايد من علماء التربية والنفس : ونظرا لتلك الاهمية يتعاظم دور المعلمة فى الروضة وهذا يتطلب انتقاءها واعدادها اعدادا مهنيا مناسبا وتوجيهها ومتابعتها : وهنا تبرز ضرورة التوجيه الفنى لمعلمات الرياض : حتى يصل عملهن الى احسن مستوى : فليس من الهام فقط المنهاج الذى يقدم لطفل الرياض : بل تنفيذ المنهاج وطريقة هذالتنفيذ ومدى التوجيه فيه
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2006.سو.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011807000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2006.سو.ب (Browse shelf(Opens below)) 11807.CD Not for loan 01020100011807000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2006.اح.ا ابعاد الثقافة العلمية فى منهج العلوم بالحلقة الاولى من التعليم الاساسى بسلطنة عمان : (دراسة تقويمية) / Cai01.23.01.Ph.D.2006.اح.ف فاعلية برنامج لتنمية مهارات قراءة الرياضيات و اثره فى كل من التحصيل والتفكير الرياضى والاتجاه نحو الرياضيات لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى / Cai01.23.01.Ph.D.2006.اح.ف فاعلية برنامج لتنمية مهارات قراءة الرياضيات و اثره فى كل من التحصيل والتفكير الرياضى والاتجاه نحو الرياضيات لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى / Cai01.23.01.Ph.D.2006.سو.ب برنامج تدريبى مقترح على المهارات الاشرافية لموجهات رياض الاطفال فى ضوء الاحتياجات التدريبية / سوزان حسن المقطرن ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : احمد محمد عيسى Cai01.23.01.Ph.D.2006.سو.ب برنامج تدريبى مقترح على المهارات الاشرافية لموجهات رياض الاطفال فى ضوء الاحتياجات التدريبية / سوزان حسن المقطرن ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : احمد محمد عيسى Cai01.23.01.Ph.D.2006.عب.ب برنامج تدريبى مقترح لمعلمى اللغة العربية للطلاب الفائقين فى المرحلة المتوسطة فى ضوء الكفايات اللازمة لهم بدولة الكويت / Cai01.23.01.Ph.D.2006.عب.ب برنامج تدريبى مقترح لمعلمى اللغة العربية للطلاب الفائقين فى المرحلة المتوسطة فى ضوء الكفايات اللازمة لهم بدولة الكويت /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس

بما ان عالمنا هو عالم تكنولوجى يتحرك بسرعة عالية : وهو يتطلب مواطنين يمكنهم رؤية المشكلات رؤية موضوعية وتحليل المواقف : واتخاذ القرارات الذكية : ومن هنا فان الدعائم التى تركز عليها فلسفة التدريب الحديث هى ان التدريب يجب ان يكون اعدادا للفرد : حتى يتمكن من استعمال المهارات والمعلومات التى يتدرب عليهاوبما ان العصر الحديث يشهد انجازات بشرية هائلة فى جميع الميادين مما يحتم على القائمين على المؤسسات التربوية التى تهتم بالتدريب ان يطوروا هذه المؤسسات حتى تساير ركب التقدم الحضارى لكى لا تمسى هذه المؤسسات بمعزل عن حاجات المجتمع الذى انشئت فيه ولهوتحظى مرحلة رياض الاطفال باهتمام متزايد من علماء التربية والنفس : ونظرا لتلك الاهمية يتعاظم دور المعلمة فى الروضة وهذا يتطلب انتقاءها واعدادها اعدادا مهنيا مناسبا وتوجيهها ومتابعتها : وهنا تبرز ضرورة التوجيه الفنى لمعلمات الرياض : حتى يصل عملهن الى احسن مستوى : فليس من الهام فقط المنهاج الذى يقدم لطفل الرياض : بل تنفيذ المنهاج وطريقة هذالتنفيذ ومدى التوجيه فيه

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.