فهم وتذكر الاطفال للاعلان التليفزيوني : دراسة تجريبية على عينة من التلاميذ المصريين من 7 - 11 سنة / طارق فتح الله شبل سلطان ؛ اشراف سامى عبدالرؤوف طايع
Language: Ara Publication details: القاهرة : طارق فتح الله شبل سلطان : 2006Description: 242ورقة : ايض ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2006.طا.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100011808000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2006.طا.ف (Browse shelf(Opens below)) | 11808.CD | Not for loan | 01020100011808000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.15.03.Ph.D.2006.سه.ا استخدام شبكة المعلومات الانترنت كوسيلة اعلانية : دراسة مقارنة على عينة من الشركات المصرية والدولية / | Cai01.15.03.Ph.D.2006.سه.ا استخدام شبكة المعلومات الانترنت كوسيلة اعلانية : دراسة مقارنة على عينة من الشركات المصرية والدولية / | Cai01.15.03.Ph.D.2006.طا.ف فهم وتذكر الاطفال للاعلان التليفزيوني : دراسة تجريبية على عينة من التلاميذ المصريين من 7 - 11 سنة / | Cai01.15.03.Ph.D.2006.طا.ف فهم وتذكر الاطفال للاعلان التليفزيوني : دراسة تجريبية على عينة من التلاميذ المصريين من 7 - 11 سنة / | Cai01.15.03.Ph.D.2006.ما.د دورالاتصال فى اشباع الحاجات الاجتماعية للجمهور المصري / | Cai01.15.03.Ph.D.2006.ما.د دورالاتصال فى اشباع الحاجات الاجتماعية للجمهور المصري / | Cai01.15.03.Ph.D.2006.نر.م المعالجة الاعلامية للأحداث الدولية : دراسة على عينة من وسائل الاعلام المصرية والامريكية / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان
اهتمت الدول الغربية بدراسة فهم وتذكر الاطفال للاعلان التليفزيونى وقابل ذلك عدم الاهتمام من جانب الدراسات العربية بهذا الموضوعوكان مبعث ذلك الاهتمام من جانب الدول الغربية يتركز فى محورين رئيسيين هما : قلق الاباء بشان تاثير الاعلان التليفزيونى على الاطفال نظرا لتعرض الاطفال لكم كبير من الاعلانات : واولئك الاطفال تنقصهم الدفاعات الادراكية الضرورية للدفاع عن انفسهم ضد ما يعد جذاب ويمثل رسالة تتسم بالاقناعية الشديدة اما المحور الثانى فيتمثل فى اهتمام المعلنين بفهم وتذكر الاطفال للاعلان التليفزيوني : حيث انهم يرون ان معيار الحملة الاعلانية الناجحة يتمثل فى قدرة الطفل على تذكرها
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.