header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

الحملات الإعلامية و انعكاساتها على تنشيط السياحة الدتخلية فى المجتمع المصرى عقب ثورة 25 يناير: دراسة تقييمية = Media campaigns and its reflection on activating the internal tourism in the Egyptian society after Jan 25 revolution , Evaluating study / آلاء صبرى على نجم ؛ إشراف محمود علم الدين : محمد على البدوى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: الأسكندرية : آلاء صبرى على نجم : 2018Description: 170ورقة ؛ 30سمOnline resources: Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة الإسكندرية - كلية الآداب - قسم الإجتماع Summary: تتحدد مشكلة الدراسة فى عما إذا وجدت حملات إعلامية أعقبت ثورة 25 يناير أطلقتها الجهات المسؤلة عن السياحة المتمثلة فى "وزارة السياحة المصرية: و هيئة التنشيط السياحى" من أجل تنشيط حركة السياحة الداخلية لتسد العجز الناتج عن أزمة السياحة الدولية الوافدة الى مصر التى حدثت نتيجة اضطراب الأوضاع السياسية التى تعرضت لها البلاد و البلدان المجاورة من ثورات الربيع العربى: و هدفت الدراسة الى تقييم الدور الذى تقوم به أجهزة العلاقات العامة داخل الهيئات الرسمية للسياحة من إطلاق حملات إعلامية أثناء الأزمات السياسية لتسويق المنتج السياحى للجمهور المصرى خاصة بعد ثورة 25 يناير: تلبى احتياجاتهم و تشبع رغباتهم. أهداف الدراسة: التعرف على الدور الذى تقوم به اجهزة الدولة الرسمية إعلاميا لتنشيط السياحة الداخلية و تقييمه بعد ثورة 25 يناير 2011. التعرف على الدور الذى تقوم به اجهزة السياحة غير الرسمية باستخدام وسائل الإعلام لتنشيط السياحة الداخلية و تقييم ذلك. التعرف على الدور الذى تقوم به اجهزة العلاقت العامة فى التسويق الإلكترونى للمنتج السياحى المصرى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2018.آل.ح (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025069000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.34.M.Sc.2018.Yo.A Adaptive tranasmission for cooperative communcation networks / Cai01.34.M.Sc.2018.Yo.E Effect of airfoil geometric changes on wind turbine performance / Cai01.34.M.Sc.2018.Ze.S Spreading awareness through product design : A journey with banana agricultural wastes / Cai01.34.M.Sc.2018.آل.ح الحملات الإعلامية و انعكاساتها على تنشيط السياحة الدتخلية فى المجتمع المصرى عقب ثورة 25 يناير: دراسة تقييمية = Media campaigns and its reflection on activating the internal tourism in the Egyptian society after Jan 25 revolution , Evaluating study / Cai01.34.M.Sc.2018.آم.د دور و مسئولية مراقب الحسابات تجاه الحد من الفساد المالى بالتطبيق على جمهورية مصر العربية = The role and responsibility of auditors towards the financial corruption with reference to the care Arab republic of Egypt / Cai01.34.M.Sc.2018.أح.أ الأحكام الفقهية المتعلقة بالرهون المستجدة : دراسة فقهية مقارنة / Cai01.34.M.Sc.2018.أح.ع العلاقة بين ممارسات المفاوضة الجماعية و استبقاء الموارد البشرية : نموذج مقترح لتوحيد الإجراءات فى ضوء معايير العمل الدولية : دراسة تطبيقية على قطاع البترول المصرى /

اطروحة (ماجستير) - جامعة الإسكندرية - كلية الآداب - قسم الإجتماع

تتحدد مشكلة الدراسة فى عما إذا وجدت حملات إعلامية أعقبت ثورة 25 يناير أطلقتها الجهات المسؤلة عن السياحة المتمثلة فى "وزارة السياحة المصرية: و هيئة التنشيط السياحى" من أجل تنشيط حركة السياحة الداخلية لتسد العجز الناتج عن أزمة السياحة الدولية الوافدة الى مصر التى حدثت نتيجة اضطراب الأوضاع السياسية التى تعرضت لها البلاد و البلدان المجاورة من ثورات الربيع العربى: و هدفت الدراسة الى تقييم الدور الذى تقوم به أجهزة العلاقات العامة داخل الهيئات الرسمية للسياحة من إطلاق حملات إعلامية أثناء الأزمات السياسية لتسويق المنتج السياحى للجمهور المصرى خاصة بعد ثورة 25 يناير: تلبى احتياجاتهم و تشبع رغباتهم. أهداف الدراسة: التعرف على الدور الذى تقوم به اجهزة الدولة الرسمية إعلاميا لتنشيط السياحة الداخلية و تقييمه بعد ثورة 25 يناير 2011. التعرف على الدور الذى تقوم به اجهزة السياحة غير الرسمية باستخدام وسائل الإعلام لتنشيط السياحة الداخلية و تقييم ذلك. التعرف على الدور الذى تقوم به اجهزة العلاقت العامة فى التسويق الإلكترونى للمنتج السياحى المصرى

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image