الحملات الإعلامية و انعكاساتها على تنشيط السياحة الدتخلية فى المجتمع المصرى عقب ثورة 25 يناير: دراسة تقييمية = Media campaigns and its reflection on activating the internal tourism in the Egyptian society after Jan 25 revolution , Evaluating study / آلاء صبرى على نجم ؛ إشراف محمود علم الدين : محمد على البدوى
Material type:
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2018.آل.ح (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100025069000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة الإسكندرية - كلية الآداب - قسم الإجتماع
تتحدد مشكلة الدراسة فى عما إذا وجدت حملات إعلامية أعقبت ثورة 25 يناير أطلقتها الجهات المسؤلة عن السياحة المتمثلة فى "وزارة السياحة المصرية: و هيئة التنشيط السياحى" من أجل تنشيط حركة السياحة الداخلية لتسد العجز الناتج عن أزمة السياحة الدولية الوافدة الى مصر التى حدثت نتيجة اضطراب الأوضاع السياسية التى تعرضت لها البلاد و البلدان المجاورة من ثورات الربيع العربى: و هدفت الدراسة الى تقييم الدور الذى تقوم به أجهزة العلاقات العامة داخل الهيئات الرسمية للسياحة من إطلاق حملات إعلامية أثناء الأزمات السياسية لتسويق المنتج السياحى للجمهور المصرى خاصة بعد ثورة 25 يناير: تلبى احتياجاتهم و تشبع رغباتهم. أهداف الدراسة: التعرف على الدور الذى تقوم به اجهزة الدولة الرسمية إعلاميا لتنشيط السياحة الداخلية و تقييمه بعد ثورة 25 يناير 2011. التعرف على الدور الذى تقوم به اجهزة السياحة غير الرسمية باستخدام وسائل الإعلام لتنشيط السياحة الداخلية و تقييم ذلك. التعرف على الدور الذى تقوم به اجهزة العلاقت العامة فى التسويق الإلكترونى للمنتج السياحى المصرى
There are no comments on this title.