أثر برنامج قائم على المثابرة العقلية فى تنمية التفكير الجانبى و التحصيل الدراسى لدى كل من العادين - و ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المدرسة الابتدائية = The effect of program depends on ideational persistence for developing lateral thinking and academic achievement for normal and learning disabled students at the primary school students / لمياء سعيد عبدالفتاح محمد ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى : أمانى سعيدة سيد إبراهيم
Material type:
- The effect of program depends on ideational persistence for developing lateral thinking and academic achievement for normal and learning disabled students at the primary school students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2018.لم.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100025082000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2018.لم.أ (Browse shelf(Opens below)) | 25082.CD | Not for loan | 01020100025082000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
تهدف الدراسة الحالية للتعرف على أثر برنامج قائم على المثابرة العقلية فى تنمية التفكير الجانبى و التحصيل الدراسى لدى كل من العادين - و ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المدرسة الابتدائية: و ذلك باستخدام المنهج شبة التجريبى و المجموعات الضابطة و قوامها (20) تلميذًا : و المجموعة التجريبية الأولى (العادين) و قوامها (10) تلاميذ: و المجموعة التجريبية الثانية (ذوى صعوبات التعلم) و قوامهما (10) تلاميذ: باستخدام القياس القبلى و البعدى لمتغيرات الدراسة المقاسة باختبار ذكاء: مقياس صعوبات التعلم: اختبار تحصيلى فى اللغة العربية :استمارة المستوى الاقتصادى الثقافى الاجتماعى: اختبار مهارات التحدث: قائمة مهارات التحدث (الكلام) المناسبة لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى: بطاقة رصد الأخطاء فى مهارات التحدث: بطاقة تشخيص صعوبات التحدث: اختبار التفكير الجانبى: مقياس المثابرة العقلية: البرنامج القائم على المثابرة العقلية فى تنمية التفكير الجانبى و التحصيل الدراسى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.