header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج قائم على المثابرة العقلية فى تنمية التفكير الجانبى و التحصيل الدراسى لدى كل من العادين - و ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المدرسة الابتدائية = The effect of program depends on ideational persistence for developing lateral thinking and academic achievement for normal and learning disabled students at the primary school students / لمياء سعيد عبدالفتاح محمد ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى : أمانى سعيدة سيد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : لمياء سعيد عبدالفتاح محمد : 2018Description: 203ص ؛ 25سمOther title:
  • The effect of program depends on ideational persistence for developing lateral thinking and academic achievement for normal and learning disabled students at the primary school students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية للتعرف على أثر برنامج قائم على المثابرة العقلية فى تنمية التفكير الجانبى و التحصيل الدراسى لدى كل من العادين - و ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المدرسة الابتدائية: و ذلك باستخدام المنهج شبة التجريبى و المجموعات الضابطة و قوامها (20) تلميذًا : و المجموعة التجريبية الأولى (العادين) و قوامها (10) تلاميذ: و المجموعة التجريبية الثانية (ذوى صعوبات التعلم) و قوامهما (10) تلاميذ: باستخدام القياس القبلى و البعدى لمتغيرات الدراسة المقاسة باختبار ذكاء: مقياس صعوبات التعلم: اختبار تحصيلى فى اللغة العربية :استمارة المستوى الاقتصادى الثقافى الاجتماعى: اختبار مهارات التحدث: قائمة مهارات التحدث (الكلام) المناسبة لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى: بطاقة رصد الأخطاء فى مهارات التحدث: بطاقة تشخيص صعوبات التحدث: اختبار التفكير الجانبى: مقياس المثابرة العقلية: البرنامج القائم على المثابرة العقلية فى تنمية التفكير الجانبى و التحصيل الدراسى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2018.لم.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025082000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2018.لم.أ (Browse shelf(Opens below)) 25082.CD Not for loan 01020100025082000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.Ph.D.2018.فا.أ أثر معالجة استخدام إستراتيجيات التنظيم الذاتى للتعلم لتنمية كل من التفكيرين التأملى و الناقد لدى معلمات رياض الأطفال فى أدائهن التعليمى / Cai01.23.09.Ph.D.2018.فا.أ أثر معالجة استخدام إستراتيجيات التنظيم الذاتى للتعلم لتنمية كل من التفكيرين التأملى و الناقد لدى معلمات رياض الأطفال فى أدائهن التعليمى / Cai01.23.09.Ph.D.2018.لم.أ أثر برنامج قائم على المثابرة العقلية فى تنمية التفكير الجانبى و التحصيل الدراسى لدى كل من العادين - و ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المدرسة الابتدائية = The effect of program depends on ideational persistence for developing lateral thinking and academic achievement for normal and learning disabled students at the primary school students / Cai01.23.09.Ph.D.2018.لم.أ أثر برنامج قائم على المثابرة العقلية فى تنمية التفكير الجانبى و التحصيل الدراسى لدى كل من العادين - و ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المدرسة الابتدائية = The effect of program depends on ideational persistence for developing lateral thinking and academic achievement for normal and learning disabled students at the primary school students / Cai01.23.09.Ph.D.2018.هن.ب برنامج فى تنمية الصلابة النفسية و الأمن النفسى للوالدين و أثره فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى الأطفال التوحديين بدولة الكويت = Program in the development of psychological hardiness and psychological security for parents and its impact on the development of some of the social skills in children with autism in the state of Kuwait / Cai01.23.09.Ph.D.2018.هن.ب برنامج فى تنمية الصلابة النفسية و الأمن النفسى للوالدين و أثره فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى الأطفال التوحديين بدولة الكويت = Program in the development of psychological hardiness and psychological security for parents and its impact on the development of some of the social skills in children with autism in the state of Kuwait / Cai01.23.09.Ph.D.2019.أح.أ فى تحسين المهارات و الخصائص الابتكارية و التصور البصرى المكانى لدى طلاب المرحلة الثانوية الصناعية TRIZ أثر برنامج تدريبى قائم على نظرية تريز : The effect of training program based on triz theory in improvement the skills and the characteristic of innovation and the spatial visualization among industrial secondary school student /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

تهدف الدراسة الحالية للتعرف على أثر برنامج قائم على المثابرة العقلية فى تنمية التفكير الجانبى و التحصيل الدراسى لدى كل من العادين - و ذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المدرسة الابتدائية: و ذلك باستخدام المنهج شبة التجريبى و المجموعات الضابطة و قوامها (20) تلميذًا : و المجموعة التجريبية الأولى (العادين) و قوامها (10) تلاميذ: و المجموعة التجريبية الثانية (ذوى صعوبات التعلم) و قوامهما (10) تلاميذ: باستخدام القياس القبلى و البعدى لمتغيرات الدراسة المقاسة باختبار ذكاء: مقياس صعوبات التعلم: اختبار تحصيلى فى اللغة العربية :استمارة المستوى الاقتصادى الثقافى الاجتماعى: اختبار مهارات التحدث: قائمة مهارات التحدث (الكلام) المناسبة لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى: بطاقة رصد الأخطاء فى مهارات التحدث: بطاقة تشخيص صعوبات التحدث: اختبار التفكير الجانبى: مقياس المثابرة العقلية: البرنامج القائم على المثابرة العقلية فى تنمية التفكير الجانبى و التحصيل الدراسى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.