برنامج تكامل حسى لتنمية المهارات الحس حركية لدى الطفل الذاتوى / محمد إبراهيم محمود إبراهيم راضى ؛ إشراف هدى مصطفى حماد : أحمد عبدالرحيم العمرى
Material type:
- Sensory integration program for developing kinesthetic skills for autistic child [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مهددمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2018.مح.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100025180000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2018.مح.ب (Browse shelf(Opens below)) | 25180.CD | Not for loan | 01020100025180000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.03.M.Sc.2018.مؤ.ف فى تنمية اللغة الاستقبالية لدى الأطفال الذاتويين (ABLLS) فاعلية برنامج / | Cai01.26.03.M.Sc.2018.مؤ.ف فى تنمية اللغة الاستقبالية لدى الأطفال الذاتويين (ABLLS) فاعلية برنامج / | Cai01.26.03.M.Sc.2018.مح.ب برنامج تكامل حسى لتنمية المهارات الحس حركية لدى الطفل الذاتوى / | Cai01.26.03.M.Sc.2018.مح.ب برنامج تكامل حسى لتنمية المهارات الحس حركية لدى الطفل الذاتوى / | Cai01.26.03.M.Sc.2018.مح.ف في تنمية بعض المهارات الاستقلالية لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف الذاتوية (TEACCH)فاعلية برنامج تيتش / | Cai01.26.03.M.Sc.2018.مح.ف في تنمية بعض المهارات الاستقلالية لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف الذاتوية (TEACCH)فاعلية برنامج تيتش / | Cai01.26.03.M.Sc.2018.من.ب برنامج لتنمية المفاهيم الاقتصادية لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
هدفت الدراسة الحالية إلى إعداد برنامج قائم على التكامل الحسى لتنمية المهارات الحس حركية لدى الطفل الذاتوى: و تكونت عينة الدراسة من مجموعة تجريبية تتكون من (7) أطفال من الأطفال الذاتويين ممن لديهم الإصابة "بدرجة بسيطة": و قد اشتملت أدوات الدراسة على مقياس كارز لتقدير درجة الذاتوية: و مقياس المهارات الحس حركية لدى الأطفال الذاتويين: و برنامج التكامل الحسي القائم على تحسين المهارات الحس حركية لدى الأطفال الذاتويين: و قد توصلت النتائج إلى أنه: توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رُتَب درجات الأطفال الذاتويين فى القياسين القبلى و البعدى على مقياس المهارات الحس حركية فى اتجاه القياس البعدي. لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رُتَب درجات الأطفال الذاتويين فى القياسين البعدى و التتبعى على مقياس المهارات الحس حركية فى إتجاه القياس التتبعى
صدر ايضا كقرص مهددمج
There are no comments on this title.