تصور مقترح قائم على المدخل الكلى لتطوير تدريس اللغة العربية فى المرحلة الإعدادية = A suggested proposal based on holistic approach for developing of arabic language teaching at preparatory stage / ريهام السعيد السعيد التهامى ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد : أحمد محمد عيسى
Material type:
- A suggested proposal based on holistic approach for developing of arabic language teaching at preparatory stage [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2018.ري.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100025374000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2018.ري.ت (Browse shelf(Opens below)) | 25374.CD | Not for loan | 01020100025374000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث إلى وضع تصور مقترح لتطوير تدريس اللغة العربية في المرحلة الإعدادية فى ضوء المدخل الكلى للغة: و ذلك بعد تحديد واقع تدريس اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء المدخل الكلى: و قد شملت مجموعة البحث (30) معلما من المرحلة الإعدادية في محافظة الدقهلية: تطلب ذلك إعداد استبانة لتحديد متطلبات المدخل الكلي المناسبة لتدريس اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. و بطاقة ملاحظة لأداء معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية في ضوء المدخل الكلي: أسفرت النتائج عن إعداد تصور مقترح قائم على المدخل الكلى لتطوير تدريس اللغة العربية فى المرحلة الإعدادية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.