header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تصور مقترح قائم على المدخل الكلى لتطوير تدريس اللغة العربية فى المرحلة الإعدادية = A suggested proposal based on holistic approach for developing of arabic language teaching at preparatory stage / ريهام السعيد السعيد التهامى ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد : أحمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ريهام السعيد السعيد التهامى : 2018Description: 296 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • A suggested proposal based on holistic approach for developing of arabic language teaching at preparatory stage [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث إلى وضع تصور مقترح لتطوير تدريس اللغة العربية في المرحلة الإعدادية فى ضوء المدخل الكلى للغة: و ذلك بعد تحديد واقع تدريس اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء المدخل الكلى: و قد شملت مجموعة البحث (30) معلما من المرحلة الإعدادية في محافظة الدقهلية: تطلب ذلك إعداد استبانة لتحديد متطلبات المدخل الكلي المناسبة لتدريس اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. و بطاقة ملاحظة لأداء معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية في ضوء المدخل الكلي: أسفرت النتائج عن إعداد تصور مقترح قائم على المدخل الكلى لتطوير تدريس اللغة العربية فى المرحلة الإعدادية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2018.ري.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025374000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2018.ري.ت (Browse shelf(Opens below)) 25374.CD Not for loan 01020100025374000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2018.ري.إ إستراتيجية تعليمية قائمة على التقابل اللغوى لتنمية مهارات التحدث باللغة العربية لدى الدارسين الكوريين فى المستوى المبتدئ = An educational strategy based on the approach of contrastive linguistics for development of Arabic speaking skills among Korean students at the beginning level / Cai01.23.01.M.Sc.2018.ري.إ إستراتيجية تعليمية قائمة على التقابل اللغوى لتنمية مهارات التحدث باللغة العربية لدى الدارسين الكوريين فى المستوى المبتدئ = An educational strategy based on the approach of contrastive linguistics for development of Arabic speaking skills among Korean students at the beginning level / Cai01.23.01.M.Sc.2018.ري.ت تصور مقترح قائم على المدخل الكلى لتطوير تدريس اللغة العربية فى المرحلة الإعدادية = A suggested proposal based on holistic approach for developing of arabic language teaching at preparatory stage / Cai01.23.01.M.Sc.2018.ري.ت تصور مقترح قائم على المدخل الكلى لتطوير تدريس اللغة العربية فى المرحلة الإعدادية = A suggested proposal based on holistic approach for developing of arabic language teaching at preparatory stage / Cai01.23.01.M.Sc.2018.سح.ف فاعلية إستراتيجية قائمة على التعلم المدمج فى تنمية مهارتي الفهم الاستماعى و القرائى لدى متعلمى اللغة العربية الناطقين بغيرها = Effectiveness of strategy based on blended learning for developing listening comprehension and reading comprehension skills for non native speakers of arabic / Cai01.23.01.M.Sc.2018.سح.ف فاعلية إستراتيجية قائمة على التعلم المدمج فى تنمية مهارتي الفهم الاستماعى و القرائى لدى متعلمى اللغة العربية الناطقين بغيرها = Effectiveness of strategy based on blended learning for developing listening comprehension and reading comprehension skills for non native speakers of arabic / Cai01.23.01.M.Sc.2018.شي.ت تقويم منهج الدراسات الاجتماعية فى ضوء قضايا المجتمع الراهنة لتنمية الهوية الوطنية لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = Evaluation of the social studies curriculum in the light of the society's current issues for the enhancement of national identity among primary school pupils /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث إلى وضع تصور مقترح لتطوير تدريس اللغة العربية في المرحلة الإعدادية فى ضوء المدخل الكلى للغة: و ذلك بعد تحديد واقع تدريس اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء المدخل الكلى: و قد شملت مجموعة البحث (30) معلما من المرحلة الإعدادية في محافظة الدقهلية: تطلب ذلك إعداد استبانة لتحديد متطلبات المدخل الكلي المناسبة لتدريس اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. و بطاقة ملاحظة لأداء معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية في ضوء المدخل الكلي: أسفرت النتائج عن إعداد تصور مقترح قائم على المدخل الكلى لتطوير تدريس اللغة العربية فى المرحلة الإعدادية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image