header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر إستخدام الألعاب التعليمية عبر الأجهزة النقالة فى تنمية التحصيل الدراسى و الدافعية الذاتية لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية = The effect of use instructional games via mobile devices in the development of academic achievement and self motivation to pupils of junior high school / ياسمين عبد المحسن احمد محمد ؛ إشراف هناء محمد جمال الدين : نهى محمود احمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ياسمين عبد المحسن احمد محمد : 2018Description: 181 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • The effect of use instructional games via mobile devices in the development of academic achievement and self motivation to pupils of junior high school [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث إلى التعرف على أثر إستخدام الألعاب التعليمية عبر الأجهزة النقالة فى تنمية التحصيل الدراسى و الدافعية الذاتية لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية: و قد تكونت عينة البحث من (60) تلميذ من تلاميذ الصف الأول الإعدادى: و قد استخدمت الباحثة لإجراء هذا البحث المنهج الوصفي لتحليل أدبيات البحث و المنهج شبه التجريبى لإجراء تجربة البحث: و لدراسة العلاقة السببية بين المتغير المستقل و المتغيرات التابعة: و تم قياس المستوى التحصيلى و الدافعية الذاتية لدى التلاميذ: و قد أكدت النتائج على وجود فرق دال إحصائيًا بين متوسطى درجات تلاميذ المجموعة الضابطة (التى تتعلم بالطريقة التقليدية) و بين متوسطى درجات المجموعة التجريبية (التى تتعلم من خلال الألعاب التعليمية عبر الأجهزة النقالة) فى التحصيل الدراسى و الدافعية الذاتية لصالح المجموعة التجريبية: و هذا يؤكد على الأثر الإيجابى للألعاب التعليمية عبر الأجهزة النقالة على تنمية التحصيل الدراسى و الدافعية الذاتية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2018.يا.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025465000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2018.يا.أ (Browse shelf(Opens below)) 25465.CD Not for loan 01020100025465000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2018.هن.أ اختلاف أساليب التوجيه باستراتيجية تبسيط الموضوعات و أثرها فى تنمية مهارات البحث عبر الإنترنت و التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2018.هن.أ اختلاف أساليب التوجيه باستراتيجية تبسيط الموضوعات و أثرها فى تنمية مهارات البحث عبر الإنترنت و التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.03.M.Sc.2018.يا.أ أثر إستخدام الألعاب التعليمية عبر الأجهزة النقالة فى تنمية التحصيل الدراسى و الدافعية الذاتية لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية = The effect of use instructional games via mobile devices in the development of academic achievement and self motivation to pupils of junior high school / Cai01.23.03.M.Sc.2018.يا.أ أثر إستخدام الألعاب التعليمية عبر الأجهزة النقالة فى تنمية التحصيل الدراسى و الدافعية الذاتية لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية = The effect of use instructional games via mobile devices in the development of academic achievement and self motivation to pupils of junior high school / Cai01.23.03.M.Sc.2019.أح.أ أثر اختلاف نمط تقديم الدعم (فردى / جماعى) ببيئات التعلم الجوال على تنمية نواتج التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى مادة الحاسب الألى / Cai01.23.03.M.Sc.2019.أح.أ أثر اختلاف نمط تقديم الدعم (فردى / جماعى) ببيئات التعلم الجوال على تنمية نواتج التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى مادة الحاسب الألى / Cai01.23.03.M.Sc.2019.أح.ف فاعلية تصميم استراتيجتى للتعلم التشاركى ببيئة تعلم منتشر فى تنمية مهارات إنتاج وحدات التعلم الرقمية و الذكاء الاجتماعى لدى أخصائى تكنولوجيا التعليم /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث إلى التعرف على أثر إستخدام الألعاب التعليمية عبر الأجهزة النقالة فى تنمية التحصيل الدراسى و الدافعية الذاتية لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية: و قد تكونت عينة البحث من (60) تلميذ من تلاميذ الصف الأول الإعدادى: و قد استخدمت الباحثة لإجراء هذا البحث المنهج الوصفي لتحليل أدبيات البحث و المنهج شبه التجريبى لإجراء تجربة البحث: و لدراسة العلاقة السببية بين المتغير المستقل و المتغيرات التابعة: و تم قياس المستوى التحصيلى و الدافعية الذاتية لدى التلاميذ: و قد أكدت النتائج على وجود فرق دال إحصائيًا بين متوسطى درجات تلاميذ المجموعة الضابطة (التى تتعلم بالطريقة التقليدية) و بين متوسطى درجات المجموعة التجريبية (التى تتعلم من خلال الألعاب التعليمية عبر الأجهزة النقالة) فى التحصيل الدراسى و الدافعية الذاتية لصالح المجموعة التجريبية: و هذا يؤكد على الأثر الإيجابى للألعاب التعليمية عبر الأجهزة النقالة على تنمية التحصيل الدراسى و الدافعية الذاتية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image