فاعلية برنامج قائم على المفاهيم الطبولوجية لتنمية مهارة حل المشكلات لدى طفل الروضة / زينب ثروت غريب أبوطالب ؛ إشراف نهى محمود الزيات : هدى مصطفى حماد
Material type:
- The efficacy of an intervention program that based upon topological concepts in developing the problem solving skills among kindergarten children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2018.زي.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100025536000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2018.زي.ف (Browse shelf(Opens below)) | 25536.CD | Not for loan | 01020100025536000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
هدف الدراسة: التعرف على فاعلية برنامج قائم على المفاهيم التبولوجية لتنمية مهارة حل المشكلات لدى طفل الروضة. عينة الدراسـة: تكونت عينة الدراسة الاستطلاعية من 50 من الأطفال فى رياض الأطفال بينما تكونت عينة الدراسة الأساسية من 18من الأطفال ممن تم تطبيق البرنامج عليهم. الأدوات: مقياس مهارة حل المشكلات اعداد نهى الزيات و البرنامج التدريبى من اعداد الباحثة. نتائج الدراسـة: توصلت الدراسة للنتائج التالية: توجد فروق ذات دلالة احصائية بين القياسين القبلى و البعدى لمقياس مهارة حل المشكلات لصالح القياس البعدى. لا توجد فروق ذات دلالة احصائية بين القياسين البعدى و التتبعى لمقياس مهارة حل المشكلات
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.