header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج قائم على المفاهيم الطبولوجية لتنمية مهارة حل المشكلات لدى طفل الروضة / زينب ثروت غريب أبوطالب ؛ إشراف نهى محمود الزيات : هدى مصطفى حماد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : زينب ثروت غريب أبوطالب : 2018Description: 109ص ؛ 25سمOther title:
  • The efficacy of an intervention program that based upon topological concepts in developing the problem solving skills among kindergarten children [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: هدف الدراسة: التعرف على فاعلية برنامج قائم على المفاهيم التبولوجية لتنمية مهارة حل المشكلات لدى طفل الروضة. عينة الدراسـة: تكونت عينة الدراسة الاستطلاعية من 50 من الأطفال فى رياض الأطفال بينما تكونت عينة الدراسة الأساسية من 18من الأطفال ممن تم تطبيق البرنامج عليهم. الأدوات: مقياس مهارة حل المشكلات اعداد نهى الزيات و البرنامج التدريبى من اعداد الباحثة. نتائج الدراسـة: توصلت الدراسة للنتائج التالية: توجد فروق ذات دلالة احصائية بين القياسين القبلى و البعدى لمقياس مهارة حل المشكلات لصالح القياس البعدى. لا توجد فروق ذات دلالة احصائية بين القياسين البعدى و التتبعى لمقياس مهارة حل المشكلات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2018.زي.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025536000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2018.زي.ف (Browse shelf(Opens below)) 25536.CD Not for loan 01020100025536000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.M.Sc.2018.دا.ف فاعلية برنامج لإثراء بعض مهارات التفكير الناقد لدى أطفال الروضة الموهوبين / Cai01.26.03.M.Sc.2018.رض.ب برنامج قائم على بعض مبادئ نظرية تريز لتنمية مهارة الحل الإبداعى للمشكلات لدى طفل الروضة = Program based on some principles of T.R.I.Z theory to develop skill of creative solution to problems of kindergarten child / Cai01.26.03.M.Sc.2018.رض.ب برنامج قائم على بعض مبادئ نظرية تريز لتنمية مهارة الحل الإبداعى للمشكلات لدى طفل الروضة = Program based on some principles of T.R.I.Z theory to develop skill of creative solution to problems of kindergarten child / Cai01.26.03.M.Sc.2018.زي.ف فاعلية برنامج قائم على المفاهيم الطبولوجية لتنمية مهارة حل المشكلات لدى طفل الروضة / Cai01.26.03.M.Sc.2018.زي.ف فاعلية برنامج قائم على المفاهيم الطبولوجية لتنمية مهارة حل المشكلات لدى طفل الروضة / Cai01.26.03.M.Sc.2018.سا.ا استخدام ألعاب المحاكاة الإلكترونية للتخفيف من حدة اضطراب نقص الانتباه و فرط الحركة لدى أطفال الروضة / Cai01.26.03.M.Sc.2018.سا.ا استخدام ألعاب المحاكاة الإلكترونية للتخفيف من حدة اضطراب نقص الانتباه و فرط الحركة لدى أطفال الروضة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

هدف الدراسة: التعرف على فاعلية برنامج قائم على المفاهيم التبولوجية لتنمية مهارة حل المشكلات لدى طفل الروضة. عينة الدراسـة: تكونت عينة الدراسة الاستطلاعية من 50 من الأطفال فى رياض الأطفال بينما تكونت عينة الدراسة الأساسية من 18من الأطفال ممن تم تطبيق البرنامج عليهم. الأدوات: مقياس مهارة حل المشكلات اعداد نهى الزيات و البرنامج التدريبى من اعداد الباحثة. نتائج الدراسـة: توصلت الدراسة للنتائج التالية: توجد فروق ذات دلالة احصائية بين القياسين القبلى و البعدى لمقياس مهارة حل المشكلات لصالح القياس البعدى. لا توجد فروق ذات دلالة احصائية بين القياسين البعدى و التتبعى لمقياس مهارة حل المشكلات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.