header
Image from OpenLibrary

أثر اختلاف استراتيجيات البث المرئى (التام: المكمل) على تنمية مهارات اللغة الانجليزية لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية = Effectiveness of difference strategies video podcasting (substitutional / supplementary) on the development of the english language skills of intermediate school student in Saudi Arabia / سميرة عايل محمد الحربى ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : رانيا إبراهيم أحمد السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سميرة عايل محمد الحربى : 2018Description: 206 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of difference strategies video podcasting (substitutional / supplementary) on the development of the english language skills of intermediate school student in Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث إلى تنمية مهارات اللغة الانجليزية من خلال استراتيجيات البث المرئى (التام/ المكمل) لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية: و تمثلت العينة فى 30 من التلميذات: و تم تطبيق أدوات البحث (الاختبار التحصيلى) قبليًا و بعديًا؛ لمعرفة أثر المعالجة التجريبية: و كانت أهم نتائجها وجود فرق دال احصائيا بين متوسطى درجات المجموعة التجريبية الأولى: و الثانية فى القياسين القبلى و البعدى للأدوات لصالح البعدى: و بالنسبة للمقارنة بين استراتيجيات البث المرئى (التام/ المكمل) بعديًا تبين أنه لا يوجد فرق ذا دلالة إحصائية بين متوسطى درجات التطبيق البعدى للبث المرئى التام: و التطبيق البعدى للبث المرئى المكمل فى الاختبار التحصيلى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2018.سم.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025647000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2018.سم.أ (Browse shelf(Opens below)) 25647.CD Not for loan 01020100025647000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2018.سم.أ أثر اختلاف نمط الدعم الإلكترونى (الكلى/ الجزئى) فى بيئة التعلم المقلوب على تنمية نواتج التعلم فى مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات لطلاب المرحلة الثانوية = Effect of different electronic support pattern (total / partial) in the flipped learning on the development of learning outcomes in computer material and information technology to high school students environment / Cai01.23.03.M.Sc.2018.سم.أ أثر اختلاف نمط الدعم الإلكترونى (الكلى/ الجزئى) فى بيئة التعلم المقلوب على تنمية نواتج التعلم فى مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات لطلاب المرحلة الثانوية = Effect of different electronic support pattern (total / partial) in the flipped learning on the development of learning outcomes in computer material and information technology to high school students environment / Cai01.23.03.M.Sc.2018.سم.أ أثر اختلاف استراتيجيات البث المرئى (التام: المكمل) على تنمية مهارات اللغة الانجليزية لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية = Effectiveness of difference strategies video podcasting (substitutional / supplementary) on the development of the english language skills of intermediate school student in Saudi Arabia / Cai01.23.03.M.Sc.2018.سم.أ أثر اختلاف استراتيجيات البث المرئى (التام: المكمل) على تنمية مهارات اللغة الانجليزية لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية = Effectiveness of difference strategies video podcasting (substitutional / supplementary) on the development of the english language skills of intermediate school student in Saudi Arabia / Cai01.23.03.M.Sc.2018.كو.أ أثر اختلاف أنماط سقالات التعلم (الثابتة/ المرنة) ببيئة تعلم إلكترونية على تنمية التحصيل الرياضياتى و المثابرة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية = The effectiveness of difference learning types scaffolding (stable/flexible) in e-learning environment to develop mathematical achievement and perseverance among the female students the intermediate schools of Saudi Arabia / Cai01.23.03.M.Sc.2018.كو.أ أثر اختلاف أنماط سقالات التعلم (الثابتة/ المرنة) ببيئة تعلم إلكترونية على تنمية التحصيل الرياضياتى و المثابرة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية = The effectiveness of difference learning types scaffolding (stable/flexible) in e-learning environment to develop mathematical achievement and perseverance among the female students the intermediate schools of Saudi Arabia / Cai01.23.03.M.Sc.2018.مح.أ أثر إختلاف بيئتى تعلم الكترونية قائمة على استراتيجيات النظرية البنائية لمعالجة الاخطاء الشائعة فى لغات البرمجة و تنمية المثابرة الأكاديمية لدى طلاب المرحلة الإعدادية = The impact of the difference electronic learning enviroments based on constructivist theory to correct the common mistakes in programming languages and development of the academy of perseverance for middle school students /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث إلى تنمية مهارات اللغة الانجليزية من خلال استراتيجيات البث المرئى (التام/ المكمل) لدى تلميذات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية: و تمثلت العينة فى 30 من التلميذات: و تم تطبيق أدوات البحث (الاختبار التحصيلى) قبليًا و بعديًا؛ لمعرفة أثر المعالجة التجريبية: و كانت أهم نتائجها وجود فرق دال احصائيا بين متوسطى درجات المجموعة التجريبية الأولى: و الثانية فى القياسين القبلى و البعدى للأدوات لصالح البعدى: و بالنسبة للمقارنة بين استراتيجيات البث المرئى (التام/ المكمل) بعديًا تبين أنه لا يوجد فرق ذا دلالة إحصائية بين متوسطى درجات التطبيق البعدى للبث المرئى التام: و التطبيق البعدى للبث المرئى المكمل فى الاختبار التحصيلى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.