header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تأثير استخدام استراتيجيات دمج العلامات التجارية على قيمتها لدى المستهلك المصرى / هبه السيد فرغل ؛ إشراف سلوى العوادلى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هبه السيد فرغل : 2018Description: 233 ورقة : رسوم بيانية : صور ؛ 30سمOther title:
  • Effect of use brand merger strategies on its equity for Egyptian customer : An empirical study on merged brands in Egyptian market [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: سعت هذه الدراسة إلى التعرف على تأثير استخدام استراتيجيات دمج العلامات التجارية على قيمة العلامة من منظور المستهلك: و ذلك من خلال اختبار بعد المتغيرات الوسيطة التى تمثل قيمة العلامة التجارية مثل مدى وعى المستهلك بالعلامة بعد الدمج: و كذلك الارتباط بالعلامة بعد الدمج: الولاء للعلامة التجارية المندمجة: و الجودة المتوقعة للعلامة التجارية بعد الدمج. استعانت الباحثة فى هذه الدراسة بنموذج (ديفيد آكر): و قد اعتمدت على كل من منهج المسح و المنهج الكيفى: و طُبقت الدراسة على عينة عمدية قوامها (400) مفردة من مستخدمى العلامات التجارية محل الدراسة المتمثلة فى (مصر للتأمين - أوه إس إن - كرافت هاينز - أبوظبى الأول). توصلت الباحثة إلى عدة نتائج من أهمها: أن هناك تأثير إيجابى لعمليات الدمج على كل من رضا المستهلك عن العلامات التجارية المندمجة: وعى المستهلك بالعلامة بعد الدمج: الارتباط بالعلامة بعد الدمج: الولاء للعلامة التجارية المندمجة: و الجودة المتوقعة للعلامة التجارية بعد الدمج
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2018.هب.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025680000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2018.هب.ت (Browse shelf(Opens below)) 25680.CD Not for loan 01020100025680000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2018.نج.ع العلاقة بين التعرض للمواقع القبطية على الإنترنت ومستوى المشاركة السياسية لأقباط المهجر / Cai01.15.03.M.Sc.2018.ني.ت تأثير الثقافة التنظيمية على اتصالات إدارة التغيير : دراسة حالة عينة من المنشآت الفندقية العاملة فى مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2018.ني.ت تأثير الثقافة التنظيمية على اتصالات إدارة التغيير : دراسة حالة عينة من المنشآت الفندقية العاملة فى مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2018.هب.ت تأثير استخدام استراتيجيات دمج العلامات التجارية على قيمتها لدى المستهلك المصرى / Cai01.15.03.M.Sc.2018.هب.ت تأثير استخدام استراتيجيات دمج العلامات التجارية على قيمتها لدى المستهلك المصرى / Cai01.15.03.M.Sc.2018.هب.م المعالجة الإعلامية لأزمة استاد بورسعيد 2012: دراسة تطبيقية / Cai01.15.03.M.Sc.2018.هب.م المعالجة الإعلامية لأزمة استاد بورسعيد 2012: دراسة تطبيقية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

سعت هذه الدراسة إلى التعرف على تأثير استخدام استراتيجيات دمج العلامات التجارية على قيمة العلامة من منظور المستهلك: و ذلك من خلال اختبار بعد المتغيرات الوسيطة التى تمثل قيمة العلامة التجارية مثل مدى وعى المستهلك بالعلامة بعد الدمج: و كذلك الارتباط بالعلامة بعد الدمج: الولاء للعلامة التجارية المندمجة: و الجودة المتوقعة للعلامة التجارية بعد الدمج. استعانت الباحثة فى هذه الدراسة بنموذج (ديفيد آكر): و قد اعتمدت على كل من منهج المسح و المنهج الكيفى: و طُبقت الدراسة على عينة عمدية قوامها (400) مفردة من مستخدمى العلامات التجارية محل الدراسة المتمثلة فى (مصر للتأمين - أوه إس إن - كرافت هاينز - أبوظبى الأول). توصلت الباحثة إلى عدة نتائج من أهمها: أن هناك تأثير إيجابى لعمليات الدمج على كل من رضا المستهلك عن العلامات التجارية المندمجة: وعى المستهلك بالعلامة بعد الدمج: الارتباط بالعلامة بعد الدمج: الولاء للعلامة التجارية المندمجة: و الجودة المتوقعة للعلامة التجارية بعد الدمج

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image