تأثير استخدام استراتيجيات دمج العلامات التجارية على قيمتها لدى المستهلك المصرى / هبه السيد فرغل ؛ إشراف سلوى العوادلى
Material type:
- Effect of use brand merger strategies on its equity for Egyptian customer : An empirical study on merged brands in Egyptian market [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2018.هب.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100025680000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2018.هب.ت (Browse shelf(Opens below)) | 25680.CD | Not for loan | 01020100025680000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.15.03.M.Sc.2018.ني.ت تأثير الثقافة التنظيمية على اتصالات إدارة التغيير : دراسة حالة عينة من المنشآت الفندقية العاملة فى مصر / | Cai01.15.03.M.Sc.2018.ني.ت تأثير الثقافة التنظيمية على اتصالات إدارة التغيير : دراسة حالة عينة من المنشآت الفندقية العاملة فى مصر / | Cai01.15.03.M.Sc.2018.هب.ت تأثير استخدام استراتيجيات دمج العلامات التجارية على قيمتها لدى المستهلك المصرى / | Cai01.15.03.M.Sc.2018.هب.ت تأثير استخدام استراتيجيات دمج العلامات التجارية على قيمتها لدى المستهلك المصرى / | Cai01.15.03.M.Sc.2018.هب.م المعالجة الإعلامية لأزمة استاد بورسعيد 2012: دراسة تطبيقية / | Cai01.15.03.M.Sc.2018.هب.م المعالجة الإعلامية لأزمة استاد بورسعيد 2012: دراسة تطبيقية / | Cai01.15.03.M.Sc.2019.أح.ص صورة إيران فى المواقع الإلكترونية العربية : دراسة تحليلية كيفية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
سعت هذه الدراسة إلى التعرف على تأثير استخدام استراتيجيات دمج العلامات التجارية على قيمة العلامة من منظور المستهلك: و ذلك من خلال اختبار بعد المتغيرات الوسيطة التى تمثل قيمة العلامة التجارية مثل مدى وعى المستهلك بالعلامة بعد الدمج: و كذلك الارتباط بالعلامة بعد الدمج: الولاء للعلامة التجارية المندمجة: و الجودة المتوقعة للعلامة التجارية بعد الدمج. استعانت الباحثة فى هذه الدراسة بنموذج (ديفيد آكر): و قد اعتمدت على كل من منهج المسح و المنهج الكيفى: و طُبقت الدراسة على عينة عمدية قوامها (400) مفردة من مستخدمى العلامات التجارية محل الدراسة المتمثلة فى (مصر للتأمين - أوه إس إن - كرافت هاينز - أبوظبى الأول). توصلت الباحثة إلى عدة نتائج من أهمها: أن هناك تأثير إيجابى لعمليات الدمج على كل من رضا المستهلك عن العلامات التجارية المندمجة: وعى المستهلك بالعلامة بعد الدمج: الارتباط بالعلامة بعد الدمج: الولاء للعلامة التجارية المندمجة: و الجودة المتوقعة للعلامة التجارية بعد الدمج
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.