header
Image from OpenLibrary

الإسهام النسبى لكل من أساليب التعلق و العوامل الخمس الكبرى للشخصية فى التنبؤ بالاستخدامات التعليمية للفيسبوك لدى الطلاب المعلمين بالدبلوم العامة بجامعة القاهرة / أسماء السيد عبدالمحسن رزق ؛ إشراف سوسن إبراهيم أبوالعلا : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أسماء السيد عبدالمحسن رزق : 2019Description: 119ص ؛ 25سمOther title:
  • The relative contribution of attachment style and big five factors model in the prediction of facebook educational usages among the students of general education diploma at Cairo university [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى تقصى العلاقة بين كل من أساليب التعلق و العوامل الخمس الكبرى للشخصية و الاستخدامات التعليمية للفيسبوك: و التعرف على إمكانية التنبؤ بالاستخدامات التعليمية للفيسبوك من خلال أساليب التعلق و العوامل الخمس الكبرى للشخصية: تكونت عينة الدراسة من (214) طالب و طالبة من الطلاب المعلمين بالدبلوم العامة بجامعة القاهرة: و استخدمت الدراسة: مقياس أساليب التعلق - قائمة العوامل الخمس الكبرى للشخصية - استبيان الاستخدامات التعليمية للفيسبوك
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2019.أس.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025932000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2019.أس.إ (Browse shelf(Opens below)) 25932.CD Not for loan 01020100025932000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2019.آل.ف فعالية برنامج أنشطة مسرحية لتنمية الكفاءة الاجتماعية و بعض العادات العقلية لدى التلاميذ المتأخرين دراسيًا بالمرحلة الاعدادية = Effectiveness of theatrical activities program to develop the social competence andsome habits of mind for under achievement students in the preparatory stage / Cai01.23.09.M.Sc.2019.آل.ف فعالية برنامج أنشطة مسرحية لتنمية الكفاءة الاجتماعية و بعض العادات العقلية لدى التلاميذ المتأخرين دراسيًا بالمرحلة الاعدادية = Effectiveness of theatrical activities program to develop the social competence andsome habits of mind for under achievement students in the preparatory stage / Cai01.23.09.M.Sc.2019.أس.إ الإسهام النسبى لكل من أساليب التعلق و العوامل الخمس الكبرى للشخصية فى التنبؤ بالاستخدامات التعليمية للفيسبوك لدى الطلاب المعلمين بالدبلوم العامة بجامعة القاهرة / Cai01.23.09.M.Sc.2019.أس.إ الإسهام النسبى لكل من أساليب التعلق و العوامل الخمس الكبرى للشخصية فى التنبؤ بالاستخدامات التعليمية للفيسبوك لدى الطلاب المعلمين بالدبلوم العامة بجامعة القاهرة / Cai01.23.09.M.Sc.2019.خض.ف فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تحسين مهارات القراءة و الكتابة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.09.M.Sc.2019.خض.ف فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تحسين مهارات القراءة و الكتابة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.09.M.Sc.2019.سل.ف فاعلية برنامج لتنمية الانتباه و أثره على تحسين أساليب التعلم الذاتى و التحصيل الدراسى لدى طلاب منخفضى التحصيل = Effectiveness of a program for attention development and its impact on improving the learning style and academic achievement among low -achievement students /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت الدراسة الحالية إلى تقصى العلاقة بين كل من أساليب التعلق و العوامل الخمس الكبرى للشخصية و الاستخدامات التعليمية للفيسبوك: و التعرف على إمكانية التنبؤ بالاستخدامات التعليمية للفيسبوك من خلال أساليب التعلق و العوامل الخمس الكبرى للشخصية: تكونت عينة الدراسة من (214) طالب و طالبة من الطلاب المعلمين بالدبلوم العامة بجامعة القاهرة: و استخدمت الدراسة: مقياس أساليب التعلق - قائمة العوامل الخمس الكبرى للشخصية - استبيان الاستخدامات التعليمية للفيسبوك

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.