header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على ديناميات الجماعة و أثره فى تنمية بعض مهارات القيادة و التفكير الإيجابى لدى الأطفال مختلفي المكانة السيوسومترية بمرحلة رياض الأطفال بدولة الكويت : Community-based programmed and its impact on the development of some leadership skills and positive thinking among children of different sociometric status in kindergartens in the state of Kuwait / نوير مطلق سعدون عراده الرشيدى ؛ إشراف نادية محمود شريف : حمدى شحاته عرقوب

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نوير مطلق سعدون عراده الرشيدى : 2019Description: 274 ص : مثيليات ؛ 30سمOther title:
  • Community-based programmed and its impact on the development of some leadership skills and positive thinking among children of different sociometric status in kindergartens in the state of Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة Summary: تهدفُ الدراسة الحالية إلى تنمية السلوك القيادي و التفكير الإيجابى لتحقيق رؤية و رسالة مرحلة رياض الأطفال الى إعداد جيلاً لأطفال قادة المستقبل بدولة الكويت، و تكونت العينة من (20) طفلاً من أطفال المستوى الثانى بمرحلة رياض الأطفال من روضتين من رياض منطقة العاصمة التعليمية (الهبة، السرة): و استخدمت الدراسة مقياس مهارات القيادة المصور: و مقياس التفكير الإيجابى المصور: و استمارة المستوى الاقتصادى الاجتماعى للبيئة الكويتية: و اختبار رسم الرجل لقياس الذكاء إعداد جود إن فهاريس: و مقياس السوسيومترى: و البرنامج القائم على ديناميات الجماعة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.Ph.D.2019.نو.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025942000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.Ph.D.2019.نو.ب (Browse shelf(Opens below)) 25942.CD Not for loan 01020100025942000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.05.Ph.D.2018.هد.ب برنامج تدريبى قائم على المضامين التربوية للفيلم الروائى للطفل و أثره على تنميه مهارات الكتابة للطفل / Cai01.23.05.Ph.D.2018.هد.ب برنامج تدريبى قائم على المضامين التربوية للفيلم الروائى للطفل و أثره على تنميه مهارات الكتابة للطفل / Cai01.23.05.Ph.D.2019.نو.ب برنامج قائم على ديناميات الجماعة و أثره فى تنمية بعض مهارات القيادة و التفكير الإيجابى لدى الأطفال مختلفي المكانة السيوسومترية بمرحلة رياض الأطفال بدولة الكويت : Community-based programmed and its impact on the development of some leadership skills and positive thinking among children of different sociometric status in kindergartens in the state of Kuwait / Cai01.23.05.Ph.D.2019.نو.ب برنامج قائم على ديناميات الجماعة و أثره فى تنمية بعض مهارات القيادة و التفكير الإيجابى لدى الأطفال مختلفي المكانة السيوسومترية بمرحلة رياض الأطفال بدولة الكويت : Community-based programmed and its impact on the development of some leadership skills and positive thinking among children of different sociometric status in kindergartens in the state of Kuwait / Cai01.23.05.Ph.D.2020.نا.إ إستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط لتنمية السلوك البيئى و التحصيل لدى الأطفال المتأخرين دراسيا فى المرحلة الابتدائية / Cai01.23.05.Ph.D.2020.نا.إ إستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط لتنمية السلوك البيئى و التحصيل لدى الأطفال المتأخرين دراسيا فى المرحلة الابتدائية / Cai01.23.05.Ph.D.2021.أم.ب برنامج قائم على فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة

تهدفُ الدراسة الحالية إلى تنمية السلوك القيادي و التفكير الإيجابى لتحقيق رؤية و رسالة مرحلة رياض الأطفال الى إعداد جيلاً لأطفال قادة المستقبل بدولة الكويت، و تكونت العينة من (20) طفلاً من أطفال المستوى الثانى بمرحلة رياض الأطفال من روضتين من رياض منطقة العاصمة التعليمية (الهبة، السرة): و استخدمت الدراسة مقياس مهارات القيادة المصور: و مقياس التفكير الإيجابى المصور: و استمارة المستوى الاقتصادى الاجتماعى للبيئة الكويتية: و اختبار رسم الرجل لقياس الذكاء إعداد جود إن فهاريس: و مقياس السوسيومترى: و البرنامج القائم على ديناميات الجماعة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image