دراسة تحليلية لمتطلبات الإعداد الثقافى للطالبات المعلمات بكليات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة / فاطمة الزهراء محمد المرسى سليمان ؛ إشراف منى محمد على جاد : جابر محمود طلبة
Material type:
- Analytical study for the requirements of cultural preparation of female student teachers' with kindergarten colleges according to quality standards [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2019.فا.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026004000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2019.فا.د (Browse shelf(Opens below)) | 26004.CD | Not for loan | 01020100026004000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية
استهدفت الدراسة الوقوف على مدى إعداد الطالبة المعلمة ثقافيا: و التعرف على واقع الإعداد الثقافى لطالبات و تحديد المدخلات الثقافية الواجب مراعاتها فى برنامج الإعداد. و رفع المستوى الثقافى للطالبات المعلمات. و استخدمت الباحثة المنهج الوصفى التحليلى: و كانت أدوات الدراسة: استبانة استطلاع رأى للتعرف على آراء الخبراء و استبانة للتعرف على آراء طالبات الفرقة الرابعة (إعداد: الباحثة) و تكونت العينة من 280 طالبة من طالبات الكليتين منها 100 طالبة دراسة استطلاعية و180 العينة الأساسية. و توصلت الدراسة إلى النتائج الآتية: لا توجد فروق دالة إحصائياً عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسطات درجات الطالبات المعلمات للمجموعتين: دمنهور و الإسكندرية فى تطبيق استبانة تطوير إعداد الطالبات بكليات رياض الأطفال. ضرورة مراعاة التحديث الدائم لأهداف إعداد معلمة رياض الأطفال الثقافى و توصيف المقررات و التنوع فى أساليب التقويم فى ضوء معايير الجودة و الاعتماد
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.