برنامج متعدد الوسائط لتنمية مهارات الاستماع و التحدث باللغة الإنـجليزية لطفل الروضة / وائل أحمد عبدالفتاح محمد أحمد ؛ إشراف عاطف عدلى فهمى : منى محمد عبدالله يوسف
Material type:
- A multimedia program to develop the listening and speaking skills in english language for the kindergarten child [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2019.وا.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026023000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2019.وا.ب (Browse shelf(Opens below)) | 26023.CD | Not for loan | 01020100026023000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية
أهداف الدراسة: إعداد برنامج لتنمية مهارات الاستماع و التحدث باللغة الإنجليزية باستخدام الوسائط المتعددة لطفل الروضة. التعرف على فاعلية برنامج لتنمية مهارات الاستماع و التحدث باللغة الإنجليزية باستخدام الوسائط المتعددة لطفل الروضة. التحقق من استمرارية تأثير البرنامج لتنمية الاستماع و مهارات التحدث باللغة الإنجليزية باستخدام الوسائط المتعددة لطفل الروضة بعد فترة من تطبيقه. تنمية أداء الأطفال فى مهارات الاستماع و التحدث باللغة الإنجليزية عن طريق البرنامج. تحقيق التفاعل بين الطفل و بين التكنولوجيا الحديثة المتمثلة فى الوسائط المتعددة. تقديم توصيات و مقترحات لتنمية مهارات الاستماع و التحدث باللغة الإنجليزية لدى طفل الروضة باستخدام الوسائط المتعددة الحديثة. أدوات الدراسة: مقياس مهارات الاستماع والتحدث لطفل الروضة. (إعداد الباحث). برنامج لتنمية مهارات الاستماع و التحدث لطفل الروضة. (إعداد الباحث). نتائج الدراسة: توصلت الدراسة إلى النتائج الأتية: وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية و متوسط رتب درجات أطفال المجموعة الضابطة فى القياس البعدى لمهارات الاستماع و التحدث باللغة الإنجليزية لصالح المجموعة التجريبية - بعد دراستهم لبرنامج تنمية مهارات الاستماع و التحدث باللغة الإنجليزية باستخدام الوسائط المتعددة. وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياسين القبلى و البعدى لمهارات الاستماع و التحدث باللغة الإنجليزية لصالح القياس البعدى - بعد دراستهم لبرنامج تنمية مهارات الاستماع و التحدث باللغة الانجليزية باستخدام الوسائط المتعددة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.