إستراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز لتنمية مهارات القراءة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الابتدائية = A suggested strategy based on differentiated instruction for developing creative reading in arabic language among primary stage pupils / شيماء جمال عبدالغنى محمد ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد عبدالنبى
Material type:
- A suggested strategy based on differentiated instruction for developing creative reading in arabic language among primary stage pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2019.شي.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026204000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2019.شي.إ (Browse shelf(Opens below)) | 26204.CD | Not for loan | 01020100026204000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
استهدف البحث تنمية مهارات القراءة الإبداعية فى اللغة العربية (الطلاقة: المرونة: الأصالة: دقة التفاصيل "التوسع": حساسية المشكلات) لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى فى ضوء إستراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز: و قد بلغ عدد تلاميذ التجريب للمجموعتين التجريبية والضابطة ستين تلميذًا و تلميذة من مدرستين مختلفتين: و استخدم البحث قائمة مهارات القراءة الإبداعية المناسبة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و اختبار مهارات القراءة الإبداعية: و جاءت نتائج البحث: تحديد قائمة بمهارات القراءة الإبداعية النهائية المناسبة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطى درجات المجموعتين التجريبية و الضابطة فى اختبار مهارات القراءة الإبداعية لصالح المجموعة االتجريبية: فاعلية الإستراتيحية المقترحة القائمة على التعليم المتمايز فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.