header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

إستراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز لتنمية مهارات القراءة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الابتدائية = A suggested strategy based on differentiated instruction for developing creative reading in arabic language among primary stage pupils / شيماء جمال عبدالغنى محمد ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد عبدالنبى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : شيماء جمال عبدالغنى محمد : 2019Description: 220 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • A suggested strategy based on differentiated instruction for developing creative reading in arabic language among primary stage pupils [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: استهدف البحث تنمية مهارات القراءة الإبداعية فى اللغة العربية (الطلاقة: المرونة: الأصالة: دقة التفاصيل "التوسع": حساسية المشكلات) لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى فى ضوء إستراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز: و قد بلغ عدد تلاميذ التجريب للمجموعتين التجريبية والضابطة ستين تلميذًا و تلميذة من مدرستين مختلفتين: و استخدم البحث قائمة مهارات القراءة الإبداعية المناسبة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و اختبار مهارات القراءة الإبداعية: و جاءت نتائج البحث: تحديد قائمة بمهارات القراءة الإبداعية النهائية المناسبة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطى درجات المجموعتين التجريبية و الضابطة فى اختبار مهارات القراءة الإبداعية لصالح المجموعة االتجريبية: فاعلية الإستراتيحية المقترحة القائمة على التعليم المتمايز فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2019.شي.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026204000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2019.شي.إ (Browse shelf(Opens below)) 26204.CD Not for loan 01020100026204000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2019.شر.ت تصور مقترح لتطوير محتوى كتب اللغة العربية للناطقين بغيرها فى المستوى المتقدم فى ضَوء معاييرعلم لغة النص = A suggested proposal for developing content of Arabic curricula among the non-native speakers in the advanced level according to the standards of textual linguistics / Cai01.23.01.M.Sc.2019.شى.إ إستراتيجية قائمة على النظرية البنيوية لتنمية مهارات التذوق الأدبى لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية = Strategy based on the theory of structuralism for developing skills of literary appreciation for student of the preparatory stage / Cai01.23.01.M.Sc.2019.شى.إ إستراتيجية قائمة على النظرية البنيوية لتنمية مهارات التذوق الأدبى لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية = Strategy based on the theory of structuralism for developing skills of literary appreciation for student of the preparatory stage / Cai01.23.01.M.Sc.2019.شي.إ إستراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز لتنمية مهارات القراءة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الابتدائية = A suggested strategy based on differentiated instruction for developing creative reading in arabic language among primary stage pupils / Cai01.23.01.M.Sc.2019.شي.إ إستراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز لتنمية مهارات القراءة الإبداعية فى اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الابتدائية = A suggested strategy based on differentiated instruction for developing creative reading in arabic language among primary stage pupils / Cai01.23.01.M.Sc.2019.شي.ب Web Quest برنامج إثرائى لتنمية مهارات القراءة النقدية فى اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية باستخدام / Cai01.23.01.M.Sc.2019.شي.ب Web Quest برنامج إثرائى لتنمية مهارات القراءة النقدية فى اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية باستخدام /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

استهدف البحث تنمية مهارات القراءة الإبداعية فى اللغة العربية (الطلاقة: المرونة: الأصالة: دقة التفاصيل "التوسع": حساسية المشكلات) لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى فى ضوء إستراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز: و قد بلغ عدد تلاميذ التجريب للمجموعتين التجريبية والضابطة ستين تلميذًا و تلميذة من مدرستين مختلفتين: و استخدم البحث قائمة مهارات القراءة الإبداعية المناسبة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و اختبار مهارات القراءة الإبداعية: و جاءت نتائج البحث: تحديد قائمة بمهارات القراءة الإبداعية النهائية المناسبة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطى درجات المجموعتين التجريبية و الضابطة فى اختبار مهارات القراءة الإبداعية لصالح المجموعة االتجريبية: فاعلية الإستراتيحية المقترحة القائمة على التعليم المتمايز فى تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image