header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استراتيجية قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية / رحاب على خميس عفيفى ؛ إشراف عواطف على شعير : وائل عبدالله محمد على

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : رحاب على خميس عفيفى : 2019Description: 129 ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • A strategy based on flipped learning in developing English writing skills among primary stage students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة Summary: هدف البحث الحالى إلى دراسة أثر استراتيجية قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية لدى تالميذ المرحلة االبتدائية: و قد شملت عينة الدراسة على (80) تلميًذا من تلاميذ الصف الخامس الإبتدائى بمدرسة الرؤية الرسمية لغات بإدارة 6 أكتوبر: إحداهما تجريبية (40) تلميًذا: تم التدريس لها باستخدام الإستراتيجية القائمة على التعلم المعكوس: و الأخرى ضابطة (40) تلميًذا: تم التدريس لها بطريقة التدريس المعتادة: و تم إعداد الإستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المعكوس: و بناء أدوات البحث و التى تمثلت فى قائمة مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية: و اختبار مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية: و بعد التأكد من صدق أدوات البحث: و ثباتها: تم تطبيقها على عينة البحث: و قد كشفت نتائج البحث عن تفوق التلاميذ الذين درسوا باستخدام الإستراتيجية القائمة على التعلم المعكوس على التلاميذ الذين درسوا بالأساليب المعتادة فى اختبار مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية: و وجود ارتباط موجب دال عند مستوى (0.01) بين التعلم المعكوس و اختبار مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2019.رح.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026408000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2019.رح.إ (Browse shelf(Opens below)) 26408.CD Not for loan 01020100026408000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.05.M.Sc.2018.مم.أ أثر التدخل المبكر لخفض النشاط الزائد و تشتت الانتباه على النمو اللغوى لدى الأطفال من مستويات عمرية مختلفة / Cai01.23.05.M.Sc.2018.من.ن نمذجة العلاقات السببية بين الصمود النفسي والرضا المهني وجودة الحياة لدى معلمات رياض الأطفال / Cai01.23.05.M.Sc.2018.من.ن نمذجة العلاقات السببية بين الصمود النفسي والرضا المهني وجودة الحياة لدى معلمات رياض الأطفال / Cai01.23.05.M.Sc.2019.رح.إ استراتيجية قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية / Cai01.23.05.M.Sc.2019.رح.إ استراتيجية قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية / Cai01.23.05.M.Sc.2019.مي.إ استخدام الخرائط الذهنية لبعض المفاهيم لتنمية عادات العقل لدى طفل الروضة = Using mind maps of some concepts to development Habits of mind among Kindergartners / Cai01.23.05.M.Sc.2019.مي.إ استخدام الخرائط الذهنية لبعض المفاهيم لتنمية عادات العقل لدى طفل الروضة = Using mind maps of some concepts to development Habits of mind among Kindergartners /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة

هدف البحث الحالى إلى دراسة أثر استراتيجية قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية لدى تالميذ المرحلة االبتدائية: و قد شملت عينة الدراسة على (80) تلميًذا من تلاميذ الصف الخامس الإبتدائى بمدرسة الرؤية الرسمية لغات بإدارة 6 أكتوبر: إحداهما تجريبية (40) تلميًذا: تم التدريس لها باستخدام الإستراتيجية القائمة على التعلم المعكوس: و الأخرى ضابطة (40) تلميًذا: تم التدريس لها بطريقة التدريس المعتادة: و تم إعداد الإستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المعكوس: و بناء أدوات البحث و التى تمثلت فى قائمة مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية: و اختبار مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية: و بعد التأكد من صدق أدوات البحث: و ثباتها: تم تطبيقها على عينة البحث: و قد كشفت نتائج البحث عن تفوق التلاميذ الذين درسوا باستخدام الإستراتيجية القائمة على التعلم المعكوس على التلاميذ الذين درسوا بالأساليب المعتادة فى اختبار مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية: و وجود ارتباط موجب دال عند مستوى (0.01) بين التعلم المعكوس و اختبار مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image