استراتيجية قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية / رحاب على خميس عفيفى ؛ إشراف عواطف على شعير : وائل عبدالله محمد على
Material type:
- A strategy based on flipped learning in developing English writing skills among primary stage students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2019.رح.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026408000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2019.رح.إ (Browse shelf(Opens below)) | 26408.CD | Not for loan | 01020100026408000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة
هدف البحث الحالى إلى دراسة أثر استراتيجية قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية لدى تالميذ المرحلة االبتدائية: و قد شملت عينة الدراسة على (80) تلميًذا من تلاميذ الصف الخامس الإبتدائى بمدرسة الرؤية الرسمية لغات بإدارة 6 أكتوبر: إحداهما تجريبية (40) تلميًذا: تم التدريس لها باستخدام الإستراتيجية القائمة على التعلم المعكوس: و الأخرى ضابطة (40) تلميًذا: تم التدريس لها بطريقة التدريس المعتادة: و تم إعداد الإستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المعكوس: و بناء أدوات البحث و التى تمثلت فى قائمة مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية: و اختبار مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية: و بعد التأكد من صدق أدوات البحث: و ثباتها: تم تطبيقها على عينة البحث: و قد كشفت نتائج البحث عن تفوق التلاميذ الذين درسوا باستخدام الإستراتيجية القائمة على التعلم المعكوس على التلاميذ الذين درسوا بالأساليب المعتادة فى اختبار مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية: و وجود ارتباط موجب دال عند مستوى (0.01) بين التعلم المعكوس و اختبار مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.