header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تحسين مهارات القراءة و الكتابة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم بالمملكة العربية السعودية / خضرة صقر شاهين البوعينين ؛ إشراف نادية محمود شريف : آمنة محمد سالم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : خضرة صقر شاهين البوعينين : 2019Description: 236 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a program based on the theory of multiple intelligences in improving my literacy skills Students with learning disabilities in Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربوية - قسم علم النفس التربوي Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى تعرف فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تحسين مهارات القراءة و الكتابة لدى الطلبة ذوى صعوبات التعلم بالمملكة العربية السعودية: و الكشف عن أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تحسين مهارات القراءة والكتابة للتلميذات ذوي صعوبات التعلم بالمملكة العربية السعودية: و استعانت الباحثة بالأدوات الآتية: مقياس القراءة و الكتابة لذوى صعوبات التعلم بالصف الثانى الابتدائى (قبلى - بعدى) للوقوف على المستوى التحصيلى للطلبة قبل البرنامج و بعده (إعداد الباحثة): و اختبار المصفوفات المتتابعة الملونة لجون رافن إعداد و تقنين: علا يوسف: 2015
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2019.خض.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026540000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2019.خض.ف (Browse shelf(Opens below)) 26540.CD Not for loan 01020100026540000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2019.أس.إ الإسهام النسبى لكل من أساليب التعلق و العوامل الخمس الكبرى للشخصية فى التنبؤ بالاستخدامات التعليمية للفيسبوك لدى الطلاب المعلمين بالدبلوم العامة بجامعة القاهرة / Cai01.23.09.M.Sc.2019.أس.إ الإسهام النسبى لكل من أساليب التعلق و العوامل الخمس الكبرى للشخصية فى التنبؤ بالاستخدامات التعليمية للفيسبوك لدى الطلاب المعلمين بالدبلوم العامة بجامعة القاهرة / Cai01.23.09.M.Sc.2019.خض.ف فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تحسين مهارات القراءة و الكتابة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.09.M.Sc.2019.خض.ف فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تحسين مهارات القراءة و الكتابة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.09.M.Sc.2019.سل.ف فاعلية برنامج لتنمية الانتباه و أثره على تحسين أساليب التعلم الذاتى و التحصيل الدراسى لدى طلاب منخفضى التحصيل = Effectiveness of a program for attention development and its impact on improving the learning style and academic achievement among low -achievement students / Cai01.23.09.M.Sc.2019.سل.ف فاعلية برنامج لتنمية الانتباه و أثره على تحسين أساليب التعلم الذاتى و التحصيل الدراسى لدى طلاب منخفضى التحصيل = Effectiveness of a program for attention development and its impact on improving the learning style and academic achievement among low -achievement students / Cai01.23.09.M.Sc.2019.مص.ر الرفاه النفسى و المناخ المدرسى فى علاقتهما بالرضا الوظيفى لدى معلمى المرحلة الابتدائية : دراسة تنبؤية = Psychological well-being and school climate and then relationship with job satisfaction for primary school teachers , Predictive study /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربوية - قسم علم النفس التربوي

هدفت الدراسة الحالية إلى تعرف فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تحسين مهارات القراءة و الكتابة لدى الطلبة ذوى صعوبات التعلم بالمملكة العربية السعودية: و الكشف عن أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تحسين مهارات القراءة والكتابة للتلميذات ذوي صعوبات التعلم بالمملكة العربية السعودية: و استعانت الباحثة بالأدوات الآتية: مقياس القراءة و الكتابة لذوى صعوبات التعلم بالصف الثانى الابتدائى (قبلى - بعدى) للوقوف على المستوى التحصيلى للطلبة قبل البرنامج و بعده (إعداد الباحثة): و اختبار المصفوفات المتتابعة الملونة لجون رافن إعداد و تقنين: علا يوسف: 2015

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.