فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تحسين مهارات القراءة و الكتابة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم بالمملكة العربية السعودية / خضرة صقر شاهين البوعينين ؛ إشراف نادية محمود شريف : آمنة محمد سالم
Material type:![Text](/opac-tmpl/lib/famfamfam/BK.png)
- The effectiveness of a program based on the theory of multiple intelligences in improving my literacy skills Students with learning disabilities in Saudi Arabia [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2019.خض.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026540000 | |||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2019.خض.ف (Browse shelf(Opens below)) | 26540.CD | Not for loan | 01020100026540000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربوية - قسم علم النفس التربوي
هدفت الدراسة الحالية إلى تعرف فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تحسين مهارات القراءة و الكتابة لدى الطلبة ذوى صعوبات التعلم بالمملكة العربية السعودية: و الكشف عن أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تحسين مهارات القراءة والكتابة للتلميذات ذوي صعوبات التعلم بالمملكة العربية السعودية: و استعانت الباحثة بالأدوات الآتية: مقياس القراءة و الكتابة لذوى صعوبات التعلم بالصف الثانى الابتدائى (قبلى - بعدى) للوقوف على المستوى التحصيلى للطلبة قبل البرنامج و بعده (إعداد الباحثة): و اختبار المصفوفات المتتابعة الملونة لجون رافن إعداد و تقنين: علا يوسف: 2015
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.