header
Image from OpenLibrary

أثر حافظة تقويم إلكترونية مقترحة فى تنمية جوانب التعلم لدى طلاب جامعة بنها / كاميليا محمد مختار إبراهيم ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : سلوى فتحى محمود المصرى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : كاميليا محمد مختار إبراهيم : 2019Description: 179ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a suggested e-portfolio in development of learning outcomes for benha university students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالى إلى معرفة أثر حافظة تقويم إلكترونية مقترحة فى تنمية جوانب التعلم المعرفية و المهارية لدى طلاب المرحلة الجامعية: و قد تكونت عينة البحث من (64) طالباً و طالبة من طلاب كلية التربية النوعية قسم التربية الفنية - جامعة بنها: و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين: ثم تم قياس أثر حافظة التقويم الإلكترونية المقترحة على تنمية جوانب التعلم (المعرفية و المهارية): و أوضحت النتائج تفوق المجموعة التجريبية الثانية التى درست المقرر الإلكترونى المُدعم بحافظة التقويم الإلكترونية فى التحصيل المعرفى و الأداء المهارى: وتوصى الباحثة بالإهتمام بتدعيم المقررات الإلكترونية فى الجامعات المصرية بحافظة تقويم إلكترونية لما لها من تأثير إيجابي على تنمية جوانب التعلم المعرفية و المهارية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2019.كا.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026564000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2019.كا.أ (Browse shelf(Opens below)) 26564.CD Not for loan 01020100026564000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2019.عل.إ استخدام التعلم المقلوب القائم على تقنية البث الصوتى لعلاج الضعف القرائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Using flipped learning based on audio boadcasting to treat primary stage students weakness for reading / Cai01.23.03.M.Sc.2019.عل.إ استخدام التعلم المقلوب القائم على تقنية البث الصوتى لعلاج الضعف القرائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Using flipped learning based on audio boadcasting to treat primary stage students weakness for reading / Cai01.23.03.M.Sc.2019.كا.أ أثر حافظة تقويم إلكترونية مقترحة فى تنمية جوانب التعلم لدى طلاب جامعة بنها / Cai01.23.03.M.Sc.2019.كا.أ أثر حافظة تقويم إلكترونية مقترحة فى تنمية جوانب التعلم لدى طلاب جامعة بنها / Cai01.23.03.M.Sc.2019.مح.أ أثر أنماط دعامات التعلم البنائية ببيئات التعلم الشخصية على إكساب مهارات تصميم و إنتاج مواقع الويب لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = The effect of constructive learning scaffolds patterns in personal learning environments to acquire the design and production of web sites skills for primary pupils / Cai01.23.03.M.Sc.2019.مح.أ أثر أنماط دعامات التعلم البنائية ببيئات التعلم الشخصية على إكساب مهارات تصميم و إنتاج مواقع الويب لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية = The effect of constructive learning scaffolds patterns in personal learning environments to acquire the design and production of web sites skills for primary pupils / Cai01.23.03.M.Sc.2019.مح.أ اثر نمطى الدعم (موجه / حر) فى الألعاب التعليمية الألكترونية على مهارة الهجاء فى اللغة العربية لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية = The effect of two types of support (directed / free) in the electronic educational games on the skill of spelling in Arabic language for students with learning difficulties in the primary stage /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالى إلى معرفة أثر حافظة تقويم إلكترونية مقترحة فى تنمية جوانب التعلم المعرفية و المهارية لدى طلاب المرحلة الجامعية: و قد تكونت عينة البحث من (64) طالباً و طالبة من طلاب كلية التربية النوعية قسم التربية الفنية - جامعة بنها: و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبيتين: ثم تم قياس أثر حافظة التقويم الإلكترونية المقترحة على تنمية جوانب التعلم (المعرفية و المهارية): و أوضحت النتائج تفوق المجموعة التجريبية الثانية التى درست المقرر الإلكترونى المُدعم بحافظة التقويم الإلكترونية فى التحصيل المعرفى و الأداء المهارى: وتوصى الباحثة بالإهتمام بتدعيم المقررات الإلكترونية فى الجامعات المصرية بحافظة تقويم إلكترونية لما لها من تأثير إيجابي على تنمية جوانب التعلم المعرفية و المهارية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.