header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على استراتيجية الذاكرة البصرية لتنمية بعض المهارات اللغوية للطفل الحضين = A program based on the visual memory strategy to develop some of language skills for toddler child / ماجدة محمد محمد عمار ؛ إشراف منى محمد علي جاد : هبة حسين طلعت حامد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ماجدة محمد محمد عمار : 2019Description: 323 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • A program based on the visual memory strategy to develop some of language skills for toddler child [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية Summary: هدفت الدراسة: إلى تصميم برنامج قائم على استراتيجية الذاكرة البصرية لتنمية بعض المهارات اللغوية للطفل الحضين: حيث طبقت الدراسة البرنامج فى ثلاث حضانات بحى الهرم بالجيزة: و استخدمت هذه الأدوات القياسية: (بطاقة ملاحظة المهارات اللغوية للطفل الحضين - استبيان الممارسات اللغوية للأسرة مع طفلها الحضين) قبل و بعد تطبيق البرنامج (إعداد الباحثة) - و أدوات جمع البيانات الآتية (الدراسة الاستطلاعية و استمارة المستوى الاقتصادى و الاجتماعى) بالإضافة إلى أدوات المعالجة التجريبية (دليل الممارسات الوالدية: و برنامج الدراسة): و قد طبقت الدراسة على عينة مكونة من 30 طفلًا من الفئة العمرية 12-24 شهرًا باستخدام المنهج شبه التجريبى: و توصلت نتائج الدراسة إلى فاعلية البرنامج القائم على استراتيجية الذاكرة البصرية في تنمية بعض المهارات اللغوية لدى الطفل الحضين: حيث أظهرت الدراسة ذلك
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2019.ما.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026575000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2019.ما.ب (Browse shelf(Opens below)) 26575.CD Not for loan 01020100026575000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.02.M.Sc.2019.فا.د دراسة تحليلية لمتطلبات الإعداد الثقافى للطالبات المعلمات بكليات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة / Cai01.26.02.M.Sc.2019.فا.د دراسة تحليلية لمتطلبات الإعداد الثقافى للطالبات المعلمات بكليات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة / Cai01.26.02.M.Sc.2019.ما.ب برنامج قائم على استراتيجية الذاكرة البصرية لتنمية بعض المهارات اللغوية للطفل الحضين = A program based on the visual memory strategy to develop some of language skills for toddler child / Cai01.26.02.M.Sc.2019.ما.ب برنامج قائم على استراتيجية الذاكرة البصرية لتنمية بعض المهارات اللغوية للطفل الحضين = A program based on the visual memory strategy to develop some of language skills for toddler child / Cai01.26.02.M.Sc.2019.وا.ب برنامج متعدد الوسائط لتنمية مهارات الاستماع و التحدث باللغة الإنـجليزية لطفل الروضة / Cai01.26.02.M.Sc.2019.وا.ب برنامج متعدد الوسائط لتنمية مهارات الاستماع و التحدث باللغة الإنـجليزية لطفل الروضة / Cai01.26.02.M.Sc.2020.إى.ت تصور مقترح لتطوير الممارسات الإدارية فى الروضات الحكومية و الخاصة فى ضوء مبادئ القيادة و الحوكمة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية

هدفت الدراسة: إلى تصميم برنامج قائم على استراتيجية الذاكرة البصرية لتنمية بعض المهارات اللغوية للطفل الحضين: حيث طبقت الدراسة البرنامج فى ثلاث حضانات بحى الهرم بالجيزة: و استخدمت هذه الأدوات القياسية: (بطاقة ملاحظة المهارات اللغوية للطفل الحضين - استبيان الممارسات اللغوية للأسرة مع طفلها الحضين) قبل و بعد تطبيق البرنامج (إعداد الباحثة) - و أدوات جمع البيانات الآتية (الدراسة الاستطلاعية و استمارة المستوى الاقتصادى و الاجتماعى) بالإضافة إلى أدوات المعالجة التجريبية (دليل الممارسات الوالدية: و برنامج الدراسة): و قد طبقت الدراسة على عينة مكونة من 30 طفلًا من الفئة العمرية 12-24 شهرًا باستخدام المنهج شبه التجريبى: و توصلت نتائج الدراسة إلى فاعلية البرنامج القائم على استراتيجية الذاكرة البصرية في تنمية بعض المهارات اللغوية لدى الطفل الحضين: حيث أظهرت الدراسة ذلك

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image