إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل الوعى الصوتى لتنمية مهارات التحدث باللغة العربية لتلاميذ المرحلة الابتدائية / ندا محمد فهيم إبراهيم ؛ إشراف إيمان أحمد محمد هريدى : أحمد محمد عيسى
Material type:
- Suggested strategy based on phonological awareness approach for developing speaking skills in arabic language among primary stage pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2019.ند.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026849000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2019.ند.إ (Browse shelf(Opens below)) | 26849.CD | Not for loan | 01020100026849000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
استهدف البحث تنمية مهارات التحدث باللغة العربية لتلاميذ الصف الثالث الابتدائى من خلال إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل الوعى الصوتى: و قد بلغ عدد تلاميذ المجموعة البحثية التجريبية و الضابطة خمسين تلميذًا و تلميذة من مدرسة الأورمان الحديثة التابعة لإدارة الهرم التعليمية بمحافظة الجيزة: و استخدمت الباحثة قائمة مهارات التحدث المناسبة لتلاميذ الصف الثالث الابتدائى: و اختبار مهارات التحدث: و بطاقة ملاحظة مهارات التحدث (اللفظية: و غير اللفظية): و تمثلت أهم النتائج فى: تحديد قائمة بمهارات التحدث النهائية المناسبة لتلاميذ الصف الثالث الابتدائى: يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطى درجات المجموعتين التجريبية و الضابطة فى اختبار مهارات التحدث لصالح المجموعة التجريبية: فاعلية الإستراتيحية المقترحة القائمة على مدخل الوعى الصوتى فى تنمية مهارات التحدث باللغة العربية لتلاميذ الصف الثالث الابتدائى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.