إستخدامات الشباب الجامعى لمولقع التسويق الإلكترونى عبر الإنترنت : دراسة ميدانية / ديما عبدالله زيتون ؛ إشراف محمد سيد عتران : مروى السعيد حامد
Material type:
- The university youth s uses of electronic marketing sites via the internet : A field study [Added title page title]
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2018.دى.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100026872000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة المنصورة - كلية الأداب - قسم الإعلام
تهدف هذه الدراسة فى التعرف على استخدامات الشباب الجامعى لمواقع التسويق الإلكترونى عبر الإنترنت و ينبثق من الهدف الرئيسى الأهداف الفرعية التالية: التعرف على مستوى معرفة الشباب الجامعى: و مدى تصفحهم لمواقغ التسويق الإلكترونية المختلفة و معدلات هذا التصفح. التعرف على أهداف الشباب الجامعى من اختيار السلع المختلفة و تفضيلهم لها و علاقتها بمعدل التصفح للمواقع الإلكترونية. دراسة الخصائص المفضلة / الغير المفضلة للشباب الجامعى بمواقع التسويق الإلكترونى و التعرف على مقترحات المبحوثين لتطوير هذه المواقع فى سبيل تلبيتها لحجاب و رغبات الشباب لها. حيث قامت الباحثة بإجراء دراسة ميدانية على عينة عشوائية ممثلة لشباب الجامعات المصرية متمثلة فى 450 عينة شملت الجامعات - جامعة المنصورة - جامعة مصر الدولية - جامعة الاهرام الكندية بواقع 150 مفردة بكل جامعة. و كانت أهم النتائج كما يلى: أن الغالبية العظمى من الشباب الجامعى عينة الدراسة يثقون الى حد ما بمواقع التسويق الإلكترونى بنسبة 77.5%: بينما بلغت نسبة من يثقون الى حد كبير بمواقع التسويق الإلكترونى 9.8%: على حين بلغت نسبة من لا يثقون إطلاقا بمواقع التسويق الإلكترونى 12.7% من إجمالى عينة الدراسة. مما يشير الى ثقة كبيرة يوليها طلبة الجامعات المصرية عينة الدراسة لمواقع التسويق الإلكترونى
There are no comments on this title.