header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

إستخدامات الشباب الجامعى لمولقع التسويق الإلكترونى عبر الإنترنت : دراسة ميدانية / ديما عبدالله زيتون ؛ إشراف محمد سيد عتران : مروى السعيد حامد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: الدقهلية : ديما عبدالله زيتون : 2018Description: 228 ص : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:
  • The university youth s uses of electronic marketing sites via the internet : A field study [Added title page title]
Online resources: Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة المنصورة - كلية الأداب - قسم الإعلام Summary: تهدف هذه الدراسة فى التعرف على استخدامات الشباب الجامعى لمواقع التسويق الإلكترونى عبر الإنترنت و ينبثق من الهدف الرئيسى الأهداف الفرعية التالية: التعرف على مستوى معرفة الشباب الجامعى: و مدى تصفحهم لمواقغ التسويق الإلكترونية المختلفة و معدلات هذا التصفح. التعرف على أهداف الشباب الجامعى من اختيار السلع المختلفة و تفضيلهم لها و علاقتها بمعدل التصفح للمواقع الإلكترونية. دراسة الخصائص المفضلة / الغير المفضلة للشباب الجامعى بمواقع التسويق الإلكترونى و التعرف على مقترحات المبحوثين لتطوير هذه المواقع فى سبيل تلبيتها لحجاب و رغبات الشباب لها. حيث قامت الباحثة بإجراء دراسة ميدانية على عينة عشوائية ممثلة لشباب الجامعات المصرية متمثلة فى 450 عينة شملت الجامعات - جامعة المنصورة - جامعة مصر الدولية - جامعة الاهرام الكندية بواقع 150 مفردة بكل جامعة. و كانت أهم النتائج كما يلى: أن الغالبية العظمى من الشباب الجامعى عينة الدراسة يثقون الى حد ما بمواقع التسويق الإلكترونى بنسبة 77.5%: بينما بلغت نسبة من يثقون الى حد كبير بمواقع التسويق الإلكترونى 9.8%: على حين بلغت نسبة من لا يثقون إطلاقا بمواقع التسويق الإلكترونى 12.7% من إجمالى عينة الدراسة. مما يشير الى ثقة كبيرة يوليها طلبة الجامعات المصرية عينة الدراسة لمواقع التسويق الإلكترونى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2018.دى.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026872000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.34.M.Sc.2018.ال.د دور مواقع التواصل الاجتماعى فى الثورات العربية : بالتطبيق على مصر فى الفترة 2004-2013/ Cai01.34.M.Sc.2018.حا.ف فاعلية بيئة تدريب الكترونى مرنة وفقا لأساليب تعلم المتدربين فى مجال أمن تكنولوجيا المعلومات بجامعة السلطان قابوس / Cai01.34.M.Sc.2018.حا.ف فاعلية بيئة تدريب الكترونى مرنة وفقا لأساليب تعلم المتدربين فى مجال أمن تكنولوجيا المعلومات بجامعة السلطان قابوس / Cai01.34.M.Sc.2018.دى.إ إستخدامات الشباب الجامعى لمولقع التسويق الإلكترونى عبر الإنترنت : دراسة ميدانية / Cai01.34.M.Sc.2018.سا.أ اثر تطبيق الحكومة الالكترونية على نظام المحاسبة الحكومية فى مصر / Cai01.34.M.Sc.2018.سا.أ اثر تطبيق الحكومة الالكترونية على نظام المحاسبة الحكومية فى مصر / Cai01.34.M.Sc.2018.سم.ف فاعلية مستودع رقمى لمصادر تعلم اللغة الانجليزية على نتائج الطلاب و رضا المعلمين بدولة الامارات العربية المتحدة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة المنصورة - كلية الأداب - قسم الإعلام

تهدف هذه الدراسة فى التعرف على استخدامات الشباب الجامعى لمواقع التسويق الإلكترونى عبر الإنترنت و ينبثق من الهدف الرئيسى الأهداف الفرعية التالية: التعرف على مستوى معرفة الشباب الجامعى: و مدى تصفحهم لمواقغ التسويق الإلكترونية المختلفة و معدلات هذا التصفح. التعرف على أهداف الشباب الجامعى من اختيار السلع المختلفة و تفضيلهم لها و علاقتها بمعدل التصفح للمواقع الإلكترونية. دراسة الخصائص المفضلة / الغير المفضلة للشباب الجامعى بمواقع التسويق الإلكترونى و التعرف على مقترحات المبحوثين لتطوير هذه المواقع فى سبيل تلبيتها لحجاب و رغبات الشباب لها. حيث قامت الباحثة بإجراء دراسة ميدانية على عينة عشوائية ممثلة لشباب الجامعات المصرية متمثلة فى 450 عينة شملت الجامعات - جامعة المنصورة - جامعة مصر الدولية - جامعة الاهرام الكندية بواقع 150 مفردة بكل جامعة. و كانت أهم النتائج كما يلى: أن الغالبية العظمى من الشباب الجامعى عينة الدراسة يثقون الى حد ما بمواقع التسويق الإلكترونى بنسبة 77.5%: بينما بلغت نسبة من يثقون الى حد كبير بمواقع التسويق الإلكترونى 9.8%: على حين بلغت نسبة من لا يثقون إطلاقا بمواقع التسويق الإلكترونى 12.7% من إجمالى عينة الدراسة. مما يشير الى ثقة كبيرة يوليها طلبة الجامعات المصرية عينة الدراسة لمواقع التسويق الإلكترونى

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image