header
Image from OpenLibrary

فاعليه برنامج مقترح فى العلوم قائم على المتطلبات الحياتية فى تنمية بعض المهارات الحياتية و مهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / فاطمة حسن السيد ؛ إشراف محسن حامد فراج : أمانى محمد سعد الدين الموجى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : فاطمة حسن السيد : 2019Description: 330 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • A proposed program in science based on the requirements of life in the development of some life skills and the thinking skills of students in the preparatory stage [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث إلى تقصى فاعلية برنامج مقترح قائم على المتطلبات الحياتية فى تنمية بعض المهارات الحياتية و مهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و قد تكونت مجموعة البحث من ( 35) تلميذاً من تلاميذ الصف الثانى الإعدادى: و قد أظهرت النتائج وجود فرق دال إحصائياً بين متوسطى درجات تلاميذ مجموعة البحث الذين درسوا البرنامج المقترح (المتضمن لبعض المتطلبات الحياتية) قبل: و بعد دراسته لصالح التطبيق البعدي في مقياس المهارات الحياتية: و فى كل بعد من أبعاد مقياس المهارات الحياتية: و كذلك فى مقياس مهارات التفكير ككل: و فى كل بعد من أبعاد مقياس مهارات التفكير: كذلك فى الاختبار التحصيلى: و فى كل بعد من أبعاد الاختبار التحصيلى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2019.فا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026977000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2019.فا.ف (Browse shelf(Opens below)) 26977.CD Not for loan 01020100026977000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2019.شي.ب برنامج مقترح قائم على تسريع النمو المعرفى لتنمية التحصيل فى مادة الكيمياء و الدافعية للتعلم و بعض مهارات التفكير لدى طلاب المرحلة الثانوية = A suggested program based on cognitive acceleration in developing achievement in chemistry, learning motivation, and some thinking skills among secondary stage students / Cai01.23.01.Ph.D.2019.شي.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية على التعلم المدمج لتنمية الأداء التدريسى و الاتجاه نحو مهنة التدريس لدى معلمى الكيمياء / Cai01.23.01.Ph.D.2019.شي.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية على التعلم المدمج لتنمية الأداء التدريسى و الاتجاه نحو مهنة التدريس لدى معلمى الكيمياء / Cai01.23.01.Ph.D.2019.فا.ف فاعليه برنامج مقترح فى العلوم قائم على المتطلبات الحياتية فى تنمية بعض المهارات الحياتية و مهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2019.فا.ف فاعليه برنامج مقترح فى العلوم قائم على المتطلبات الحياتية فى تنمية بعض المهارات الحياتية و مهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2019.فر.ب برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية بليبيا و أثره فى تحصيل طلابهم = Proposed program of professional development for psychology teachers of high school in libya and its impact on their students achievement / Cai01.23.01.Ph.D.2019.فر.ب برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى علم النفس بالمرحلة الثانوية بليبيا و أثره فى تحصيل طلابهم = Proposed program of professional development for psychology teachers of high school in libya and its impact on their students achievement /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث إلى تقصى فاعلية برنامج مقترح قائم على المتطلبات الحياتية فى تنمية بعض المهارات الحياتية و مهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و قد تكونت مجموعة البحث من ( 35) تلميذاً من تلاميذ الصف الثانى الإعدادى: و قد أظهرت النتائج وجود فرق دال إحصائياً بين متوسطى درجات تلاميذ مجموعة البحث الذين درسوا البرنامج المقترح (المتضمن لبعض المتطلبات الحياتية) قبل: و بعد دراسته لصالح التطبيق البعدي في مقياس المهارات الحياتية: و فى كل بعد من أبعاد مقياس المهارات الحياتية: و كذلك فى مقياس مهارات التفكير ككل: و فى كل بعد من أبعاد مقياس مهارات التفكير: كذلك فى الاختبار التحصيلى: و فى كل بعد من أبعاد الاختبار التحصيلى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.