header
Image from OpenLibrary

أثر استخدام الواقع المعزز فى التحصيل و أداء مهارات التجارب العملية بمادة الكيمياء لطلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت / أحمد حامد عبدالفتاح محمد عاشور ؛ إشراف بشرى مسعد عوض : محمد فتحى الزيات

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد حامد عبدالفتاح محمد عاشور : 2020Description: 179 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The impact of the use of augmented reality in the achievement and performance of practical experience skills textured chemistry for high school students in Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى Summary: هدف البحث إلى: التعرف على إمكانات الواقع المعزز التى يمكن توظيفها فى تدريس مادة الكيمياء و أثر ذلك على تحصيل طلاب الصف الثانى عشر بدولة الكويت و معالجة أوجه القصور و الخلل فى التحصيل الدراسى لهم و إكسابهم مهارات التجارب العملية لمادة الكيمياء: و بناء التصور المقترح لاستخدام الواقع المعزز لزيادة التحصيل الدراسى لدى طلاب الصف الثانى عشر و تنمية مهارات إجراء التجارب العملية و قياس أثر المعالجة فى ذلك. و تكونت عينة البحث من (64)طالبا مقسمة لمجموعتين بالتساوى إحداهما تجريبية و الأخرى ضابطة و تم تطبيق أدوات البحث و هى: اختبار تحصيلى قبلى : اختبار تحصيلى بعدى: بطاقة ملاحظة التجارب العملية و ذلك باستخدام أداة واقع معزز تم تطويرها باستخدام تطبيق (اتش بى ريفال) و توصل البحث إلى: وجود فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعتين التجريبية و الضابطة فى التطبيق البعدى للأختبار التحصيلى لصالح طلاب المجموعة التجريبية: وجود فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى و البعدى للأختبار التحصيلى لصالح التطبيق البعدى: وجود فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0.05)مهارات التجارب العملية لصالح طلاب المجموعة التجريبية و وجود أثر إيجابى لاستخدام الواقع المعزز فى التحصيل و أداء مهارات التجارب العملية بمادة الكيمياء لطلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2020.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027004000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2020.أح.أ (Browse shelf(Opens below)) 27004.CD Not for loan 01020100027004000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.34.M.Sc.2020.Kh.E The effect of video self-modeling on developing english speaking skills of primary stage pupils / Cai01.34.M.Sc.2020.No.C Characterization of anticancer activity of some marine cone snail venoms / Cai01.34.M.Sc.2020.أح.أ أثر استخدام الواقع المعزز فى التحصيل و أداء مهارات التجارب العملية بمادة الكيمياء لطلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت / Cai01.34.M.Sc.2020.أح.أ أثر استخدام الواقع المعزز فى التحصيل و أداء مهارات التجارب العملية بمادة الكيمياء لطلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت / Cai01.34.M.Sc.2020.أس.أ لدى عينة من طلاب المرحلة الإعدادية بمحافظة قنا Alexithymia أنماط التعلق و علاقتها بالالكسيثيميا / Cai01.34.M.Sc.2020.أم.ف فاعلية نمط تقديم الألعاب التعليمية الرقمية بنمطيها (الفردى / التعاونى) فى تنمية المهارات الحسابية لدى أطفال مرحلة رياض الأطفال و الدافعية للتعلم / Cai01.34.M.Sc.2020.أم.ف فاعلية نمط تقديم الألعاب التعليمية الرقمية بنمطيها (الفردى / التعاونى) فى تنمية المهارات الحسابية لدى أطفال مرحلة رياض الأطفال و الدافعية للتعلم /

اطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى

هدف البحث إلى: التعرف على إمكانات الواقع المعزز التى يمكن توظيفها فى تدريس مادة الكيمياء و أثر ذلك على تحصيل طلاب الصف الثانى عشر بدولة الكويت و معالجة أوجه القصور و الخلل فى التحصيل الدراسى لهم و إكسابهم مهارات التجارب العملية لمادة الكيمياء: و بناء التصور المقترح لاستخدام الواقع المعزز لزيادة التحصيل الدراسى لدى طلاب الصف الثانى عشر و تنمية مهارات إجراء التجارب العملية و قياس أثر المعالجة فى ذلك. و تكونت عينة البحث من (64)طالبا مقسمة لمجموعتين بالتساوى إحداهما تجريبية و الأخرى ضابطة و تم تطبيق أدوات البحث و هى: اختبار تحصيلى قبلى : اختبار تحصيلى بعدى: بطاقة ملاحظة التجارب العملية و ذلك باستخدام أداة واقع معزز تم تطويرها باستخدام تطبيق (اتش بى ريفال) و توصل البحث إلى: وجود فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعتين التجريبية و الضابطة فى التطبيق البعدى للأختبار التحصيلى لصالح طلاب المجموعة التجريبية: وجود فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى و البعدى للأختبار التحصيلى لصالح التطبيق البعدى: وجود فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى (0.05)مهارات التجارب العملية لصالح طلاب المجموعة التجريبية و وجود أثر إيجابى لاستخدام الواقع المعزز فى التحصيل و أداء مهارات التجارب العملية بمادة الكيمياء لطلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.