دور الإعلام فى صناعة النخبة السياسية المصرية فى المرحلة الانتقالية معالجة بعض البرامج الحوارية للانتخابات الرئاسية 2012-2014/ عبير أبوعرام عفيفى السيد ؛ إشراف عبد الغفار رشاد : إبتسام على مصطفى
Material type:
- The role of the media in the industry of the Egyptian political elite in the transition phase processing some of talk shows to the presidential elections 2012-2014 [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.03.04.M.Sc.2019.عب.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027015000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.03.04.M.Sc.2019.عب.د (Browse shelf(Opens below)) | 27015.CD | Not for loan | 01020100027015000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاقتصاد و العلوم السياسية - قسم العلوم السياسية
و قد لعبت وسائل الإعلام دورًا هامًا فى إحداث تحولات سياسية فى دول الثورات العربية و كذلك تعبئة و توجيه الرأي العام تجاه تحقيق أهداف عديدة قد تعمل للصالح العام أو تدفع بها مصالح مالكيها و هو ما يشير إلى وجود الإعلام بين الشعب و النخبة كحلقة وصل بينهما. لذلك لا لا يمكن أن نغفل دور الإعلام فى المرحلة الانتقالية: و ما عانى منه من تخبط طوال تلك الفترة: حتى و إن اختلف اتجاه هذا الدور من فترة إلى أخرى و كذا تأثير ذلك على "الشارع المصرى". و من ثم ركزت الدراسة على دور الإعلام فى صناعة النخبة السياسية المصرية فى المرحلة الانتقالية لا سيما فى فترتى الانتخابات الرئاسية 2012 و 2014 من خلال البرامج الحوارية و محاولة معرفة دور الإعلام من خلال الإعلاميين أنفسهم أو من خلال الضيوف الذين يتم اختيارهم فى صناعة و تأييد نخب على حساب نخب أخرى أو على حساب الصالح العام و كذلك معرفة عوامل و أليات ذلك الدور
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.