header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تطوير أداء معلمى انلغة انعربية بمدارس انتعليم انفنى انصناعى على ضوء معايير الجودة : تصور مقترح = Developing the performance of Arabic language teachers at industrial technical education schools in the light of quality standards , A suggested proposal / مروة حسنى أحمد عابدين ؛ إشراف أسامة محمود فراج : عمرو مصطفى أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مروة حسنى أحمد عابدين : 2020Description: 169ص ؛ 25سمOther title:
  • Developing the performance of Arabic language teachers at industrial technical education schools in the light of quality standards : A suggested proposal [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم انتعليم انعالى و انتعليم المستمر Summary: هدفت هذه الدراسة الى تعرف معاير جودة اداة معلم اللغة العربية بمدارس التعليم الفنى الصناعى: و الوقوف على الواقع الحالى لمعلمى اللغة العربية بمدارس التعليم الفنى الصناعى و مدى توافر معاير الجودة لديهم: و وضع تقديم تصور مقترح لتطوير اداءهم فى ضوء معاير الجودة: استخدمت الدراسة المنهج الوصفى لكونه ملائم لطبيعة الدراسة: و استخدمت المجموعات البورية و الاستبانة كأدوات لجمع البيانات و قد تكونت عينة الدراسة من معلمى اللغة العربية بمدارس التعليم الفنى الصناعى بمحافظة بنى سويف: و توصلت الدراسة الى عدة نتائج اهمها وجود فجوة بين معاير الجودة و بين الواقع اداء معلمى اللغة العربية داخل مدارس التعليم الفنى الصناعى: كذلك ضعف مشاركة المسؤولين عن التعليم الفنى و مؤسسات المجتمع المدنى فى رفع كفاءة معلم اللغة العربية بالتعليم الفنى الصناعى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.08.M.Sc.2020.مر.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027034000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.08.M.Sc.2020.مر.ت (Browse shelf(Opens below)) 27034.CD Not for loan 01020100027034000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.08.M.Sc.2020.ضى.ب برنامج تدريبى مقترح لتنمية مهارات مدربى الصيانة و التركيبات فى ضوء احتياجاتهم التدريبية / Cai01.23.08.M.Sc.2020.مح.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم بالمشروع فى تنمية الإبداع لدى طالب الهندسة الميكانيكية / Cai01.23.08.M.Sc.2020.مح.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم بالمشروع فى تنمية الإبداع لدى طالب الهندسة الميكانيكية / Cai01.23.08.M.Sc.2020.مر.ت تطوير أداء معلمى انلغة انعربية بمدارس انتعليم انفنى انصناعى على ضوء معايير الجودة : تصور مقترح = Developing the performance of Arabic language teachers at industrial technical education schools in the light of quality standards , A suggested proposal / Cai01.23.08.M.Sc.2020.مر.ت تطوير أداء معلمى انلغة انعربية بمدارس انتعليم انفنى انصناعى على ضوء معايير الجودة : تصور مقترح = Developing the performance of Arabic language teachers at industrial technical education schools in the light of quality standards , A suggested proposal / Cai01.23.08.M.Sc.2020.نى.ت تقويم أداء طلاب التربية العملية بكلية التربية لتدريس مادة اللغة الإنجليزية فى ضوء احتياجاتهم المهارية = Evaluating the performance of the student teachers in practicum at the Faculty of Education for teaching English language in the light of their professional needs / Cai01.23.08.M.Sc.2020.نى.ت تقويم أداء طلاب التربية العملية بكلية التربية لتدريس مادة اللغة الإنجليزية فى ضوء احتياجاتهم المهارية = Evaluating the performance of the student teachers in practicum at the Faculty of Education for teaching English language in the light of their professional needs /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم انتعليم انعالى و انتعليم المستمر

هدفت هذه الدراسة الى تعرف معاير جودة اداة معلم اللغة العربية بمدارس التعليم الفنى الصناعى: و الوقوف على الواقع الحالى لمعلمى اللغة العربية بمدارس التعليم الفنى الصناعى و مدى توافر معاير الجودة لديهم: و وضع تقديم تصور مقترح لتطوير اداءهم فى ضوء معاير الجودة: استخدمت الدراسة المنهج الوصفى لكونه ملائم لطبيعة الدراسة: و استخدمت المجموعات البورية و الاستبانة كأدوات لجمع البيانات و قد تكونت عينة الدراسة من معلمى اللغة العربية بمدارس التعليم الفنى الصناعى بمحافظة بنى سويف: و توصلت الدراسة الى عدة نتائج اهمها وجود فجوة بين معاير الجودة و بين الواقع اداء معلمى اللغة العربية داخل مدارس التعليم الفنى الصناعى: كذلك ضعف مشاركة المسؤولين عن التعليم الفنى و مؤسسات المجتمع المدنى فى رفع كفاءة معلم اللغة العربية بالتعليم الفنى الصناعى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image