أثر برنامج قائم على الإدراك الحسى فى تحسين مهارات القراءة و الكتابة للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية بمملكة البحرين / رباب عبدالله أحمد زويد ؛ إشراف نادية محمود شريف : أمين على محمد سليمان
Material type:
- The impact of a sensory perception-based program on improving reading and writing skills for pupils with learning disabilities in bahraini primary schools [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2020.رب.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027078000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2020.رب.أ (Browse shelf(Opens below)) | 27078.CD | Not for loan | 01020100027078000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
هدف البحث إلى التعرف على أثر برنامج قائم على الإدراك الحسى فى تحسين مهارات القراءة و الكتابة للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية بمملكة البحرين. و قد تم تطبيق اختبار المصفوفات المتتابعة لرافن (الصورة المقننة فى البيئة البحرينية): و اختبارى تشخيص صعوبات تعلم القراءة و الكتابة (تأليف صلاح عميرة على) (إعداد الباحثة): اختباري التحصيل فى مادة اللغة العربية (القراءة الجهرية) (الكتابة) (إعداد الباحثة): اختبار الإدراك البصرى و السمعى (إعداد مورسون جاردنر): و البرنامج التدريبى المقترح (إعداد الباحثة). و اتسمت هذه الأدوات بثبات و صدق مرتفع: و تكونت العينة من (50) تلميذا من ذوى صعوبات التعلم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.