header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر برنامج قائم على الإدراك الحسى فى تحسين مهارات القراءة و الكتابة للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية بمملكة البحرين / رباب عبدالله أحمد زويد ؛ إشراف نادية محمود شريف : أمين على محمد سليمان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : رباب عبدالله أحمد زويد : 2020Description: 263 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • The impact of a sensory perception-based program on improving reading and writing skills for pupils with learning disabilities in bahraini primary schools [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدف البحث إلى التعرف على أثر برنامج قائم على الإدراك الحسى فى تحسين مهارات القراءة و الكتابة للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية بمملكة البحرين. و قد تم تطبيق اختبار المصفوفات المتتابعة لرافن (الصورة المقننة فى البيئة البحرينية): و اختبارى تشخيص صعوبات تعلم القراءة و الكتابة (تأليف صلاح عميرة على) (إعداد الباحثة): اختباري التحصيل فى مادة اللغة العربية (القراءة الجهرية) (الكتابة) (إعداد الباحثة): اختبار الإدراك البصرى و السمعى (إعداد مورسون جاردنر): و البرنامج التدريبى المقترح (إعداد الباحثة). و اتسمت هذه الأدوات بثبات و صدق مرتفع: و تكونت العينة من (50) تلميذا من ذوى صعوبات التعلم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2020.رب.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027078000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2020.رب.أ (Browse shelf(Opens below)) 27078.CD Not for loan 01020100027078000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.Ph.D.2020.أس.ب برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الانفعالى و أثره فى خفض اضطرابات الخوف و القلق و تحسين الكفاءة الاجتماعية لدى ضحايا التنمر بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى = The impact of a program based on emotional organization strategies on reducing fear and anxiety disorders and improving social competence of bullying victims from elementary students / Cai01.23.09.Ph.D.2020.أس.ب برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الانفعالى و أثره فى خفض اضطرابات الخوف و القلق و تحسين الكفاءة الاجتماعية لدى ضحايا التنمر بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى = The impact of a program based on emotional organization strategies on reducing fear and anxiety disorders and improving social competence of bullying victims from elementary students / Cai01.23.09.Ph.D.2020.رب.أ أثر برنامج قائم على الإدراك الحسى فى تحسين مهارات القراءة و الكتابة للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية بمملكة البحرين / Cai01.23.09.Ph.D.2020.رب.أ أثر برنامج قائم على الإدراك الحسى فى تحسين مهارات القراءة و الكتابة للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية بمملكة البحرين / Cai01.23.09.Ph.D.2020.رى.أ أثر برنامج تدريبى للتربية الفنية قائم على نظرية دن ودن لأساليب التعلم فى تنمية تقدير الذات و الدافعية للإنجاز و التحصيل الدراسى لدى الموهوبات منخفضات التحصيل الدراسى بالمرحلة الإعدادية / Cai01.23.09.Ph.D.2020.رى.أ أثر برنامج تدريبى للتربية الفنية قائم على نظرية دن ودن لأساليب التعلم فى تنمية تقدير الذات و الدافعية للإنجاز و التحصيل الدراسى لدى الموهوبات منخفضات التحصيل الدراسى بالمرحلة الإعدادية / Cai01.23.09.Ph.D.2020.سا.أ أثر برنامج للتفكير المنظومى فى تنمية الكفاءة الذاتية و التوجه نحو المستقبل لدى الطلاب فى المرحلة الثانوية = The effect of systemic thinking program for development self-competence and Orientation toward the future of the students at the secondary level /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدف البحث إلى التعرف على أثر برنامج قائم على الإدراك الحسى فى تحسين مهارات القراءة و الكتابة للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة الابتدائية بمملكة البحرين. و قد تم تطبيق اختبار المصفوفات المتتابعة لرافن (الصورة المقننة فى البيئة البحرينية): و اختبارى تشخيص صعوبات تعلم القراءة و الكتابة (تأليف صلاح عميرة على) (إعداد الباحثة): اختباري التحصيل فى مادة اللغة العربية (القراءة الجهرية) (الكتابة) (إعداد الباحثة): اختبار الإدراك البصرى و السمعى (إعداد مورسون جاردنر): و البرنامج التدريبى المقترح (إعداد الباحثة). و اتسمت هذه الأدوات بثبات و صدق مرتفع: و تكونت العينة من (50) تلميذا من ذوى صعوبات التعلم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image