header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اثر استخدام برنامج تدريبى فى تنمية بعض مهارات التفكير لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الاولى من التعليم الاساسى / حسن اديب عماد ؛ اشراف رجاء محود ابوعلام : نادية محمود شريف : منى حسن السيد

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : حسن اديب عماد : 2008Description: 272ص ؛ 25سمOther title:
  • The effect of the use of a training program on developing some thinking skills of children with learning disabilities at the first stage of basic education [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: يحتل موضوع التفكير مكانا محوريا فى لغة المتخصصين والعامة : فالمجتمع والمعلمون والاسرة يطالبون الابناء بالتفكير ؛ نظرا لانه يمثل اداة العقل واسلوبه : الذى يمكن من احداث تغيير فعال فى حياة الفرد من خلال التوصل الى حل المشكلات التى تواجه الافراد : وادارة الدرب فى رسم مستقبله وخطواته فى الحياة : وبدونه يصبح كالجمادات يستقبل ولا يرسل : يتاثر ولا يؤثر
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2008.حس.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100012935000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2008.حس.ا (Browse shelf(Opens below)) 12935.CD Not for loan 01020100012935000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2008.اي.ا اثر استخدام برنامجين تدريبيين لرفع كفاءة اداء الطالبات المعلمات فى توجيه سلوك اطفال المدرسة الابتدائية وحل مشكلاتهم / Cai01.23.04.Ph.D.2008.اي.ف فاعلية برنامج ارشادى لتنمية الصلابة النفسية لدى عينة من طلاب الجامعة / Cai01.23.04.Ph.D.2008.اي.ف فاعلية برنامج ارشادى لتنمية الصلابة النفسية لدى عينة من طلاب الجامعة / Cai01.23.04.Ph.D.2008.حس.ا اثر استخدام برنامج تدريبى فى تنمية بعض مهارات التفكير لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الاولى من التعليم الاساسى / Cai01.23.04.Ph.D.2008.حس.ا اثر استخدام برنامج تدريبى فى تنمية بعض مهارات التفكير لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الاولى من التعليم الاساسى / Cai01.23.04.Ph.D.2008.را.ا اثر استخدام برنامج للأنشطة اللاصيفية قائم على النظرية البنائية فى تنمية مهارات التفكير الابداعى لدى تلاميذ الحلقة الاولى من مرحلة التعليم الاساسى بسلطنة عمان / Cai01.23.04.Ph.D.2008.را.ا اثر استخدام برنامج للأنشطة اللاصيفية قائم على النظرية البنائية فى تنمية مهارات التفكير الابداعى لدى تلاميذ الحلقة الاولى من مرحلة التعليم الاساسى بسلطنة عمان /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

يحتل موضوع التفكير مكانا محوريا فى لغة المتخصصين والعامة : فالمجتمع والمعلمون والاسرة يطالبون الابناء بالتفكير ؛ نظرا لانه يمثل اداة العقل واسلوبه : الذى يمكن من احداث تغيير فعال فى حياة الفرد من خلال التوصل الى حل المشكلات التى تواجه الافراد : وادارة الدرب فى رسم مستقبله وخطواته فى الحياة : وبدونه يصبح كالجمادات يستقبل ولا يرسل : يتاثر ولا يؤثر

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image