header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المعكوس لتنمية تحصيل الفيزياء و مهارات التفكير والتعلم الموجه ذاتيًا لدى طلاب المرحلة الثانوية / عادل فرح غنام محمد ؛ إشراف أمانى محمد سعد الدين الموجى : أميمة محمد عفيفى أحمد : أحمد محمود فكرى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عادل فرح غنام محمد : 2020Description: 287ص ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of suggested program based on flipped learning to development achievement of physics, thinking and self directed learning skills for secondary school students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف هذا البحث إلى تحديد فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المعكوس فى تنمية تحصيل الفيزياء و مهارات التفكير متمثلًة فى مهارات حل المشكلات ابتكاريًا و مهارات التعلم الموجه ذاتيًا فى مادة الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية: و أوضحت نتائج البحث وجود فرق دال إحصائيًا بين متوسطات درجات طلاب المجموعتين التجريبية و الضابطة فى التطبيق البعدى للاختبار التحصيلى فى مادة الفيزياء و مقياس مهارات حل المشكلات ابتكاريًا و مقياس مهارات التعلم الموجه ذاتيًا لصالح المجموعة التجريبية من طلاب الصف الأول الثانوى بإدارة بلقاس التعليمية التابعة لمحافظة الدقهلية: و هو ما يدل على فاعلية البرنامج المقترح القائم على التعلم المعكوس فى تنمية تحصيل مادة الفيزياء و مهارات التفكير متمثلة فى مهارات حل المشكلات ابتكاريًا و مهارات التعلم الموجه ذاتيًا لدى طلاب المرحلة الثانوية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2020.عا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027239000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2020.عا.ف (Browse shelf(Opens below)) 27239.CD Not for loan 01020100027239000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2020.شى.ب برنامج إثرائى قائم على علم الجيوماتكس لتنمية الوعى الجغرافى لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2020.شى.ب برنامج إثرائى قائم على علم الجيوماتكس لتنمية الوعى الجغرافى لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2020.عا.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المعكوس لتنمية تحصيل الفيزياء و مهارات التفكير والتعلم الموجه ذاتيًا لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2020.عا.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المعكوس لتنمية تحصيل الفيزياء و مهارات التفكير والتعلم الموجه ذاتيًا لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2020.عب.إ إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى لتنمية مهارات الكفاءة اللغوية و الكفاءة التواصلية فى اللغة العربية لدى طلبة المرحلة الثانوية بسورية = A suggested strategy based to the both of linguistic analysis and linguistic communication approaches to develop the language proficiency and communicative efficiency skills in the Arabic language for secondary school students in Syria / Cai01.23.01.Ph.D.2020.عب.إ إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى لتنمية مهارات الكفاءة اللغوية و الكفاءة التواصلية فى اللغة العربية لدى طلبة المرحلة الثانوية بسورية = A suggested strategy based to the both of linguistic analysis and linguistic communication approaches to develop the language proficiency and communicative efficiency skills in the Arabic language for secondary school students in Syria / Cai01.23.01.Ph.D.2020.عب.ب برنامج إثرائى قائم على رؤى الفلاسفة و المفكرين لتنمية الوعى النقدى بقضايا المرأة لدى طلاب المرحلة الثانوية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف هذا البحث إلى تحديد فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المعكوس فى تنمية تحصيل الفيزياء و مهارات التفكير متمثلًة فى مهارات حل المشكلات ابتكاريًا و مهارات التعلم الموجه ذاتيًا فى مادة الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية: و أوضحت نتائج البحث وجود فرق دال إحصائيًا بين متوسطات درجات طلاب المجموعتين التجريبية و الضابطة فى التطبيق البعدى للاختبار التحصيلى فى مادة الفيزياء و مقياس مهارات حل المشكلات ابتكاريًا و مقياس مهارات التعلم الموجه ذاتيًا لصالح المجموعة التجريبية من طلاب الصف الأول الثانوى بإدارة بلقاس التعليمية التابعة لمحافظة الدقهلية: و هو ما يدل على فاعلية البرنامج المقترح القائم على التعلم المعكوس فى تنمية تحصيل مادة الفيزياء و مهارات التفكير متمثلة فى مهارات حل المشكلات ابتكاريًا و مهارات التعلم الموجه ذاتيًا لدى طلاب المرحلة الثانوية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.