فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المعكوس لتنمية تحصيل الفيزياء و مهارات التفكير والتعلم الموجه ذاتيًا لدى طلاب المرحلة الثانوية / عادل فرح غنام محمد ؛ إشراف أمانى محمد سعد الدين الموجى : أميمة محمد عفيفى أحمد : أحمد محمود فكرى
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عادل فرح غنام محمد : 2020Description: 287ص ؛ 25سمOther title:- Effectiveness of suggested program based on flipped learning to development achievement of physics, thinking and self directed learning skills for secondary school students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2020.عا.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027239000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2020.عا.ف (Browse shelf(Opens below)) | 27239.CD | Not for loan | 01020100027239000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف هذا البحث إلى تحديد فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المعكوس فى تنمية تحصيل الفيزياء و مهارات التفكير متمثلًة فى مهارات حل المشكلات ابتكاريًا و مهارات التعلم الموجه ذاتيًا فى مادة الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية: و أوضحت نتائج البحث وجود فرق دال إحصائيًا بين متوسطات درجات طلاب المجموعتين التجريبية و الضابطة فى التطبيق البعدى للاختبار التحصيلى فى مادة الفيزياء و مقياس مهارات حل المشكلات ابتكاريًا و مقياس مهارات التعلم الموجه ذاتيًا لصالح المجموعة التجريبية من طلاب الصف الأول الثانوى بإدارة بلقاس التعليمية التابعة لمحافظة الدقهلية: و هو ما يدل على فاعلية البرنامج المقترح القائم على التعلم المعكوس فى تنمية تحصيل مادة الفيزياء و مهارات التفكير متمثلة فى مهارات حل المشكلات ابتكاريًا و مهارات التعلم الموجه ذاتيًا لدى طلاب المرحلة الثانوية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.