التخطيط الاستراتيجى لتطوير الإشراف التربوى فى ضوء سياسات التسويق الداخلى : / سلاف محمد أحمد ؛ إشراف أسامة محمود فراج : أشرف بهجات عبدالقوى : عمرو مصطفى أحمد
Material type:
- Strategic planning for the development of educational supervision in the light of internal marketing policies [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.08.Ph.D.2020.سل.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027240000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.08.Ph.D.2020.سل.ت (Browse shelf(Opens below)) | 27240.CD | Not for loan | 01020100027240000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
هدفت الدراسة إلى وضع تصور مقترح لتوظيف التخطيط الإستراتيجى لتطوير الإشراف التربوى فى ضوء سياسات التسويق الداخلى: و استخدمت الدراسة المنهج الوصفى بالإضافة إلى أسلوب تحليل نقاط القوة و الضعف و الفرص و التهديدات (إس دبلو أوه تى). و قامت الباحثة بإعداد استبانة و تطبيقها على (200 ) من المشرفيين التربويين بمحافظة الجيزة: و أشارت النتائج إلى وجود الكثير من المعوقات التى تعوق تطبيق التخطيط الإستراتيجى لتطوير الإشراف التربوى فى ضوء سياسات التسويق الداخلى: و وجودالكثير من نقاط القوه و نقاط الضعف فى واقع الإشراف التربوى: و وجود الكثير من المتطلبات اللازمة لعملية تطوير الإشراف التربوى باستخدام التخطيط الإستراتيجى و فى ضوء سياسات التسويق الداخلى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.