header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر برنامج مقترح لتنمية المهارات التشكيلية النسيجية اليدوية لدي معلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية لمواكبة متغيرات القرن الحادى و العشرون = The impact of a proposed program for the development of manual textile skills for teachers of art education in schools of intellectual education to keep pace with the variables of the twenty-fiest century / مى صلاح الدين أحمد إسماعيل ؛ إشراف طارق مصطفى الشافعى : انتصار دسوقى حسن

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مى صلاح الدين أحمد إسماعيل : 2019Description: 242 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The impact of a proposed program for the development of manual textile skills for teachers of art education in schools of intellectual education to keep pace with the variables of the twenty-fiest century [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم العلوم التربوية و النفسية Summary: الفصل الأول: تعريف البحث (مشكلة البحث - الأهداف - الفروض......). و قد تناولت خمس فصول {u٢٠١٣} بعد فصل منهجية البحث {u٢٠١٣} تحتوي علي الاطار النظري و العملى للبحث على النحو التالى: الفصل الثانى: تتناول الباحثة فى هذا الفصل الثانى محاور رئيسية بالدراسة و التحليل بهدف التعرف على ماهية التربية الخاصة للمعاقين عقلياً القابلين للتعلم :تعريفاتهم: تصنيفاتهم: تقسيمات: خصائص و حاجات عند المعاقين عقلياً: أهداف مدارس التربية الفكرية: وصفات و خصائص و تصنيفات المهارات الأداء المعلم التربية الفكرية. معايير الدولية و جامعات المصرية لمعلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية. لتنمية المهارات التشكيلية النسيجية فى ضوء متغيرات القرن الحادى و العشرين. و الأدوات المتعددة لمعلم التربية الفنية. الفصل الثالث: إجراءات الدراسة. تصميم و إنتاج برنامج مقترح لتنمية المهارات التشكيلية النسيجية اليدوية لدى معلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية لمواكبة متغيرات القرن الحادى و العشرين. أولاً : إجراءات البحث و أدوات الدراسة. ثانياً:تصميم برنامج لتنمية المهارات التشكيلية اليدوية لمعلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية لمواكبة متغيرات القرن الحادى و العشرين. الفصل الرابع: خطوات إعداد و تنفيذ عملى للبرنامج المقترح لمعلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية لمواكبة متغيرات القرن الحادى و العشرين. أسلوب التقويم المتبع فى تنفيذ البرنامج المقترح للمعلمين داخل مدارس التربية الفكرية باستخدام التكنولوجيا القرن الحادى و العشرين. الفصل الخامس: النتائج و تحليلها و توصيات البحث. أولاً: نتائج البحث و تحليلها. ثانياً: توصيات البحث. ثالثاً: مقترحات بحوث أخرى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.06.Ph.D.2019.مى.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027294000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.06.Ph.D.2019.مى.أ (Browse shelf(Opens below)) 27294.CD Not for loan 01020100027294000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.25.06.Ph.D.2019.مح.ف فاعلية برنامج قائم على أنشطة الفن التشكيلى لتحسين بعض جوانب القصور النمائية لدى الأطفال الذاتويين من خلال التعلم بالملاحظة = The effectiveness of a program based on art activities to improve some aspects of developmental deficiencies in autistic children through observation / Cai01.25.06.Ph.D.2019.مح.ف فاعلية برنامج قائم على أنشطة الفن التشكيلى لتحسين بعض جوانب القصور النمائية لدى الأطفال الذاتويين من خلال التعلم بالملاحظة = The effectiveness of a program based on art activities to improve some aspects of developmental deficiencies in autistic children through observation / Cai01.25.06.Ph.D.2019.مى.أ أثر برنامج مقترح لتنمية المهارات التشكيلية النسيجية اليدوية لدي معلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية لمواكبة متغيرات القرن الحادى و العشرون = The impact of a proposed program for the development of manual textile skills for teachers of art education in schools of intellectual education to keep pace with the variables of the twenty-fiest century / Cai01.25.06.Ph.D.2019.مى.أ أثر برنامج مقترح لتنمية المهارات التشكيلية النسيجية اليدوية لدي معلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية لمواكبة متغيرات القرن الحادى و العشرون = The impact of a proposed program for the development of manual textile skills for teachers of art education in schools of intellectual education to keep pace with the variables of the twenty-fiest century / Cai01.25.06.Ph.D.2019.نر.ب برنامج قائم على خرائط المفاهيم لتحسين القدرات العقلية فى الأشكال الفنية لدى طلاب التربية الفنية = Program based on concept maps for the improvement of intellectual potential in art work among the art education students / Cai01.25.06.Ph.D.2019.نر.ب برنامج قائم على خرائط المفاهيم لتحسين القدرات العقلية فى الأشكال الفنية لدى طلاب التربية الفنية = Program based on concept maps for the improvement of intellectual potential in art work among the art education students / Cai01.25.06.Ph.D.2020.فا.إ إستراتيجية مقترحة لتحسين طرق التدريس و أساليب التقويم فى بعض مقررات التربية الموسيقية باستخدام أسلوب الجودة = A proposed strategy to improve teaching methods and assessments methods in some of the decisions of courses of the musical education by using quality method 6 Sigma /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم العلوم التربوية و النفسية

الفصل الأول: تعريف البحث (مشكلة البحث - الأهداف - الفروض......). و قد تناولت خمس فصول {u٢٠١٣} بعد فصل منهجية البحث {u٢٠١٣} تحتوي علي الاطار النظري و العملى للبحث على النحو التالى: الفصل الثانى: تتناول الباحثة فى هذا الفصل الثانى محاور رئيسية بالدراسة و التحليل بهدف التعرف على ماهية التربية الخاصة للمعاقين عقلياً القابلين للتعلم :تعريفاتهم: تصنيفاتهم: تقسيمات: خصائص و حاجات عند المعاقين عقلياً: أهداف مدارس التربية الفكرية: وصفات و خصائص و تصنيفات المهارات الأداء المعلم التربية الفكرية. معايير الدولية و جامعات المصرية لمعلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية. لتنمية المهارات التشكيلية النسيجية فى ضوء متغيرات القرن الحادى و العشرين. و الأدوات المتعددة لمعلم التربية الفنية. الفصل الثالث: إجراءات الدراسة. تصميم و إنتاج برنامج مقترح لتنمية المهارات التشكيلية النسيجية اليدوية لدى معلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية لمواكبة متغيرات القرن الحادى و العشرين. أولاً : إجراءات البحث و أدوات الدراسة. ثانياً:تصميم برنامج لتنمية المهارات التشكيلية اليدوية لمعلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية لمواكبة متغيرات القرن الحادى و العشرين. الفصل الرابع: خطوات إعداد و تنفيذ عملى للبرنامج المقترح لمعلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية لمواكبة متغيرات القرن الحادى و العشرين. أسلوب التقويم المتبع فى تنفيذ البرنامج المقترح للمعلمين داخل مدارس التربية الفكرية باستخدام التكنولوجيا القرن الحادى و العشرين. الفصل الخامس: النتائج و تحليلها و توصيات البحث. أولاً: نتائج البحث و تحليلها. ثانياً: توصيات البحث. ثالثاً: مقترحات بحوث أخرى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image