أثر برنامج مقترح لتنمية المهارات التشكيلية النسيجية اليدوية لدي معلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية لمواكبة متغيرات القرن الحادى و العشرون = The impact of a proposed program for the development of manual textile skills for teachers of art education in schools of intellectual education to keep pace with the variables of the twenty-fiest century / مى صلاح الدين أحمد إسماعيل ؛ إشراف طارق مصطفى الشافعى : انتصار دسوقى حسن
Material type:
- The impact of a proposed program for the development of manual textile skills for teachers of art education in schools of intellectual education to keep pace with the variables of the twenty-fiest century [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.06.Ph.D.2019.مى.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027294000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.06.Ph.D.2019.مى.أ (Browse shelf(Opens below)) | 27294.CD | Not for loan | 01020100027294000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم العلوم التربوية و النفسية
الفصل الأول: تعريف البحث (مشكلة البحث - الأهداف - الفروض......). و قد تناولت خمس فصول {u٢٠١٣} بعد فصل منهجية البحث {u٢٠١٣} تحتوي علي الاطار النظري و العملى للبحث على النحو التالى: الفصل الثانى: تتناول الباحثة فى هذا الفصل الثانى محاور رئيسية بالدراسة و التحليل بهدف التعرف على ماهية التربية الخاصة للمعاقين عقلياً القابلين للتعلم :تعريفاتهم: تصنيفاتهم: تقسيمات: خصائص و حاجات عند المعاقين عقلياً: أهداف مدارس التربية الفكرية: وصفات و خصائص و تصنيفات المهارات الأداء المعلم التربية الفكرية. معايير الدولية و جامعات المصرية لمعلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية. لتنمية المهارات التشكيلية النسيجية فى ضوء متغيرات القرن الحادى و العشرين. و الأدوات المتعددة لمعلم التربية الفنية. الفصل الثالث: إجراءات الدراسة. تصميم و إنتاج برنامج مقترح لتنمية المهارات التشكيلية النسيجية اليدوية لدى معلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية لمواكبة متغيرات القرن الحادى و العشرين. أولاً : إجراءات البحث و أدوات الدراسة. ثانياً:تصميم برنامج لتنمية المهارات التشكيلية اليدوية لمعلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية لمواكبة متغيرات القرن الحادى و العشرين. الفصل الرابع: خطوات إعداد و تنفيذ عملى للبرنامج المقترح لمعلمى التربية الفنية بمدارس التربية الفكرية لمواكبة متغيرات القرن الحادى و العشرين. أسلوب التقويم المتبع فى تنفيذ البرنامج المقترح للمعلمين داخل مدارس التربية الفكرية باستخدام التكنولوجيا القرن الحادى و العشرين. الفصل الخامس: النتائج و تحليلها و توصيات البحث. أولاً: نتائج البحث و تحليلها. ثانياً: توصيات البحث. ثالثاً: مقترحات بحوث أخرى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.