header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

إستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط لتنمية السلوك البيئى و التحصيل لدى الأطفال المتأخرين دراسيا فى المرحلة الابتدائية / نادية أحمد عويس ؛ إشراف سميرة السيد عبدالعال : نجلاء فتحى أحمد عبدالحليم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نادية أحمد عويس : 2020Description: 358 ص : صور ؛ 25سمOther title:
  • The use of some active learning strategies to develop environmental behavior and achievement in children who are studying late in the elementary stage [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة Summary: هدف البحث للتعرف على أثر استخدام بعض استرايتجيات التعلم النشط على تنمية السلوك البيئى و التحصيل لدى مجموعة من الأطفال المتأخرين دراسيا فى المرحلة الابتدائية باستخدام المنهج التجريبى من خلال اختبار ثلاث مجموعات تجريبية و مجموعة ضابطة من أطفال الصف الثالث الابتدائى المتأخرين دراسيا: و إعداد أداتى البحث و المواد التعليمية (بطاقة ملاحظة السلوك البيئى و إختبار التحصيل و أنشطة استراتيجيات التعلم النشط: القصص المصورة: لعب الأدوار: المشروعات): و أشارت النتائج الى تحسن السلوك البيئى و التحصيل بعد تطبيق أنشطة استراتيجيات التعلم النشط المستخدمة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.Ph.D.2020.نا.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027364000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.Ph.D.2020.نا.إ (Browse shelf(Opens below)) 27364.CD Not for loan 01020100027364000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.05.Ph.D.2019.نو.ب برنامج قائم على ديناميات الجماعة و أثره فى تنمية بعض مهارات القيادة و التفكير الإيجابى لدى الأطفال مختلفي المكانة السيوسومترية بمرحلة رياض الأطفال بدولة الكويت : Community-based programmed and its impact on the development of some leadership skills and positive thinking among children of different sociometric status in kindergartens in the state of Kuwait / Cai01.23.05.Ph.D.2019.نو.ب برنامج قائم على ديناميات الجماعة و أثره فى تنمية بعض مهارات القيادة و التفكير الإيجابى لدى الأطفال مختلفي المكانة السيوسومترية بمرحلة رياض الأطفال بدولة الكويت : Community-based programmed and its impact on the development of some leadership skills and positive thinking among children of different sociometric status in kindergartens in the state of Kuwait / Cai01.23.05.Ph.D.2020.نا.إ إستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط لتنمية السلوك البيئى و التحصيل لدى الأطفال المتأخرين دراسيا فى المرحلة الابتدائية / Cai01.23.05.Ph.D.2020.نا.إ إستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط لتنمية السلوك البيئى و التحصيل لدى الأطفال المتأخرين دراسيا فى المرحلة الابتدائية / Cai01.23.05.Ph.D.2021.أم.ب برنامج قائم على فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة / Cai01.23.05.Ph.D.2021.أم.ب برنامج قائم على فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة / Cai01.23.05.Ph.D.2021.ما.ب برنامج قائم على تكامل الانشطة العلمية مع المجالات المعرفية الأخرى لتنمية الاستعداد للحل الابداعى للمشكلات و الميل نحو الدراسة لدى تلاميذ الصف الأول الابتدائى = A program based on integration of scientific activities with the other disciplines for developing creative problem solving readiness and tendency towards study for first primary pupils /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة

هدف البحث للتعرف على أثر استخدام بعض استرايتجيات التعلم النشط على تنمية السلوك البيئى و التحصيل لدى مجموعة من الأطفال المتأخرين دراسيا فى المرحلة الابتدائية باستخدام المنهج التجريبى من خلال اختبار ثلاث مجموعات تجريبية و مجموعة ضابطة من أطفال الصف الثالث الابتدائى المتأخرين دراسيا: و إعداد أداتى البحث و المواد التعليمية (بطاقة ملاحظة السلوك البيئى و إختبار التحصيل و أنشطة استراتيجيات التعلم النشط: القصص المصورة: لعب الأدوار: المشروعات): و أشارت النتائج الى تحسن السلوك البيئى و التحصيل بعد تطبيق أنشطة استراتيجيات التعلم النشط المستخدمة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image