header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

العلاقة بين كفاءة التسويق الداخلى للعلامة التجارية و اتجاهات العملاء نحوها : دراسة على عينة من المصارف العاملة فى مصر / هند محمد محمد على ؛ إشراف سامى عبدالعزيز : كريمان محمد فريد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هند محمد محمد على : 2020Description: 264ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The relationship between internal branding's efficiency and customer attitudes toward the brand : A study on a sample of banks operating in Egypt [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: استهدفت الدراسة قياس مدى وعى و تبنى إدارات المؤسسات المصرفية المصرية - بقطاعيها العام و الخاص - لعملية الإدارة الإستراتيجية للعلامة التجارية على المستويين الداخلى و الخارجى: من خلال رصد و تحليل و تقييم السياسات و العمليات المؤسسية المعنية بعملية الإدارة الداخلية للعلامة التجارية: و تحديد و تصنيف العوامل التى تؤثر على كفاءة هذه العملية: سواء من وجهة نظر المديرين أو المسوقين من الموظفين: كما هدفت الدراسة إلى قياس النتائج الفعلية لعملية الإدارة الداخلية للعلامة التجارية من منظور العملاء: وصولاً إلى استخلاص نقاط القوة أو القصور فى مستوى التزام المؤسسات المصرفية قيد الدراسة بعناصر و مكونات النموذج التكاملي لعملية الإدارة الاستراتيجية الداخلية للعلامة التجارية الذى تعتمد عليه الدراسة. و قد اختلفت نتائج هذه الدراسة عن نتائج دراسات أجنبية مماثلة فى إثبات قوة تأثير خمسة متغيرات مؤسسية على بيئة العمل المصرفى فى مصر و هى: ثبوت التأثير بالغ الأهمية لجميع أبعاد الاتصالات الداخلية (الاستراتيجيات - القنوات و أساليب الاتصال - الرسائل) على سلوكيات الموظفين الداعمة للعلامة التجارية في بيئة العمل المصرفية المصرية: و ثبوت قوة تأثير أنماط القيادة: و درجة تشجيعها للإبتكار و تطوير الأداء: كذلك ثبوت قوة تأثير الثقافة التنظيمية الموجهة لسلوكيات الموظفين المسوقين: و مدى اعترافها بأهمية الموارد البشرية فى تمييز العلامة التجارية: كما ثبت التأثير القوى للمناخ النفسى و الإجتماعى السائد فى بيئة العمل من حرية مناقشة مشكلات العمل و درجة دعم فرص التطوير الذاتى و التقدم الوظيفى: و أخيراً ثبت من نتائج الدراسة التأثير الإيجابى القوى لجودة نظم التحفيز المادية و المعنوية فى بناء سلوكيات المسوقين الداعمة للعلامة التجارية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2020.هن.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027377000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2020.هن.ع (Browse shelf(Opens below)) 27377.CD Not for loan 01020100027377000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.Ph.D.2020.مح.ت تقييم فعالية وسائل التواصل الاجتماعى فى تشكيل الصورة الذهنية للمؤسسات الحكومية الكويتية / Cai01.15.03.Ph.D.2020.نع.ت تقييم دور الاتصالات المؤسسية الداخلية فى نشر مفهوم حوكمة الشركات بين العاملين و إنعكاسات ذلك على الأداء المؤسسى / Cai01.15.03.Ph.D.2020.نع.ت تقييم دور الاتصالات المؤسسية الداخلية فى نشر مفهوم حوكمة الشركات بين العاملين و إنعكاسات ذلك على الأداء المؤسسى / Cai01.15.03.Ph.D.2020.هن.ع العلاقة بين كفاءة التسويق الداخلى للعلامة التجارية و اتجاهات العملاء نحوها : دراسة على عينة من المصارف العاملة فى مصر / Cai01.15.03.Ph.D.2020.هن.ع العلاقة بين كفاءة التسويق الداخلى للعلامة التجارية و اتجاهات العملاء نحوها : دراسة على عينة من المصارف العاملة فى مصر / Cai01.15.03.Ph.D.2020.ول.خ الخطاب الإعلامى الأيديولوجى لقضايا الديمقراطية فى مصر : دراسة مقارنة بين وسائل الإعلام التقليدية و الجديدة على البناء الفكرى للجماهير / Cai01.15.03.Ph.D.2020.ول.خ الخطاب الإعلامى الأيديولوجى لقضايا الديمقراطية فى مصر : دراسة مقارنة بين وسائل الإعلام التقليدية و الجديدة على البناء الفكرى للجماهير /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

استهدفت الدراسة قياس مدى وعى و تبنى إدارات المؤسسات المصرفية المصرية - بقطاعيها العام و الخاص - لعملية الإدارة الإستراتيجية للعلامة التجارية على المستويين الداخلى و الخارجى: من خلال رصد و تحليل و تقييم السياسات و العمليات المؤسسية المعنية بعملية الإدارة الداخلية للعلامة التجارية: و تحديد و تصنيف العوامل التى تؤثر على كفاءة هذه العملية: سواء من وجهة نظر المديرين أو المسوقين من الموظفين: كما هدفت الدراسة إلى قياس النتائج الفعلية لعملية الإدارة الداخلية للعلامة التجارية من منظور العملاء: وصولاً إلى استخلاص نقاط القوة أو القصور فى مستوى التزام المؤسسات المصرفية قيد الدراسة بعناصر و مكونات النموذج التكاملي لعملية الإدارة الاستراتيجية الداخلية للعلامة التجارية الذى تعتمد عليه الدراسة. و قد اختلفت نتائج هذه الدراسة عن نتائج دراسات أجنبية مماثلة فى إثبات قوة تأثير خمسة متغيرات مؤسسية على بيئة العمل المصرفى فى مصر و هى: ثبوت التأثير بالغ الأهمية لجميع أبعاد الاتصالات الداخلية (الاستراتيجيات - القنوات و أساليب الاتصال - الرسائل) على سلوكيات الموظفين الداعمة للعلامة التجارية في بيئة العمل المصرفية المصرية: و ثبوت قوة تأثير أنماط القيادة: و درجة تشجيعها للإبتكار و تطوير الأداء: كذلك ثبوت قوة تأثير الثقافة التنظيمية الموجهة لسلوكيات الموظفين المسوقين: و مدى اعترافها بأهمية الموارد البشرية فى تمييز العلامة التجارية: كما ثبت التأثير القوى للمناخ النفسى و الإجتماعى السائد فى بيئة العمل من حرية مناقشة مشكلات العمل و درجة دعم فرص التطوير الذاتى و التقدم الوظيفى: و أخيراً ثبت من نتائج الدراسة التأثير الإيجابى القوى لجودة نظم التحفيز المادية و المعنوية فى بناء سلوكيات المسوقين الداعمة للعلامة التجارية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image