header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

الاستراتيجيات الإعلانية المستخدمة فى إعلانات شركات الاتصالات بالصحف المطبوعة ومواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بالسلوك الشرائى للشباب المصرى / رضوى فتحى محمد إسماعيل ؛ إشراف منى عبدالوهاب : شريف نافع

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : رضوى فتحى محمد إسماعيل : 2020Description: 278 : 23 ورقة : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 30سمOther title:
  • Advertising strategies employed by telecommunication firms in newspapers & social media, and it{u2019}s relation with egyptian youth's purchasing behavior [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة Summary: استهدفت الدراسة التعرف على دور الاستراتيجيات الإعلانية المستخدمة في إعلانات شركات قطاع الاتصالات بمصر (فودافون {u٢٠١٣} اتصالات {u٢٠١٣} أورنج {u٢٠١٣} وى) في التأثير على السلوك الشرائي للشباب: وسعت لتحقيق ذلك من خلال دراسة تحليلية للإعلانات المنشورة لتلك الشركات في شهر رمضان 1440/ 2019 بعينة من الصحف المطبوعة ومواقع التواصل الاجتماعي: وكذلك دراسة ميدانية تم تطبيقها على عينة عمدية مكونة من 370 مفردة من الشباب المصري. وقد استندت الدراسة إلى نموذج الاستجابة الإعلانية: ونموذج Yichuan Wanga and Chiahui Yu صناعة قرار المستهلك عبر الشبكات الاجتماعية: واعتمدت على منهج المسح وأسلوب المقارنة المنهجية: واستخدمت أداتي تحليل المضمون والاستبيان.وتوصلت الدراسة إلى أن العلاقة بين الاستراتيجيات الإعلانية (الاستراتيجيات الإعلامية {u٢٠١٣} الاستراتيجيات الإبداعية) المستخدمة بإعلانات شركات الاتصالات والسلوك الشرائى للشباب المصري
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.M.Sc.2020.رض.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027482000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.M.Sc.2020.رض.إ (Browse shelf(Opens below)) 27482.CD Not for loan 01020100027482000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة

استهدفت الدراسة التعرف على دور الاستراتيجيات الإعلانية المستخدمة في إعلانات شركات قطاع الاتصالات بمصر (فودافون {u٢٠١٣} اتصالات {u٢٠١٣} أورنج {u٢٠١٣} وى) في التأثير على السلوك الشرائي للشباب: وسعت لتحقيق ذلك من خلال دراسة تحليلية للإعلانات المنشورة لتلك الشركات في شهر رمضان 1440/ 2019 بعينة من الصحف المطبوعة ومواقع التواصل الاجتماعي: وكذلك دراسة ميدانية تم تطبيقها على عينة عمدية مكونة من 370 مفردة من الشباب المصري. وقد استندت الدراسة إلى نموذج الاستجابة الإعلانية: ونموذج Yichuan Wanga and Chiahui Yu صناعة قرار المستهلك عبر الشبكات الاجتماعية: واعتمدت على منهج المسح وأسلوب المقارنة المنهجية: واستخدمت أداتي تحليل المضمون والاستبيان.وتوصلت الدراسة إلى أن العلاقة بين الاستراتيجيات الإعلانية (الاستراتيجيات الإعلامية {u٢٠١٣} الاستراتيجيات الإبداعية) المستخدمة بإعلانات شركات الاتصالات والسلوك الشرائى للشباب المصري

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image