header
Image from OpenLibrary

أثر نمط التعلم التشاركى القائم على محفزات الألعاب فى تنمية الوعي المعلوماتى لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / مها عبد الوهاب محمد حسن ؛ إشراف مصطفى عبد السميع محمد : محمد السيد محمد النجار

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : مها عبدالوهاب محمد حسن : 2020Description: ص 245: مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The impact of collaborative learning pattern based on gamification to develop information literacy for preparatory pupils [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة المصرية للتعليم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم التعليم الألكتروني Summary: هدف البحث إلى قياس نمط التعلم التشاركي القائم على محفزات الألعاب في تنمية الوعي المعلوماتي لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية: وتكونت عينة البحث من 90 تلميذة من تلميذات الصف الاول من الحلقة الإعدادية بعدد 4 مدار تابعين لإدارة الوسطي التعليمية محافظة بني سويف وتم اختيارهم عشوائيا وتقسيمهم بالتساوي إلي ثلاث مجموعات: حيث درست المجموعة التجريبية الأولي لنمط التعلم التشاركي التآزري والثانية لنمط التعلم التشاركي المتوازي: والثالثة لنمط التعلم التشاركي المتسلسل. واستخدمت الباحثة نموذج تصميم محمد إبراهيم الدسوقي (2012) ومنصة التعلم الإلكترونية سكولوجي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2020.مه.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027486000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2020.مه.أ (Browse shelf(Opens below)) 27486.CD Not for loan 01020100027486000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.34.M.Sc.2020.من.د دور الاقتصاد الإسلامى فى ضبط قواعد المنافسة الاقتصادية / Cai01.34.M.Sc.2020.من.د دور الاقتصاد الإسلامى فى ضبط قواعد المنافسة الاقتصادية / Cai01.34.M.Sc.2020.مه.أ أثر نمط التعلم التشاركى القائم على محفزات الألعاب فى تنمية الوعي المعلوماتى لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.34.M.Sc.2020.مه.أ أثر نمط التعلم التشاركى القائم على محفزات الألعاب فى تنمية الوعي المعلوماتى لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.34.M.Sc.2020.نر.م مؤسسات التمويل العربية و دورها فى تمويل بعض المشروعات الكبرى فى جمهورية مصر العربية من 2012 و حتى 2018= Arab financing institutions and their role in financing some major projects in the Arab republic of Egypt from 2012 to 2018 / Cai01.34.M.Sc.2020.ها.إ إتجاهات الصحف المصرية حيال لبعض قضايا التعليم : دراسة تحليلية نقدية / Cai01.34.M.Sc.2020.هد.ا انعكاسات مشاهدة الدراما العربية على نمط العلاقات الأسرية فى صعيد مصر /

اطروحة (ماجستير) - جامعة المصرية للتعليم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم التعليم الألكتروني

هدف البحث إلى قياس نمط التعلم التشاركي القائم على محفزات الألعاب في تنمية الوعي المعلوماتي لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية: وتكونت عينة البحث من 90 تلميذة من تلميذات الصف الاول من الحلقة الإعدادية بعدد 4 مدار تابعين لإدارة الوسطي التعليمية محافظة بني سويف وتم اختيارهم عشوائيا وتقسيمهم بالتساوي إلي ثلاث مجموعات: حيث درست المجموعة التجريبية الأولي لنمط التعلم التشاركي التآزري والثانية لنمط التعلم التشاركي المتوازي: والثالثة لنمط التعلم التشاركي المتسلسل. واستخدمت الباحثة نموذج تصميم محمد إبراهيم الدسوقي (2012) ومنصة التعلم الإلكترونية سكولوجي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.