header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تقويم محتوى كتب الدراسات الاجتماعية بمدارس الفصل الواحد و مدى مناسبتها لاحتياجاتهن التعليمية = Trengthening the content wrote social studies "one-class schools" and their suitability to their needs learning / إلهام عيد رياض خميس ؛ إشراف محمد رفعت حسنين : عمرو مصطفى أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إلهام عيد رياض خميس : 2020Description: 182ص ؛ 25سمOther title:
  • Trengthening the content wrote social studies "one-class schools" and their suitability to their needs learning [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر Summary: يهدف البحث إلى تعرف واقع كتب الدراسات الاجتماعية لمدارس الفصل الواحد: مع تقديم تصور مقترح لتقويم محتوى كتب الدراسات الاجتماعية فى ضوء قائمة الاحتياجات التعليمية: كما يهدف إلى إفادة القائمين على تقويم المناهج من خلال تقديم نموذج يستطيع مسئولو التقويم بوزارة التربية و التعليم استخدامه: بالإضافة إلى توفير الاحتياجات التعليمية فى مناهج الدراسات الاجتماعية بما يتناسب مع الدارسات: و لتحقيق أهداف التصور المقترح: و قد تم استخدام المنهج الوصفي فى تحديد الاحتياجات التعليمية الواجب توافرها فى كتب الدراسات الاجتماعية؛ حيث يتناسب هذا المنهج مع طبيعة البحث
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.08.M.Sc.2020.إل.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027444000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.08.M.Sc.2020.إل.ت (Browse shelf(Opens below)) 27444.CD Not for loan 01020100027444000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.08.M.Sc.2020.أح.ت تطوير إدارة المدارس الرسمية للغات بالمناطق الأكثر احتياجا فى ضوء خبرات بعض الدول : دراسة اثنوجرافية = Developing the management of official schools for languages in the neediest areas in light of the experiences of some countries , Ethnographic study / Cai01.23.08.M.Sc.2020.أح.ت تطوير إدارة المدارس الرسمية للغات بالمناطق الأكثر احتياجا فى ضوء خبرات بعض الدول : دراسة اثنوجرافية = Developing the management of official schools for languages in the neediest areas in light of the experiences of some countries , Ethnographic study / Cai01.23.08.M.Sc.2020.إل.ت تقويم محتوى كتب الدراسات الاجتماعية بمدارس الفصل الواحد و مدى مناسبتها لاحتياجاتهن التعليمية = Trengthening the content wrote social studies "one-class schools" and their suitability to their needs learning / Cai01.23.08.M.Sc.2020.إل.ت تقويم محتوى كتب الدراسات الاجتماعية بمدارس الفصل الواحد و مدى مناسبتها لاحتياجاتهن التعليمية = Trengthening the content wrote social studies "one-class schools" and their suitability to their needs learning / Cai01.23.08.M.Sc.2020.را.إ الإحتياجات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة فى ضوء الثورة الصناعية الرابعة = Training needs for faculty members at Cairo university in light of the Fourth industrial revolution / Cai01.23.08.M.Sc.2020.را.إ الإحتياجات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة فى ضوء الثورة الصناعية الرابعة = Training needs for faculty members at Cairo university in light of the Fourth industrial revolution / Cai01.23.08.M.Sc.2020.زى.ت تصور مقترح لدور الجمعيات الأهلية فى التأهيل التربوى للأمهات البديلة فى ضوء خبرات بعض الدول /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر

يهدف البحث إلى تعرف واقع كتب الدراسات الاجتماعية لمدارس الفصل الواحد: مع تقديم تصور مقترح لتقويم محتوى كتب الدراسات الاجتماعية فى ضوء قائمة الاحتياجات التعليمية: كما يهدف إلى إفادة القائمين على تقويم المناهج من خلال تقديم نموذج يستطيع مسئولو التقويم بوزارة التربية و التعليم استخدامه: بالإضافة إلى توفير الاحتياجات التعليمية فى مناهج الدراسات الاجتماعية بما يتناسب مع الدارسات: و لتحقيق أهداف التصور المقترح: و قد تم استخدام المنهج الوصفي فى تحديد الاحتياجات التعليمية الواجب توافرها فى كتب الدراسات الاجتماعية؛ حيث يتناسب هذا المنهج مع طبيعة البحث

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image