header
Image from OpenLibrary

علاقة كل من التمكين النفسى والاحتراق النفسى و مركز التحكم بالرضا الوظيفى لدى معلمى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى : دراسة تنبؤية = The relationship of psychological empowerment, psychological burnout, and the locus of control to job satisfaction among teachers of the second stage of basic education students , A predictive study / سهام سيد همام ؛ إشراف سوسن إبراهيم أبوالعلا شلبى : هند سليم محمد سليم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سهام سيد همام : 2020Description: 144ص ؛ 25سOther title:
  • The relationship of psychological empowerment, psychological burnout, and the locus of control to job satisfaction among teachers of the second stage of basic education students : A predictive study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت الدراسة إلى التعرف على طبيعة العلاقة بين الرضا الوظيفى و كل من التمكين النفسى و الإحتراق النفسى و مركز التحكم لدى معلمى الحلقة الثانية من التعليم الأساسى و التنبؤ بالرضا الوظيفى لديهم من خلال هذه المتغيرات الثلاثة. تكونت عينة الدراسة من (100) معلم جميعهم ذكور بمحافظة القاهرة. إستخدمت الباحثة مقياس سبرايتزر(1995) للتمكين النفسى: مقياس ماسلاش (1981) للإحتراق النفسى: و مقياس روز و ميدواى (1981) لمركز التحكم: مقياس سحر محمد 2009 للرضا الوظيفى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2020.سه.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027543000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2020.سه.ع (Browse shelf(Opens below)) 27543.CD Not for loan 01020100027543000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت الدراسة إلى التعرف على طبيعة العلاقة بين الرضا الوظيفى و كل من التمكين النفسى و الإحتراق النفسى و مركز التحكم لدى معلمى الحلقة الثانية من التعليم الأساسى و التنبؤ بالرضا الوظيفى لديهم من خلال هذه المتغيرات الثلاثة. تكونت عينة الدراسة من (100) معلم جميعهم ذكور بمحافظة القاهرة. إستخدمت الباحثة مقياس سبرايتزر(1995) للتمكين النفسى: مقياس ماسلاش (1981) للإحتراق النفسى: و مقياس روز و ميدواى (1981) لمركز التحكم: مقياس سحر محمد 2009 للرضا الوظيفى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.