header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تفعيل دور الأخصائى الاجتماعى فى مواجهة مشكلة الانطواء لدى المتفوقين دراسيا / فاطمة الزهراء عنايت عبدالعزيز سيد ؛ إشراف حمدى محمد شحاته عرقوب : زينب على محمد على

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : فاطمة الزهراء عنايت عبدالعزيز سيد : 2020Description: 201ص ؛ 25سمOther title:
  • Activating the social worker's role in confronting introversion problem of academic high achievers [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة Summary: هدفت الدراسة الحالية تحديد دور الأخصائى الاجتماعى فى مواجهة مشكلة الانطواء لدى التلاميذ المتفوقين دراسيا: و قد شملت عينة الدراسة على 30 أخصائى اجتماعى فى المدارس بمحافظة الجيزة: و توصلت نتائج البحث الحالى إلى عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بمتغيرات الجنس و سنوات الخبرة و الفئات العمرية و حضور دورات تدريبية للأخصائى الاجتماعى بجميع محاور الإستبانة حيث يتم تساوى المتوسطات و تحقيق نسبة أكبر من (5 %): كما وجدت فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعات الثلاثة بمتغير المؤهل الدراسى للأخصائيين الاجتماعيين عند مستوى دلالة (0.05) بمحور كلا من (الاكتشاف / مصادر المعلومات / البرامج التدريبية / الأساليب المهنية / دور الأخصائى الاجتماعى مع المدرسة / العلاج) و بالتالى لم يتم تساوى المتوسطات: بينما تم تساوى المتوسطات لعدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعات الثلاثة بمتغير المؤهل الدراسى للأخصائيين الاجتماعيين فى محور كلا من النماذج / دور الأخصائى الاجتماعى مع الأسرة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2020.فا.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027801000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2020.فا.ت (Browse shelf(Opens below)) 27801.CD Not for loan 01020100027801000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.05.M.Sc.2019.يا.ف فاعلية استراتيجية الرحلات المعرفية لتنمية الوعى الجمالى فى التربية الفنية لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى / Cai01.23.05.M.Sc.2020.سو.م المناخ الأسرى و علاقته بكل من التدفق النفسى و السعادة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.05.M.Sc.2020.سو.م المناخ الأسرى و علاقته بكل من التدفق النفسى و السعادة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.23.05.M.Sc.2020.فا.ت تفعيل دور الأخصائى الاجتماعى فى مواجهة مشكلة الانطواء لدى المتفوقين دراسيا / Cai01.23.05.M.Sc.2020.فا.ت تفعيل دور الأخصائى الاجتماعى فى مواجهة مشكلة الانطواء لدى المتفوقين دراسيا / Cai01.23.05.M.Sc.2020.ور.ب بناء قدرات القيادة التربوية برياض الأطفال فى ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال : دراسة ميدانية - بمحافظة قنا / Cai01.23.05.M.Sc.2020.ور.ب بناء قدرات القيادة التربوية برياض الأطفال فى ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال : دراسة ميدانية - بمحافظة قنا /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة

هدفت الدراسة الحالية تحديد دور الأخصائى الاجتماعى فى مواجهة مشكلة الانطواء لدى التلاميذ المتفوقين دراسيا: و قد شملت عينة الدراسة على 30 أخصائى اجتماعى فى المدارس بمحافظة الجيزة: و توصلت نتائج البحث الحالى إلى عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بمتغيرات الجنس و سنوات الخبرة و الفئات العمرية و حضور دورات تدريبية للأخصائى الاجتماعى بجميع محاور الإستبانة حيث يتم تساوى المتوسطات و تحقيق نسبة أكبر من (5 %): كما وجدت فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعات الثلاثة بمتغير المؤهل الدراسى للأخصائيين الاجتماعيين عند مستوى دلالة (0.05) بمحور كلا من (الاكتشاف / مصادر المعلومات / البرامج التدريبية / الأساليب المهنية / دور الأخصائى الاجتماعى مع المدرسة / العلاج) و بالتالى لم يتم تساوى المتوسطات: بينما تم تساوى المتوسطات لعدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين المجموعات الثلاثة بمتغير المؤهل الدراسى للأخصائيين الاجتماعيين فى محور كلا من النماذج / دور الأخصائى الاجتماعى مع الأسرة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image