استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط لتنمية المهارات الاجتماعية لدى طلبة التعليم الثانوى التجارى فى مادة إدارة المشروعات الصغيرة = Proposed strategy based on active learning to develop social skills for secondary commercial education students in Entrepreneur ship / إيمان محمود عوض سليمان ؛ إشراف أشرف بهجات عبدالقوى : هانم محمد هاشم محمد
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إيمان محمود عوض سليمان : 2020Description: 225ص ؛ 25سمOther title:- Proposed strategy based on active learning to develop social skills for secondary commercial education students in Entrepreneur ship [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2020.إى.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027824000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2020.إى.ا (Browse shelf(Opens below)) | 27824.CD | Not for loan | 01020100027824000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
استهدف البحث بناء استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط: و قياس فاعليتها فى تنمية المهارات الاجتماعية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى التجارى بمادة إدارة المشروعات الصغيرة: و اشتملت عينة البحث على (80) طالب من طلاب الصف الثانى الثانوى التجارى بمدرسة الجيزة الفنية المتقدمة التجارية (نظام الخمس سنوات) بمحافظة الجيزة: و تم تقسيم العينة إلى مجموعتين إحداهما تجريبية(40) طالب و تم التدريس لهم باستخدام الاستراتيجية المقترحة: و الأخرى ضابطة (40) طالب تم التدريس لهم بالطريقة المعتادة المتبعة فى التدريس: و استخدمت الدراسة المنهج شبه التجريبى ذو المجموعتين لقياس فاعلية الاستراتيجية المقترحة: و تمثلت أدوات البحث فى مقياس المهارات الاجتماعية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.