header
Image from OpenLibrary

استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط لتنمية المهارات الاجتماعية لدى طلبة التعليم الثانوى التجارى فى مادة إدارة المشروعات الصغيرة = Proposed strategy based on active learning to develop social skills for secondary commercial education students in Entrepreneur ship / إيمان محمود عوض سليمان ؛ إشراف أشرف بهجات عبدالقوى : هانم محمد هاشم محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إيمان محمود عوض سليمان : 2020Description: 225ص ؛ 25سمOther title:
  • Proposed strategy based on active learning to develop social skills for secondary commercial education students in Entrepreneur ship [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: استهدف البحث بناء استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط: و قياس فاعليتها فى تنمية المهارات الاجتماعية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى التجارى بمادة إدارة المشروعات الصغيرة: و اشتملت عينة البحث على (80) طالب من طلاب الصف الثانى الثانوى التجارى بمدرسة الجيزة الفنية المتقدمة التجارية (نظام الخمس سنوات) بمحافظة الجيزة: و تم تقسيم العينة إلى مجموعتين إحداهما تجريبية(40) طالب و تم التدريس لهم باستخدام الاستراتيجية المقترحة: و الأخرى ضابطة (40) طالب تم التدريس لهم بالطريقة المعتادة المتبعة فى التدريس: و استخدمت الدراسة المنهج شبه التجريبى ذو المجموعتين لقياس فاعلية الاستراتيجية المقترحة: و تمثلت أدوات البحث فى مقياس المهارات الاجتماعية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2020.إى.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027824000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2020.إى.ا (Browse shelf(Opens below)) 27824.CD Not for loan 01020100027824000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2020.Re.S A suggested strategy based on the interactive literature to develop reading comprehension skills in English for preparatory stage pupils / Cai01.23.01.M.Sc.2020.To.U Using 2Edmodo3 for developing first year university students{u2019} academic english writing skills in MSA University / Cai01.23.01.M.Sc.2020.To.U Using 2Edmodo3 for developing first year university students{u2019} academic english writing skills in MSA University / Cai01.23.01.M.Sc.2020.إى.ا استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط لتنمية المهارات الاجتماعية لدى طلبة التعليم الثانوى التجارى فى مادة إدارة المشروعات الصغيرة = Proposed strategy based on active learning to develop social skills for secondary commercial education students in Entrepreneur ship / Cai01.23.01.M.Sc.2020.إى.ا استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط لتنمية المهارات الاجتماعية لدى طلبة التعليم الثانوى التجارى فى مادة إدارة المشروعات الصغيرة = Proposed strategy based on active learning to develop social skills for secondary commercial education students in Entrepreneur ship / Cai01.23.01.M.Sc.2020.به.ف فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المقلوب لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.M.Sc.2020.به.ف فاعلية استخدام استراتيجية التعلم المقلوب لتنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

استهدف البحث بناء استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط: و قياس فاعليتها فى تنمية المهارات الاجتماعية لدى طلاب الصف الثانى الثانوى التجارى بمادة إدارة المشروعات الصغيرة: و اشتملت عينة البحث على (80) طالب من طلاب الصف الثانى الثانوى التجارى بمدرسة الجيزة الفنية المتقدمة التجارية (نظام الخمس سنوات) بمحافظة الجيزة: و تم تقسيم العينة إلى مجموعتين إحداهما تجريبية(40) طالب و تم التدريس لهم باستخدام الاستراتيجية المقترحة: و الأخرى ضابطة (40) طالب تم التدريس لهم بالطريقة المعتادة المتبعة فى التدريس: و استخدمت الدراسة المنهج شبه التجريبى ذو المجموعتين لقياس فاعلية الاستراتيجية المقترحة: و تمثلت أدوات البحث فى مقياس المهارات الاجتماعية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.